منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444 madrasati منصة مدرستي كادر الطلاب

منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444 madrasati منصة مدرستي كادر الطلاب

منصة مدرستي تسجيل الدخول أصبح محل بحث كبير الآن من قبل الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية، فقد ازدادت الحاجة إلى المنصة بسبب سوء الأحوال الجوية في المملكة واللجوء إلى التعليم عن بعد، مدرستي هو نظام تعليمي أنشأته وزارة التعليم السعودية لإتاحة التعليم عن بعد، وكان ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير، وتقدم منصة مدرستي العديد من المميزات للطلاب والطالبات ولولي الأمر، حيث يتمكن الطالب من خلال المنصة من تلقي دروسه عن بعد وكذلك حل الواجبات، كما يستطيع ولي الأمر متابعة ابنه ومعرفة مستواه وتحصيله الدراسي ومتابعة ذلك مع المعلمين مباشرةً، كما يتم الاستعلام عن نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية بكل سهولة من خلال منصة مدرستي.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

تسجيل دخول الطالب لمنصة مدرستي يتم بطريقة إلكترونية من خلال الضغط على رابط منصة مدرستي التعليمية schools.madrasati.sa، ثم تسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ويتم الحصول عليهم من خلال تطبيق توكلنا أو من المدرسة التابع لها الطالب، بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” من خلال حساب مايكروسوفت.

ثقفني
ثقفني

منصة مدرستي كادر الطلاب

يستطيع الطالب أو الطالبة دخول منصة مدرستي وحل الواجبات، وذلك من خلال الضغط على أيقونة “الواجبات” من القائمة المنسدلة الموجودة على يمين الشاشة، ويتم عرض واجبات جميع المواد وبمجرد الضغط على أيقونة “عرض الواجب” تظهر أمامك صفحة تحتوي على الأسئلة، قم بحل هذه الأسئلة والنقر على أيقونة “إرسال”.

منصة مدرستي ولي الأمر

يستطيع ولي الأمر الدخول إلى منصة مدرستي من خلال الضغط على تسجيل الدخول واختيار الدخول بحساب ولي الأمر. وتقدم المنصة العديد من المميزات لأولياء الأمور منها استخراج نتائج الأبناء وكذلك متابعة الأبناء وتحصيلهم الدراسي مع معلميهم.

وزارة التعليم السعودية

تولي المملكة العربية السعودية اهتمام بالغ بالتعليم. وتؤمن بأن التعليم الجيد هو قاطرة التنمية في أي بلد متقدم. لذلك سخرت كل إمكانياتها لخدمة التعليم، وقامت بإنشاء الكثير من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية لخدمة قضايا التعليم. ومن أهم هذه المواقع موقع نور التعليمي وكذلك منصة مدرستي. حيث تعمل الوزارة على استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم. لإتاحة بدائل تعليمية شيقة ومرنة أمام الطلاب والطالبات لتحصيل دروسهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *