عروض اكسترا اليوم ولمده 5 أيام خصم يصل ل 60%

عروض اكسترا اليوم ولمده 5 أيام خصم يصل ل 60%

عروض إكسترا اليوم، يتميز هايبر اكسترا بوجود عروض على كافة السلع التي توجد به، وهو أيضًا يقدم كافة الخدمات داخل المعرض ومن خلاله تستطيع شراء كل ما تحتاج إليه من خلال التقسيط، أيضًا هو لا يقوم بإضافة قيمة كبيرة على القسط بل أنه يستخدم أفضل نظام للمواطنين، ولقد قمنا بجميع الكثير من العروض المقدمة في هذا المقال الآتي.

عروض اكسترا المميزة

نقدم لكم أحدث تخفيضات الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية في إكسترا مول داخل المملكة العربية السعودية في جميع الفروع، وتجدر الإشارة إلى أن شعار التخفيضات هو “فرحة عيد الفطر تكتمل بإضافات بعروض لا تفوت” ، وستنتهي هذه الخصومات في 30 أبريل يقدم سوق اكسترا عروض مختلفة ولكن من أهم هذه العروض هو ما سوف نقوم بتوضيحه إليكم الآن العديد من العروض والتخفيضات ومنها:

  • يتوفر جهاز الاستشوار الخاص بتجفيف الشعر بسعر 98 ريال سعودي فقط بعد خصم قيمة 60 % من قيمته الأصلية وهي 250 ريال سعودي.
  • أيضًا تتوفر الفرن الكهربائية داخل معرض اكسترا بسعر 369 ريال سعودي فقط وهي ماركة كلاس برو والتي تكون سعة هذه الفرن 2000 وات وذات حجم 45 لتر.
  • كما أن تتوفر في هذا المتجر ساعة أبل الجيل الخامس الذي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بسبب مميزاتها المختلفة، وهي تحتوي على 41 مللي GBS وذلك تكون بسعر 1599 ريال سعودي كما أنها تتوفر باللون الأبيض فقط داخل المتجر.

عروض اكسترا على الهواتف الذكية

يطرح سوق اكسترا داخل المملكة العربية السعودية في جميع الفروع عروضه باستمرار لتخفيف العبء على الأسر الفقيرة والمحتاجة ومساعدتهم في الحصول على الضروريات المختلفة بأقل تكلفة ممكنة. من خلال موقع ثقفني سنشرح لكم أهم العروض التي يمكنكم الاستفادة منها من مختلف فروع سوق المملكة اكسترا .

توجد تشكيلة مختلفة من الهواتف الذكية داخل متجر اكستر والآن سوف نعرض لكم أهم المواصفات التي يحتوي عليها هذه الهواتف مع ذكر السعر يمكنك الحصول علي كافة العروض والخصومات عن طريق الموقع الرسمي لشركة اكسترا السعودية :

  • كما أنه في الأسواق اكسترا سوف تجد أنه يوجد هاتف آيفون 13 في هايبر اكسترا بسعر 2999 ريال سعودي وهذا الهاتف يحتوي على مساحة 128 جيجابايت وأيضًا يتوفر داخل المتجر باللون الأزرق فقط.
  • كما أن يوجد داخل الفروع الخاصة به جهاز لاب توب والتي يحتوي على cor A3 فهو يتوفر بسعر 1399 ريال سعودي.
  • كما أنه بالإضافة إلى ذلك فإنه يتوفر داخل المتجر سماعة ايربودز هواوي 5 بسعر 299 ريال سعودي فقط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *