عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 40٪ Panda ما بعد العيد حتى نهاية ابريل

عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 40٪ Panda ما بعد العيد حتى نهاية ابريل

فقط في العيد عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 40٪ Panda على سلع منوعة من مجله بنده الأسبوعية وموقع بندة Panda online بفروع بندة المختلفة في مدن المملكة العربية السعودية، حيث لديهم تخفيضات على أسعار كثير من السلع المميزة المحلية والمستوردة، كما لديهم خصومات استثنائية على أسعار سلع محددة لفترة محدودة..

عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى نفاذ الكمية

توفر محلات بندة بالمملكة العربية عدة تخفيضات حصرية على أسعار السناكس بأنواعها، ومنها: فشار البطل، والفشار بالكراميل الأوريجينال من ويرثوس، كما يوجد خصم مميز على سعر بطاطس شيبس ليز، والوجبة الخفيفة بنكهة البصل من جولدن رينج، والأخرى بنكهة الجبن من صن رينج، كما تتوفر لديهم تنزيلات خاصة على أسعار فش فاش وقراميش السندباد، وعروض حصرية على الفول السوداني المملح من بست، والبطاطس الكرسب الأصلية من برينجلز، كما بالفروع خصومات على أسعار حلوى المصاص من تشوبا شيبس، تشيز كيرلز فانتازي، وغيرهم من سلع عيد مميزة.

عروض العيد من مجله بنده الأسبوعية

توفر مجلة بندة لعيد الفطر المبارك العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: قراقيش الذرة من بيوقلز، وتخفيضات على أسعار شرائح البطاطس الطازجة من إكسل، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار فشار جولي تايم، وكراكلز حلقات الجبنة إل بي، كما يوجد لديهم عدة خصومات خاصة على أسعار شيبس دوريتوز بالتورتيلا، والمكسرات المملحة المحمصة من السنبلة، وغيرهم من سلع غذائية مجمدة بكل الفروع.

عروض منوعة اليوم من موقع بندة Panda

يوفر موقع بندة Panda العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: حلوى الفواكه من سكتيلز، كما يوفر تخفيض غيره على سعر شكولاتة ميت كات اصبعين، وتنزيل مميز على سعر ميني شكولاتة مارس، ومالتيزرز، وباونتي، وغيرهم، وعروض أخرى بالفروع على أسعار كب كيك لوزين، وشكولاتة البندق من مينيز بالكراميل من جالكسي Galaxy، وخصومات أخرى على أسعار حلوى كيدزمانيا، وسناكس نبيل بالكريمة الحامضة، وخصم آخر على سعر كيك اليمامة من غندور، وكراكرز الجبنة والخضار من بورقات، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار عيدان البطاطا من فرفشة، ومعمول التمر اللذيذ من حلواني اخوان، وعروض أخرى.

تنزلات لا تنتهي من بندة السعودية Panda Ksa

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa تنزيلات لا تنتهي على أسعار: شيبس برينجلز الحجم الصغير، وكذلك يوجد عرض على الحجم الكبير، كما تتوفر بفروع بندة Panda خصومات خاصة على أسعار شيبس دوريتوس وشيتوس، وعلى سعر مقرمشات الباجة المشكلة، وعروض أخرى بأقسام اللحوم الطازجة.

خصومات خاصة اليوم داخل جميع الفروع

توفر محلات بندة Panda اليوم 23 ابريل الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: السلع الخاصة بالسيارات من كماليات وغيره، وعروض أخرى على أسعار السلع الخاصة بالحدائق ووحدات الإضاءة، وعروض أخرى منهم على أسعار جميع السلع الأخرى بفروع بندة المختلفة.

تنزيلات مميزة من بندة هايبر ماركت

خصومات بنده اليوم
خصومات بنده اليوم

عروض خاصة من بندة اليوم بجميع الفروع، وتشمل: خصم على سعر كيك رايس اب، وتخفيض غيره على سعر أصابع المكسرات من بي كايند، وكذلك الجيلي الخالي من السكر بنكهة الكرز من سويتن لو، وكوكيز رقائق الشكولاتة قليل السكر الدايت من ان لو.

خصومات خاصة اليوم من بندة السعودية

توفر محلات بندة السعودية عدة خصومات اخرى على أسعار: محلى ستيفيا، كما لديهم خصم آخر على سعر زيت الزيتون العضوي من الجوف، وتخفيض غيره منهم على سعر زيت الزيتون العضوي من نادك Nadac، وتخفيض غيره منهم على سعر كريمة الفول السوداني الناعمة والخشنة العضوية من ويلتيس.

خصومات ما بعد العيد من بندة السعودية

تخفيضات خاصة

تخفيضات خاصة مستمرة فقط من اليوم وحتى نهاية شهر إبريل، ومنهن: خصم على سعر أيس كريم الفواكه من صن، وتخفيض غيره منهم على سعر أيس كريم الفواكه من صن، وغيرهم من عروض على أسعار أيس كريم الكوكيز من أوريو، وأيس كريم بسكويت ساندويتش أوريو Oreo، وعروض غيرها بباقي الفروع.

تنزيلات حصرية من بندة السعودية حتى 3 مايو

توجد بفروع بندة السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ومنهم: خصم خاص على سعر الايرفراير بأنواعه المختلفة، كما لديهم خصم على سعر خلاط مولينكس بمطحنة واحدة وبمطنتين، وعروض أخرى منهم على أسعار الكيتشن ماشين الكامل، وغيرهم من خصومات.

خصومات هايبر بنده Hyper Panda اليوم

تنزيلات هايبر بنده

توفر محلات هايبر بنده Panda خصومات خاصة على أسعار جميع أنواع المشروبات، ومنها: خصم على سعر أكياس شاي ربيع المذاق الأصلي، وخصم غيره على سعر بن الخير، ومبيض القهوة من كوفي مايت، وخصم غيره على سعر قهوة السعودية سريعة التحضير مع الهيل من نسكافيه أريبياتا، وغيرهم من عروض أخرى على سعر بن لقمتي الخير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *