أحدث عروض لولو هايبر ماركت على الجوالات بخصم ٥٠٪ لفترة محدودة Lulu

أحدث عروض لولو هايبر ماركت على الجوالات بخصم ٥٠٪ لفترة محدودة Lulu

تخفيضات وخصومات خاصة جداً بجميع فروع لولو على الجوالات والإلكترونيات بمختلف أنواعها ضمن عروض لولو هايبر ماركت Lulu hyper market في المملكة العربية السعودية، وتخفيضات أخرى على أسعار جوالات 2022 وجوالات 2023 بجميع فروع لولو المنتشرة في المملكة العربية السعودية كاملة، ولمعرفة تفاصيل أكثر تابعوا هذه المقالة عبر موقع ثقفني حصرياً أول بأول….

عروض لولو هايبر ماركت في السعودية

خصومات خاصة

توجد بفروع لولو السعودية اليوم ولفترة محدودة جداً الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: هاتف تكنو كامون ١٩ نيو بسعة تخزين 128 جيجابايت، وسرعة رامات ٦ جيجابايت، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار هواتف تكنو سبارك جو ٢٠٢٣ بسعة تخزين ٦٤ جيجابايت وسرعة رامات ٤ جيجابايت، كما لديهم خصم مميز على سعر هاتف تكنو سبارك ٩ برو بسعة تخزين ١٢٨ جيجابايت، ورامات سرعتها ٤ جيجابايت، وخصومات أخرى عديدة على أسعار هواتف تكنو بوفا ٤ بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت باللون الأزرق، كما لديهم خصم على سعر هاتف تكنو فانتوم اكس ٢ برو بسعة تخزين 256 جيجابايت وسرعة تشغيل ٥ جيجابايت.

تخفيضات خاصة من لولو السعودية

تنزيلات وعروض خاصة من لولو السعودية اليوم، ومنهم: تنزيل على سعر هاتف فيفو المميز Vivo Y35 بكاميراتين امامية وخلفية من أعلى جودة، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار هواتف فيفو Y22s بسعة تخزين مميزة وكاميراتين أمامية وخلفية ذات جودة تصوير عالية، وخصومات على هواتف فيفو Y16.

تنزيلات حصرية اليوم 25 إبريل من لولو بالمملكة

لولو السعودية

توفر محلات لولو بالمملكة العربية السعودية الكثير من الخصومات الحصرية على أسعار: جوالات فيفو Vivo المختلفة بشاشة بحجم 6.8 بوصة، وكاميرا امامية بدقة 16 بوصة، وخلفية بدقة 54 بوصة، ومساحة تخزين 128 جيجابايت، وغيرها من الامكانيات المميزة له ولجميع هواتف فيفو.

تخفيضات اليوم 24 إبريل حتى نفاذ الكمية

توفر محلات لولو هايبر ماركت Lulu hyper market خصومات خاصة على أسعار: جميع السلع الخاصة بالحدائق، وخصومات أخرى على أسعار السلع المختلفة، وتخفيضات أخرى على أسعار كافة أنواع منتجات العناية بالبشرة، والشعر، والجسم، وغيرهم من عروض أخرى على باقي السلع الخاصة بالسيارات، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من لولو اليوم ٢١ إبريل

تنزيلات وعروض خاصة على كلا من: مستلزمات العيد في الأقسام المختلفة، وخصومات أخرى منهم على أسعار باقي ادوات العيد، كما لديهم عروض شتى في باقي الأقسام من اليوم ٢١ ابريل وحتى ٢٥ ابريل بجميع الفروع بأقل الاسعار في كافة فروع لولو بالمملكة العربية السعودية.

خصومات لولو السعودية اليوم Lulu Ksa

تتوفر بفروع لولو السعودية اليوم العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: Ambex الغسالة المميزة ذات التحميل العلوي بسعة ١٠ كجم، وتخفيض آخر منهم على سعر Media غسالة الملابس النص أوتوماتيك بسعة ٥ كجم، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار برادة المياه من هاس، وخلاط المطحنة من مولينكس Moulinex، وغيرهم.

خصومات مميزة على أسعار جوالات لولو

عروض لولو هايبر ماركت
خصومات حصرية

توجد عدة أنواع من الجوالات الحديثة ٢٠٢٢/٢٠٢٣ بأسعار مميزة اليوم بجميع الفروع بقسم الإلكترونيات في لولو هايبر ماركت Lulu hyper market، ومنها: خصم على سعر هاتف سامسونج جالكسي ايه ١٤ Sumsung galaxy بسعة تخزين ٦٤ جيجابايت، وسرعة رامات ٤ جيجابايت، حيث لديهم أيضاً خصومات على أسعار جوالات سامسونج جالكسي ايه ٤ اس، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف سامسونج جالكسي ايه ٤ أي بسعة تخزين ٣٢ جيجابايت وسرعة رامات ٣ جيجابايت، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار هواتف سامسونج جالكسي ايه ٣٢ المميز بسعة تخزينية عالية ١٢٨ جيجابايت.

عروض وخصومات مميزة على أسعار الجوالات

تخفيضات وخصومات

تخفيضات وخصومات مميزة غير مسبوقة بكافة فروع لولو هايبر ماركت Lulu، وتشمل: خصم على سعر ابل اير بودز من الجيل الثاني، وخصم آخر على سعر Apple T فائق الدقة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار اقلام آبل للإلكترونيات، وساعة ابل الترا جي، وأيضاً لديهم عروض خاصة على أسعار هاتف أيفون برو ماكس 14 Pro max بسعة تخزينية مميزة، وسرعة تشغيل عالية، كما لديهم خصم آخر على سعر ساعة آبل ألترا جي بي إس بخاصية المكالمة 49، وعرض مميز غيره على سعر سماعات آبل المختلفة من الجيل الأول، وغيرهم من خصومات متنوعة على باقي المنتجات.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu

تنزيلات لولو

تنزيلات لولو السعودية لا تنتهي أيضاً، ومنها: خصم على سعر أيكون طقم الكشافات، وخصم غيره منهم على سعر مصباح الطوارئ من أيكون، وخصم مميز آخر على سعر أيكون الكشاف الليد ٢ قطعة مع مصباح للطوارئ، وعرض آخر على سعر سماعة الأذن ببلوتوث من أيكون iKon، وتخفيض على سعر سماعات الأيكون اللاسيلكية.

أحدث خصومات لولو السعودية Lulu

توفر محلات لولو بالمملكة العربية السعودية خصومات خاصة على أسعار اللحوم الطازجة بمختلف أنواعها، ومنها: سمك الماكريل الصغير، ولحم الخروف الهندي المقطع، كما لديهم خصم خاص على سعر ربع العجل الأمامي الهندي، وتخفيض غيره منهم على سعر مكعبات اللحم الجاموسي الهندي، وتخفيض غيره على سعر لحم العجل الباكستاني.

تنزيلات منوعة من لولو السعودية بجميع الفروع

توفر محلات لولو اليوم Lulu كثير التنزيلات على أسعار: الجبنة الكريمية القابلة للدهن من بوك Puck، وخصومات أخرى على أسعار أيس كريم الفانيليا من لندن ديري، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار شكولاتة دوريفا المتنوعة، وعلى سعر الأرز البسمتي من موجال طويل الحبة، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار السمن البقري النقي من لولو، وشرائح اللحم البقري من لولو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *