بقسط يبدأ من 750 ريال سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية بحالة ممتازة

بقسط يبدأ من 750 ريال سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية بحالة ممتازة

بقسط يبدأ من 750 ريال احصل على سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية بحالة ممتازة لإصدارات حديثة من موديلات تشمل سيارات تويوتا وشيفروليه وفورد بأقل تكلفة، وهي متاحة للفحص أو المعاينة والتجربة قبل الشراء، حيث يعتبر التقسيط هو نظام السداد المفضل لشريحة عريضة من محدودي الدخل، وهذا بسبب صعوبة دفع تكلفة الشراء دفعة واحدة نتيجة غلاء المعيشة، والذي تمر به الطبقة المتوسطة في معظم البلاد حول العالم، كما أن سوق المستعمل يشمل عدد كبير من المركبات الحديثة بحالة تقرب من الجديد، ومن هنا أصبحت المركبات المستعملة الإختيار الأول لنسبة كبيرة من السعوديين.

بقسط يبدأ من 750 ريال سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية بحالة ممتازة

تجدون في السعودية سيارات مستعملة بالتقسيط من موديلات تويوتا لاند كروزر وفورد فليكس وشيفروليه تاهو بمواصفات حديثة، والتي نعرض لكم أسعارها وحالتها تفصيلًا، وبهذا نتيح أمامكم إمكانية المقارنة قبل الشراء، لتصلون بهذا إلى السيارة التي تناسب إستخدامكم وبأعلى التقنيات مع أقل تكلفة.

وتتميز تلك الإصدارات من السيارات بكثرة الإقبال عليها من المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، وهذا يرجع إلى مواصفاتها التي أثبتت قوتها من خلال الإستخدام اليومي، حيث تعد تلك الإصدارات من أكثر السيارات تطورًا في السعودية، كما أنه يميزها سعرها المتوسط نسبيًا، والذي جذب لها العديد من المواطنين محدودي الدخل.

سيارات مستعملة شيفروليه

شركة شيفروليه هي شركة صناعة سيارات أمريكية المنشأ، والتي قام بتأسيسها كلًا من لويس شيفروليه وويليام ديورانت في العام 1911 ميلاديًا في داخل ولاية ميتشيغان بمدينة ديترويت، وهي الشركة الرئيسية لشركة جينرال موتورز، حيث كانت أولى شركات السيارات التي تضمها لها بعد نشأتها، لتجعل منها فيما بعد ماركة السيارات الشعبية لها.

تقدم شركة شيفروليه أفضل الإصدارات القوية من السيارات بكل أنواعها، والتي تضم سيارات نصف نقل، وسيارات رياضية عائلية، وتتسم مركبات شيفروليه بمتانة هيكلها، حيث أثبتت إصداراتها كفائتها على الطرق الصحراوية، فهي من السيارات التي تتحمل أصعب الظروف على الطريق، كما أنها تتمتع بتصميم فخم، وفي التالي نعرض لكم مواصفات السيارة شيفروليه تاهو 2020.

  • متاح في السعودية سيارة شيفروليه تاهو 2020 chevrolet Tahoe مستعملة بحالة ممتازة كالجديدة.
  • متوفرة باللون الأسود.
  • تحركت السيارة مسافة طولها 88,000 كم، وهي تسير بوقود البنزين.
  • تحتوي على ناقل حركة أتوماتيك / LS 2WD للتنقل بين السرعات.
  • السيارة متاحة في مدينة سكاكا للمعاينة أو إجراء الفحص الشامل عليها.

والمحرك الذي تشمله السيارة شيفروليه تاهو 2020 يجعلها تسير بقوة قصوى 420 حصان، أيضًا نجد سعة المحرك قدرها 6.2 لتر، وهذا يجعل السيارة تتحرك بعزم دوران معدله 621 نيوتن متر، أما ناقل السرعات الأتوماتيكي في السيارة فهو يتنقل بين عدد 10 سرعات مختلفة، والسيارة تضم تقنية التحكم المغناطيسي بالقيادة لمعايرة الأداء، هذا مع نظام للعوادم بتقنية عالية.

شيفروليه
شيفروليه

وتحتوي السيارة شيفروليه تاهو 2020 على أحدث المواصفات الداخلية التي تقدم من خلالها أعلى معدلات الراحة والأمان في المملكة العربية السعودية، فهي تضم مقاعد مكسوة ومريحة تناسب كل الأعمار من البالغين والأطفال، كما يمكن تعديل وضع المقاعد لتقديم أكبر قدر ممكن من الراحة خلال القيادة، كذلك يمكنك النظام الصوتي بالسيارة الإستمتاع بالطريق.

أيضًا تحتوي السيارة شيفروليه تاهو 2020 على كل أنظمة الأمان المنصوص عليها عالميًا، فهي بمواصفات تتبع كل معايير السلامة، حيث يوجد بها نظام للفرامل مانع للإنغلاق، والذي يضمن لمالكها تقليل فرص الإصطدام، كما تحتوي السيارة على وسائد هوائية لمساعد السائق والركاب، والتي تقلل بهذا من مخاطر الحوادث والتصادمات لا قدر الله.

  • معروضة للبيع الفوري كاش بمبلغ 93,000 ريال سعودي.
  • التقسيط بمبلغ شهري 750 ريال سعودي، مع تسديد مبلغ مقدم 3,700 ريال سعودي.

سيارات تويوتا مستعملة

تأسست شركة السيارات تويوتا في اليابان في العام 1937 ميلاديًا، والذي قتم بتأسيسها هو كيشيرو تويودا، وقد كانت في البداية تابعة لمجموعة شركات والده، لتصبح بعد ذلك أحد أشهر شركات تصنيع السيارات حول العالم، وتصدر الشركة إصداراتخا كل عام لمعظم البلاد حول العالم، وترجع شهرتها لكفائتها المعهودة والتي أشاد بها معظم المستخدمين.

كما تشتهر شركة تويوتا بإصداراتها المتنوعة من السيارات، حيث تتيح لكم الإختيار من بين فئات مختلف، سواء السيدان، أو الرياضية، أو التجارية، وتتميز إصدارات شركة تويوتا بمحركها القوى، والذي هو من أحد أسباب جذب المستخدم السعودي إليها، حيث يوجدفي المملكة طرق صحراوية، وجبلية، وغير ممهدة، وقد أثبتت إصدارات تويوتا كفائتها عند القيادة على كل الطرق.

  • متوفر سيارة تويوتا لاندكروزر 2010 toyota Land Cruiser في السعودية.
  • متاح منها اللون الأبيض.
  • سارت السيارة مسافة قدرها 216,000 كم،
  • تمشي بوقود البنزين.
  • تسير بناقل حركة أتوماتيكي.
  • متوفرة للفحص أو المعاينة في مدينة حفر الباطن.

المحرك في السيارة 4600 سي سي بسعة 4.0 لتر، وهو يعطي قوى قصوى قدرها 240، وهي تسير بنظام الدفع الرباعي، وهي سيارة عائلية يابانية المنشأ والتصنيع من فئة SUV، وهي مصممة بعدد 5 أبواب، ووزن السيارة يتراوح ما بين 2415 و  2650 كيلو جرام، ومعدل عزم دوران السيارة هو 376 نيوتن.متر، وإستهلاكها للوقود بمعدل يتراوح ما بين 12.9 و 13.4 لتر/100 كيلو متر.

تويوتا
تويوتا

وتضم السيارة تويوتا لاند كروزر 2019 نوافذ بزجاج يعمل بالكهرباء، كما أنه يتم التحكم في قفل الأبواب كهربائيًا، والسيارة بها إمكانية التحكم عن بعد من خلال الريموت كونترول، وبها مكيف هواء يعمل بكفائة عالية، كما أن بها مقاعد قابلة للتعديل، هذا بجانب النظام الصوتي الذي يشمل سماعات توزع الصوت بشكل واضح.

كما تضم السيارة كل وسائل الأمان للسائق والركاب، حيث يوجد بها وسائد هوائية بدقة متناهية عالية الحساسية للصدمات، كما يوجد بالسيارة نظام فرامل متطور مانع للإنزلاق، هذا بجانب الكشافات الليلية ذات الإضاءة العالية للسير بأمان خلال الليل، أيضًا السيارة خضعت للتجارب والفحص للتأكد من توافر كل معايير السلامة العالمية بها.

  • مطلوب للبيع كاش مبلغ 71,000 ريال سعودي.
  • للشراء بالتقسيط يسدد مبلغ شهري قدره 1,500 ريال سعودي، والمقدم قدره 5,000 ريال سعودي.

سيارات بالتقسيط فورد

شركة فورد عي من شركات تصنيع السيارات الأمريكية التي يقع مقرها الرئيسي في ديربورن بولاية ميتشيغان، وقد قامت بتأسيسها هنري فورد في 16 يونيو من العام 1903 ميلاديًا، وتصنع شركة فورد سيارات أخرى مثل لاند روفر، وجاكوار، وميركوري، وغيرهم الكثير، والسيارات تحقق أرباح عالية منذ عام 2005 ميلاديًا، وقد وصل دخلها إلى 178 مليار دولار.

ومتوفر لدى فورد سيارات متنوعة تشمل مختلف الإمكانيات الداخلية والخارجية التي تقدم لمالكها أكبر قدر ممكن من الإنسيابية والأمان على الطريق، كما تُطرح شركة فورد إصدارات توفر قدر كبير من الراحة أثناء القيادة للسائق والركاب كذلك،  هذا مع كماليات داخلية تخص المقاعد، والنظام الصوتي، والعديد من التقنيات الحديثة في سوق السيارات.

  • معروض للبيع سيارة فورد فليكس 2013 Ford Flex مستعملة.
  • السيارة باللون الأبيض.
  • المسافة المقطوعة بالسيارة هي 1,250 كم.
  • محرك السيارة يعمل بوقود البنزين.
  • تضم ناقل بين السرعات أتوماتيك.
  • يمكن المعاينة في مدينة حفر الباطن.

تحتوي السيارة فورد فلكس 2013 على موتور 3.5 لتر يتكون من عدد 6 إسطوانات، والذي يمد السيارة بقوة 262 حصان ديناميكي، وهو بسعة 3500 سي سي، ووزن السيارة التقريبي هو 2031 كيلو جرام، وهي من السيارات التي تناسب الإستخدام اليومي، كما تتميز بصالون واسع وهيكل خارجي بأبعاد متناسقة، فهي السيارة المناسبة لجميع أفراد الأسرة البالغين بمختلف أعمارهم.

سيارات بالتقسيط
سيارات بالتقسيط

وتحتوي السيارة فورد فلكس 2013 على مواصفات داخلية متطورة يبحث عنها الجميع، فهي تضم نظام تشغيل صوتي بصوت نقي، والذي تم تزويده بسماعات توزع الصوت بطريقة إنسيابية، كذلك تحتوي السيارة على منافذ يو اس بي وايه يو اكس لقراءة البيانات، ناهيك عن مكيف الهواء الذي يوزع الهواء لكل الركاب بأفضل تقنية.

والسيارة تتبع فئة السيارات المتوسطة، ولكن هذا لم يمنع توافر العديد من أنظمة الأمان المتطورة بها، والتي من الواجب تواجدها في كل أنواع السيارات، حيث يجب أن تخضع مواصفات الأمن والسلامة بالسيارة للمعايير العالمية، وهذا ينطبق على نظام الفرامل والوسائد الهوائية، وكل ما يتعلق بالقيادة من كشافات ضبابية أو مرايا جانبية.

  • للشراء كاش مطلوب مبلغ 26,000 ريال سعودي.
  • معروضة بالتقسيط بمبلغ 1,500 ريال سعودي شهريًا، بمقدم 4,000 ريال سعودي.

وبهذا تعرفتم على أرخص السيارات المستعملة المتوفرة في داخل المملكة العربية السعودية، والتي تبدأ تكلفتها من قسط شهري قدره 750 ريال فقط، وسوف نوافيكم كل يوم بآخر أسعار السيارات الحديثة والقديمة لكي تقارنوا بينها ويتسنى لكم الإختيار بناءًا على السعر الأقل والتقنيات الأفضل، كل هذا وأكثر تجدوه لدينا يوميًا على موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *