سعر تويوتا كورولا سيدان بالسعودية موديل 2023

سعر تويوتا كورولا سيدان بالسعودية موديل 2023

سيارة تويوتا كورولا سيدان العالمية موديل عام 2023 أصبحت أكثر السيارات شعبية في المملكة العربية السعودية، ويرجع ذلك إلى الثقة والهيكل الخارجي القوس وتصميم أنيق من الداخل والخارج، مقصورة السيارة كورولا مريحة جدا، سنتعرف معكم على أهم مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2023 وأسعارها باكثر من فئة في المملكة العربية السعودية.

سعر تويوتا كورولا 2023 سيدان بالسعودية

تصميم سيارة تويوتا كورولا 2023 عصري ومبتكر، تصميم تويوتا كورولا العالمي يمتاز بأنه ذات خطوط واضحة جذابة لها رونق رياضي، ذات تصميم بشبك أمامي عريض في وجهة للسيارة يعمل على انسيابية الحركة مع ديناميكية الحركة لسهولة القيادة، مع تناسق المصابيح الأمامية المتصل مع غطاء السيارة الأمامي غطاء المحرك.

وسائل الأمان بالسيارة تويوتا كورولا 2023

تم تجهيز السيارة بمجموعة من أنظمة الأمان التي توضح الاهتمام الكبير من الصانع الياباني، تتضمن وسائد هوائية جانبية وأمامية، كما أن السيارة بها نظام توزيع قوة الفرامل إلكتروني، مساعد مكابح السيارة بنوعية AB، كما تتضمن السيارة على مثبت لمقاعد الأطفال، حساسات اصطفاف للوقوف، كاميرا خلفية، مع حقيبة إسعافات أولية، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام تحكم في استقرار العربة.

تتوفر السيارة كورولا بأكثر من لون الرمادي المعدني، الفضي المعدني، الأحمر ميكا، الأبيض اللؤلؤي، الأسود الميكا، لون رمادي سماوي فاتح ناعم، لون السيارة بيج معدني، عجلات السيارة بقياس 15، 17 ، 16 إنش.

مواصفات محرك تويوتا كورولا 2023

تمتاز سيارة كورولا بأداء متميز داخل المملكة وخارجها، حيث تم تصنيع لها محرك مخصوص لها أداء رائع قوي حيث يعمل محرك السيارة بسعة 1800 لتر، بعدد 4 اسطوانات، يعمل المحرك بقوة حصانية 121 حصان، تمتاز السيارة بفاعلية في استهلاك الوقود، متوسط استهلاك الوقود 27.6 كيلو متر لكل متر، كما أن السيارة بها محرك بناقل يعمل بخاصية CTV.

أسعار سيارات تويوتا كورولا 2023

تتوفر السيارة كورولا لدى وكيل خليجي عبد اللطيف جميل السعودي، يبدأ سعر السيارة كورولا من سعر 87.400 ألف ريال سعودي بعد حساب القيمة المضافة، وصولا إلى سعر 105.455 ريال سعودي، مع تغيير السعر على حسب فئة كل إصدار للسيارة كورولا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *