“هُنا” موعد مباراة شباب الأهلي والوصل في الدوري الإماراتي ترقب نتيجة الأهلي ضد الوصل

مباراة حسم لقب الدوري الإماراتي بنسبة كبيرة لذا تترقب جماهير الكرة الإماراتية، موعد مباراة شباب الأهلي والوصل في قمة مباريات الجولة 24 من الدوري الإماراتي للمحترفين دوري أدنوك، اللقاء اليوم يقام على ملعب استاد راشد بدبي، وتترقب الجماهير الإماراتية نتيجة اللقاء الهام فبعد خسارة شباب الأهلي دبي لنقتين في الجولة الماضية، بعد تعادله مع النصر بهدفين لكل فريق، انتعشت أمام العين في خطف اللقب بعد تقلص الفارق بين الفريقين لثلاث نقاط فقط، ويأمل العين تعثر الأهلي اليوم ليقتنص الصدارة، اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور الأول انتهى بفوز شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

شباب الأهلي دبي في صدارة ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 50 نقطة بعد خوض 23 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 وخسر في 3 مباريات، سجل لاعبوه 48 هدف وسكنت شباكه 22 هدف، بينما نادي الوصل يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 43 نقطة من لعب 23 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 7 مباريات وخسر 4 مباريات، سجل مهاجموه 44 هدف وسكنت شباكه 26 هدف، وفيما يلي موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلقين وترتيب الدوري قبل الجولة 24.

موعد مباراة شباب الأهلي والوصل في الدوري

  • 16.45 : – الخامسة إلا الربع مساءً بتوقيت غرينتش.
  • 18.45 : – السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • 19.45 : الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة دول الكويت/ قطر/ البحرين.
  • 20.45 : التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان.

القنوات الناقلة والمعلقين

تنقل جميع مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين على قناتي أبوظبي الرياضية والتي يعلق على شاشتها المعلق الكبير عامر عبد الله، وقناة دبي الرياضية ويعلق عليها المعلق عبد الله السعدي.

ترتيب جدول الدوري الإماراتي قبل الجولة 24

قبل الجولة 24 الصراع يحتدم في الصدارة المتصدر شباب الأهلي 50 نقطة، ويحل ثانياً فريق العين برصيد 47 نقطة، والمركز الثالث من نصيب الوحدة 45 نقطة، وأخيراً يكمل المربع الذهبي فريق الوحدة برصيد 43 نقطة، وفيما يلي الترتيب الكامل لجميع الفرق.

نتيجة مباراة شباب الأهلي دبي ضد الوصل اليوم

شباب الأهلي 0
الوصل 0

متابعي موقع ثقفني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، سنتابع القمة المرتقبة وعقب نهايتها سنقدم لكم تقرير بأهم أحداث اللقاء فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *