موعد مباراة النصر والوحدة كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة النصر والوحدة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023، سيكون ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض مسرحاً لإقامة مباراة دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستجمع بين النصر والوحدة في واحدة من المباريات التي ينتظرها جماهير كرة القدم السعودية.

النصر المتسلح بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يأمل في بلوغ المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من أجل تحقيق بطولة محلية له خلال هذا الموسم، خاصة وأن النصر خسر لقب كأس السوبر السعودي، وفي طريقه لخسارة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، وذلك بعد أن تمكن فريق الاتحاد من التربع على جدول ترتيب أندية الدوري السعودي خلال الجولات الماضية.

سيواجه الفريق الفائز من مباراة النصر والوحدة الفريق الفائز من مباراة الاتحاد والهلال في المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023، وذلك في المباراة التي تحظى بحضور الملك سلمان بن عبد العزيز وكبار رجال المملكة العربية السعودية.

مباراة النصر ضد الوحدة

وكان النصر قد استهل مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الستة عشر، حيث واجه النصر فريق العدالة وتمكن من الفوز عليه بهدفين دون رد، وفي دور ربع النهائي واجه النصر فريق أبها وفاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، ليكون النصر في نصف نهائي كأس الملك.

من جانبه استهل فريق الوحدة مشواره بكأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم بمواجهة فريق ضمك في دور الستة عشر، حيث استطاع الوحدة أن يحقق الفوز ويعبر على حساب ضمك إلى دور ربع النهائي، وذلك بعد أن فاز عليه بهدف دون مقابل، وواجه فريق الوحدة نظيره الباطن في دور ربع النهائي وتمكن من الفوز عليه بهدفين لهدف، ليضرب بذلك الوحدة موعداً مع فريق النصر في دور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة النصر والوحدة

وقد تم تحديد موعد مباراة النصر القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تقرر أن تقام مباراة النصر ضد الوحدة في نصف النهائي من كأس الملك أمسية يوم الاثنين الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة النصر ضد الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال شاشة قناة SSC 1HD، وقناة SSC 1SD بصوت الملعق بلال علام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *