بالتقسيط من stc اشتري ايفون 13 برو ماكس بدفع 100 ريال فقط شهريا

بالتقسيط من stc اشتري ايفون 13 برو ماكس بدفع 100 ريال فقط شهريا

شراء ايفون 13 برو ماكس من stc بالتقسيط يعتبر من أهم التساؤلات التي يوجهها الكثير من المواطنين حيث أنه من الهواتف القيمة للغاية والتي يود العديد من الأشخاص الحصول عليها بأي شكل، ولكن بسبب ارتفاع سعره على العديد من الفئات يبحث الكثير من الأشخاص على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها تقسيط الهاتف، وسوف نوضح من خلال مقالنا هذا افضل طريقة للتقديم علي شراء ايفون 13 برو ماكس بالتقسيط.

شراء ايفون 13 برو ماكس من stc بالتقسيط

تعد شركة stc من أهم شركات الاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تتيح العديد من المميزات المهمة كما أنها يوجد بها فرصة للتقسيط بعض أجهزة الهواتف المحمولة، ولأن العديد من الأشخاص يريد اقتناء ايفون 13 برو ماكس لابد من التعرف علي الطريقة الصحيحة للشراء، وهي:

  • لابد من الدخول علي الموقع الرسمي التابع للشركة.
  • بعدها يتم الدخول علي الحساب الخاص بالشخص من mystc، ثم يتم اختيار طريقة التقسيط التي تتناسب مع احتياجات والطريقة المناسبة في دفع الأقساط.
  • يتم تحديد نوع الهاتف من ضمن الخيارات الموجودة لديك على الشاشة، بعدها يتم تحديد اللون والمساحة التي تريدها من الجهاز.
  • ثم يتم تأكيد الحجز الخاص بك لسهولة الحصول علي الجهاز.
  • بعدها يتم مراجعة الطلب الخاص بك من قبل المختصين في الشركة، ثم يتم تحديد الموعد المناسب لك في استلام الجهاز ويتم التواصل معك هاتفياً للحصول عليه.

ما هي أهم مميزات هاتف أيفون 13 برو ماكس

يتساءل العديد من الأشخاص على أهم المميزات الموجودة في آيفون 13 بروماكس، حيث أنه يتوافر فيه العديد من المميزات التي يحتاجها الكثيرين منها الآتي:

  1. من أنواع الهواتف التي تتميز بنظام ios 15 ويعد من أكثر أنظمة التشغيل القوية التي يساعد في الحصول علي كافه احتياجاتك من الهاتف بسرعة وسهولة بالغة.
  2. يتميز الهاتف بالدقة الكبيرة في التصوير بسبب الكاميرا المميزة الموجودة في الجهاز حيث أنها تصل إلي 60 ميجا بيكسل بينما الشاشة الأمامية تصل إلي 12 ميجا بيكسل.
  3. يوجد منه ألوان مختلفة يمكنك اختيار اللون المناسب كما أنه يوجد منها مساحات تخزين متعددة يمكنك الاختيار من بينها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *