منصة مدرستي الواجبات ورابط دخول منصة مدرستي لولي الأمر مدرستي تسجيل دخول

منصة مدرستي الواجبات ورابط دخول منصة مدرستي لولي الأمر مدرستي تسجيل دخول

منصة مدرستي الواجبات تتصدر نتائج البحث خلال هذه الفترة عبر محرك البحث جوجل، حيث يبحث الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية عن دخول منصة مدرستي التعليمية لحل الواجبات، علماً بأن المنصة تتيح للطلاب والطالبات حل الواجبات الخاصة بجميع المواد الدراسية في مختلف المراحل التعليمية، ويتم حل الواجب إلكترونياً من خلال المنصة وإرسال الحل للمعلم حتى يقوم بتصحيحه وإعطاء الدرجة للطالب، منصة مدرستي تسجيل دخول ولي الأمر أصبح محل بحث كبير الآن، وذلك مع استمرار سوء الأحوال الجوية داخل المملكة واللجوء للتعليم عن بعد من خلال مدرستي، يستطيع ولي الأمر دخول المنصة عبر حساب ولي الأمر ومتابعة ابنه مع المعلمين والتعرف على الدرجات الخاصة به.

منصة مدرستي الواجبات

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات لجميع المراحل التعليمية عن خطوات دخول منصة مدرستي لحل الواجبات، ويتم استعراض وحل واجبات جميع المواد وإرسالها إلى المعلم لتصحيحها بالطريقة التالية:-

  • الدخول على رابط منصة مدرستي التعليمية schools.madrasati.sa.
  • الضغط على أيقونة تسجيل الدخول والدخول بحساب الطالب على مايكروسوفت.
  • الضغط على الثلاث خطوط أعلى الشاشة الرئيسية سوف تظهر قائمة جانبية قم باختيار أيقونة “الواجبات”.
  • سوف يظهر أمامك الواجبات المتاحة وبالنقر على أيقونة عرض يظهر الواجب قم بالحل وبعد الانتهاء عليك الضغط على أيقونة إرسال.
  • سوف يصل الحل لمعلم المادة والذي سوف يقوم بتصحيح الواجب وإعطائك الدرجة الخاصة بك.
ثقفني
ثقفني

منصة مدرستي تسجيل دخول ولي الأمر

تتميز منصة مدرستي بأنها تقدم للطلاب الدروس والمناهج التعليمية في صورة مبسطة وتفاعلية، حيث يتم استخدام الصور والفيديوهات التعليمية والتواصل مع الطلاب بلغة بسيطة يفهمها الجميع، ومن أهم مميزات المنصة أنها تتيح لولي الأمر الدخول ومتابعة أبنائه والتعرف على مستواهم التحصيلي، ويستطيع ولي الأمر دخول المنصة من خلال تسجيل الدخول عن طريق حساب ولي الأمر.

دخول منصة مدرستي مايكروسوفت

يتم دخول منصة مدرستي مايكروسوفت من خلال حساب الطالب على مايكروسوفت. ويتم الحصول على الحساب الخاص بالطالب من خلال المدرسة التابع لها الطالب. أو من خلال تطبيق توكلنا. علماً بأنه وعند الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” يطلب منك البرنامج تحديد اختيار الدخول. سواء من خلال مايكروسوفت أو من خلال حساب ولي الأمر، قم باختيار الدخول من خلال حساب مايكروسوفت.

كأس التخيل

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية وبالتعاون مع شركة مايكروسوفت بالدعوة لحضور اللقاءات الافتراضية للتعريف بمسابقة كأس التخيل Imagine Cup Junior. وذلك الثلاثاء بتاريخ 11 من إبريل 2023 في تمام الساعة 9:30 مساءً.

كأس التخيل مسابقة سنوية تقيمها شركة مايكروسوفت لاكتشاف المواهب الشابة. ويتم دعوة عدد كبير من الشباب الموهوبين من مختلف دول العالم لحل عدد من المشاكل المستعصية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *