تغطية مباشره live هنا القنوات الناقلة مباراة الهلال والنصر في دوري روشن والتشكيل المتوقع

تغطية مباشره live هنا القنوات الناقلة مباراة الهلال والنصر في دوري روشن والتشكيل المتوقع

ما هي القنوات الناقلة مباراة الهلال والنصر القادمة؟ وما مدى تأثير نتيجة اللقاء على تحديد بطل الدوري هذا الموسم،  وما هو التشكيل المتوقع في المباراة الحاسمة، سوف نجيب معكم عن هذه الأسئلة من خلال هذا المقال، كان الهلال صاحب الأرض والجمهور قد أعان عن طرح تذاكر المباراة عبر تطبيق بلو ستور، وتم بيع الجزء الأكبر من التذاكر، وتأتي أهمية اللقاء بعد كونها ديربي لا يخضع لترتيب الفريقين في الدوري، فأـنها سوف تكون لها تأثيرها في حسم بطل الدوري، ففي حالة فوز الهلال وخسارة النصر، سوف تكون فرص العالمي في الفوز باللقب قد تقلصت كثيراً بسبب أتساع الفارق بين النصر والاتحاد لخمس نقاط، وهو ما يكون في صالح العميد.

يبحث الزعيم عن هيبته التي فقدت بسبب النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، فقد هزم بالثلاثة من الشباب وأخيراً هزم من متذيل ترتيب الدوري فريق الباطن بهدف دون مقابل، وتقلصت فرص الهلال في اللعب في كأس العالم للأندية النسخة القادمة، التني مقرر لها أن تقام في المملكة لم يتبقى له غير فرصة واحدة فقط وهي الفوز بدوري أبطال أسيا على حساب أوراو الياباني، بينما النصر الذي أقال مدربيه ويبحث عن مدير فني جديد يعاني هو الأخر، ويرغب في الخروج من أزمته على حساب الزعيم فلمن تكون الغلبة هذا ما ستجيب عنه أقدام اللاعبين طوال اللقاء، وفيما يلي القنوات الناقلة مباراة الهلال والنصر والموعد والتشكيل المتوقع.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والنصر

تنقل المباراة فقط وحصرياً عبر شاشة قناة ssc hd 1، ويعلق عليها المعلق مشاري القرني، كما تنقل على نفس القناة بتقنية sd، ويعلق عليها المعلق عبد الله الغامدي.

التشكيل المتوقع للهلال

  • حراسة المرمى : – عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع : – جانج هيون سو/ محمد البريك/ سعود عبد الحميد/ خليفة الدوسري.
  • خط الوسط : – محمد كانو / موسى ماريجا/ كويلار/ سالم الدوسري/ أوديون إيغالو.
  • خط الهجوم : – كاريو/ ميشيل.

تشكيل النصر المتوقع

  • حراسة المرمى : نواف العقيدي.
  • الدفاع : – عبد الإله العمري/ سلطان الغنام/ الفارو/ كونان.
  • خط الوسط : – عبد الله الخيبري/ جوستافو/ عبد الرحمن غريب/ أيمن يحيى.
  • خط الهجوم : – كريستيانو رونالدو/ تاليسكا.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والنصر والموعد

تقام المباراة الثلاثاء 18 أبريل في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت العالمي غرينتش، التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية/ العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب دوري روشن قبل القمة

تاريخ مواجهات الفريقين

تقابل الفريقين في 171 لقاء كان نصيب الأسد في الفوز لصالح الزعيم في 70 مباراة، بينما فاز العالمي في 40 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 41 مباراة الهداف التاريخي للنصر ماجد عبد الله 21 هدف، بينما سامي الجابر هو هداف الهلال في الديربي برصيد 10 أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *