عروض العثيم نهاية رمضان تنزيلات 80% حتى نفاذ الكمية

عروض العثيم نهاية رمضان تنزيلات 80% حتى نفاذ الكمية

يبحث الكثير مع اقتراب حلول موعد عيد الفطر المبارك واقتراب نهاية شهر رمضان المبارك عن عروض العثيم في السعودية بسبب حجم التخفيضات والعروض الخاصة والترويجية على أهم المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية المختلفة التي تحتاج إليها الأسرة دوما وتحرص فروع العثيم السعودية على تقديم العروض على أهم المنتجات العالمية بأسعار مخفضة وموفرة لجميع الأسر.

ألحق عروض العيد في العثيم تنزيلات تصل إلى 80% حتى نفاذ الكمية

عروض العثيم السعودية

أهم عروض العثيم السعودية من أجل شهر رمضان المبارك:

  • أولا هناك عروض في العثيم على جوز الهند البودرة حجم 500 جرام، لتكون بسعر 7.50 ريال سعودي، بالإضافة إلى سعر حمص حب الكيلو نحو 8.95 ريال سعودي.
  • كذلك هناك تخفيضات كبيرة على 2 برطمان هيل من ماركة زينة حجم 250 جرام، بسعر نحو 39.95 ريال سعودي، أيضا فشار الذرة أصبح بسعر 5.95 ريال سعودي وذلك للكيلو.
  • بالإضافة إلى سعر عصير المراعي برتقال من دون سكر وزن 1.4 لتر، بنحو 7.95 ريال سعودي، كما أن سعر 2 علبة من جبن بوك بالقشطة حجم 108 جرام 5.50 ريال سعودي.
  • وايضا هناك عروض على 2 كيلو من جبن ماركة هنري ولينج ايدام، لتكون بسعر 70.95 ريال سعودي.

تخفيضات وعروض العثيم

أهم التخفيضات والعروض الخاصة من العثيم كالتالي:

  • أهم عروض العثيم على زيتون يوناني وزنه 2 كيلو جرام، ليكون بسعر 34.95 ريال سعودي، كذلك هناك تخفيض على جبنة شبيه جبنة ريم فيتا وزنها 2 كيلوجرام، لتكون بسعر 17.50 ريال سعودي.
  • بينما 2 كيلو من نوع طماطم شيري، بسعر 4.75 ريال سعودي، وكيلو بطاطس بنحو 1.75 ريال سعودي.
    أما سعر كيلو لحم عجل بلدي بالعظم، فهو 39.95 ريال سعودي، بينما فلفل أصفر وأحمر، الكيلو 9.50 ريال سعودي.

أهم تخفيضات السلع في العثيم

أهم التخفيضات والعروض على أهم السلع في العثيم هي:

  • عروض العثيم على كرتونة جوافة، 8.95 ريال سعودي، كذلك هناك تخفيضات على شواية من كولين كهربائية، لتكون بسعر 64 ريال سعودي.
  • كذلك هناك تخفيضات على خلاط كهربائي من كيون، لتكون بسعر 59 ريال سعودي، بينما قدر ضغط 15 لتر من ماركة بلاكستون، بسعر 99 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *