إجازة عيد الفطر 2023 للقطاع الحكومي والخاص والبنوك في السعودية ومصر

إجازة عيد الفطر 2023 للقطاع الحكومي والخاص والبنوك في السعودية ومصر

إجازة عيد الفطر 2023 للقطاع الحكومي والخاص والبنوك في السعودية ومصر بعد إعلان الحكومة في معظم الدول العربية والإسلامية مدة انقطاع العاملين عن العمل في عيد الفطر المبارك، الذي ينتظره الملايين حول العالم الإسلامي، فيه يتقارب الأسر من بعضهم البعض، ويتم فيه زيارة الأقارب والأصدقاء بعضهم لبعض، لهذا جاء إعلان الحكومة المصرية في صباح اليوم بمدة إجازة عيد الفطر المبارك بالخبر السار على العالمين في القطاع الحكومي والخاص نظراً لطول مدة الإجازة، في الوقت ذاته كشفت الحكومة السُّعُودية موعد بَدْء والانتهاء.

موعد إجازة عيد الفطر 2023 للقطاع الحكومي والخاص والبنوك في السعودية

صدر منذ قليل بيان الحكومة السُّعُودية عن إجازة عيد الفطر المبارك 4 أيام فقط، وفقاً إلى ما ذكرته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي توتير.

تبدأ الإجازة من أول أيام عيد الفطر المبارك المقرر له يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أبريل 2023 على أن تستمر إجازة عيد الفطر حتي نهاية يوم 24 من شهر أبريل، أي تبدأ من الأول من شهر شوال وتنتهي مع نهاية اليوم الرابع من شهر شوال، وذلك للعاملين في القطاع الحكومي والخاص والبنوك والمدارس.

موعد إجازة عيد الفطر في مصر 2023

إجازة عيد الفطر 2023 للقطاع الحكومي والخاص والبنوك في السعودية ومصر
عيد الفطر المبارك

شهدت الساعات القليلة الماضية عمليات بحث مكثفة من قبل المواطنين المصريين حول إجازة عيد الفطر المبارك، لا سيما بعد بيان رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي الذي ربط راحة عيد الفطر مع عطلة تحرير سيناء دفعة واحدة، ومد العطلة إلى 6 أيام متتالية تبدأ من يوم وفقه عيد الفطر الخميس 20 أبريل 2023.

صرح الدكتور مصطفى مدبولي اليوم أن عطلة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء مدفوعة الأجر تبدأ من يوم الخميس 29 رمضان 1444 الموافق 20 / 4 / 2023، وتستمر حتي نهاية يوم الثلاثاء الموافق 25 / 4 / 2023 الموافق بالهجري 5 شوال 1444.

تسري إجازة عيد الفطر المبارك على العاملين في كل من القطاعات الحكومية وشركات قطاع الأعمال والقطاع الخاص والبنوك وجميع الهيئات والمؤسسات المصرية، ونذكركم برابط اجمل رسائل تهنئة عيد الفطر.

إجازة عيد الفطر المبارك في الامارات

تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك في الامارات بداية من 29 رمضان 1444 وتستمر حتي يوم 3 شوال 1444، أي أن عدد أيام إجازة عيد الفطر 4 أيام.

إلى هنا وصلنا لختام كشف عطلة العيد للقطاع الحكومي والخاص والبنوك في السعودية ومصر، كل عام وانتم بخير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *