موعد مباراة الاتحاد والهلال نصف نهائي كأس الملك والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والهلال نصف نهائي كأس الملك والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الاتحاد والهلال نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، سيكون ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية مسرحاً لإقامة مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023، وذلك في المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد الثالث والعشرين من شهر أبريل الحالي.

مباراة الاتحاد ضد الهلال

واستهل فريق الاتحاد مشواره ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بقيادة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو بالفوز على الشباب بركلات الترجيح بعد أن تعادل إيجابياً فيي الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بهدف لمثله، ليكون النمور في دور ربع النهائي من كأس الملك.

بنفس الكيفية في دور ربع النهائي حسم الاتحاد بطاقة عبوره إلى دور نصف النهائي، وذلك حين واجه الفيحاء في هذا الدور وتعادل معه إيجابياً بهدف لمثله، ليلجأ الفريقان بعد انتهاء الشوطين الأصليين والإضافيين إلى ركلات الترجيح، والتي تأهل منها الاتحاد.

على الجانب الآخر فإن فريق الهلال بقيادة مديره الفني رامون دياز في بطولة كأس الملك سلمان بالفوز برباعية نظيفة على حساب فريق الاتفاق، قبل أن يتمكن الفريق من الفوز بثلاثة أهداف لهدف على فريق الفتح في مباراة دور ربع النهائي، ليكن بذلك الهلال قد بلغ دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

وقد تقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء يوم الأحد الثالث والعشرين من شهر أبريل الحالي، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

وسيتمكن عشاق ومحبو كرة القدم السعودية من متابعة مباراة الاتحاد ضد الهلال على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، والتي يتم استقبالها داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث ستقوم قناة SSC 1HD بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها، كما سيتم نقل مباراة الهلال والاتحاد القادمة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال شاشة قناة SSC 1SD على الهواء مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *