منصة إحسان الخيرية تعلن عن خطوات التسجيل للتبرع لكل المحتاجين

منصة إحسان الخيرية تعلن عن خطوات التسجيل للتبرع لكل المحتاجين

منصة إحسان الخيرية هي إحدى المنصات الإلكترونية التي لها شهرة كبيرة وثقة بين المواطنين في التبرعات الخيرية في المملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيس المنصة لكي يتم تسهيل عملية التبرعات الخيرية من خلال الأفراد والجمعيات والشركات بسهولة عبر منصة إلكترونية.

تتيح لنا منصة إحسان الخيرية العديد من التبرعات الخيرية،حيث نستطيع التبرع للمشاريع الخيرية والتبرعات العامة والتبرع بالزكاة والصدقات، مع توفير خدمة الوقف والهبة والصدقة الجارية، وبسبب أن المنصة إلكترونية يمكن للمتبرع أن يعرف أين وصل تبرعه ولمن أستحقه وحجم التبرعات مع الحفاظ على سرية التبرعات والبيانات الشخصية لكل متبرع.

وبفضل كل هذه المزايا، أصبحت منصة Ihsaan الخيرية منصة رائدة وموثوق بها في مجال التبرعات الخيرية في المملكة العربية السعودية، وقد ساعدت بالكثير في مرحلة العطاء والخير للمجتمع السعودي.

طريقة التسجيل في منصة إحسان الخيرية

يمكن التسجيل في منصة إحسان الخيرية عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني للمنصة على الرابط: https://ihssan.org.sa/
  2. النقر على زر “تسجيل جديد” الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية للموقع.
  3. تعبئة النموذج الخاص بالتسجيل بإدخال البيانات الشخصية المطلوبة مثل الاسم ورقم الهوية الوطنية ورقم الجوال والبريد الإلكتروني.
  4. قبول الشروط والأحكام التي تظهر على الموقع.
  5. النقر على زر “تسجيل” لإرسال الطلب.

بعد إتمام عملية التسجيل، ستصلك رسالة تأكيد إلى البريد الإلكتروني الذي أدخلته. تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالحساب الخيري الجديد. وبذلك قم باستخدام هذه البيانات للدخول إلى المنصة والقيام بعمليات التبرع الخيرية التي تريدها.

ما هي مميزات التسجيل في منصة إحسان الخيرية

أن التسجيل في منصة Ihsaan الخيرية مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم، كما تتيح المنصة للمستخدمين تحديث بياناتهم الشخصية وكلمات المرور. والتحكم في عمليات التبرع الخيرية التي يريدونها فيها من خلال حسابك الشخصي على المنصة، والتسجيل لا يتخطى سوى دقائق. كما أن المنصة واجهتها سهلة ومميزة للغاية.

لذلك بادر بالتسجيل في الحساب الخيري على منصة إحسان الخيرية، لكي تساهم في الكثير من مراحل العطاء. التي تعين الأسر المحتاجة وإفادة المجتمع السعودي وتعزيز التعاون بين الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *