بالصور مجلة عروض لولو ماركت من 9 إلى 15 أبريل لا تفوت الفرصة

بالصور مجلة عروض لولو ماركت من 9 إلى 15 أبريل لا تفوت الفرصة

بالصور مجلة عروض لولو ماركت من 9 إلى 15 أبريل لا تفوت الفرصة وبادر بشراء كل مستلزماتك المنزلية، بأفضل الأسعار، عودة عروض ال 10/20/30 ريال، وأستمرار الصفقات الرمضانية، على السلع والمنتجات الغذائية وأواني الطهي، واللحوم بجميع أنواعها، وغيرها من المقاضي الأساسية لكل منزل، نستعرض معا مجلة العروض الأسبوعية من أسواق لولو ماركت التى ترفع شعار مشتريات أكثر بسعر أقل.

عروض لولو ماركت السعودية

التسوق من لولو هايبر ماركت بجانب التوفير، فهو يمنح أفراد العائلة متعة خاصة بالتسوق معاً، وشراء المقاضي، لأن التسوق في حد ذاته يمنحنا الشعور بالسعادة، ومن الرائع تشارك تلك اللحظات مع أفراد العائلة، أو الأصدقاء، تتميز منتجات Lulu market بالجودة العالية، والأسعار الجيدة مقارنة بغيرها من الأسواق خاصة، أن معظم البضائع المعروضة مستوردة من جميع أنحاء العالم، لإرضاء أذواق العملاء المختلفة.

لولو ماركت
لولو ماركت

عروض لولو ماركت الطازجة اليوم

يتوفر في قسم الخضروات والفواكهة لهذا الأسبوع تشكيلة رائعة منها المحلى والمستورد، ومنهاعلبة من التوت المغربي الأزرق وزن 125 جم ب 4،75 ريال، فاكهة التنين الشهيرة ذو الفوائد المذهلة للصحة باللون الأبيض والأحمر بلد المنشأ فيتنام بسعر 10 ريال للكيلو.

عروض الطازج لولو ماركت
عروض الطازج لولو ماركت
  • الجوافة المصرية من أنواع الفاكهة الشهية، ذات الطعم المميز، والفوائد العديدة يمكن تناولها بشكل مباشر، أو تحضيرها كنوع من العصير الطازج اللذيذ على مائدة الأفطار مع خلطة ببعض الحليب سعر الصندوق في لولو ماركت ب 10 ريال.
  •  3 كيلو من البطاط الحلوة المصرية بسعر 10 ريال، يحضر منها أشهي الأطباق.
  • البطاطس لا غناء عنها في كل منزل، سريعة التحضير ومحببة لدي الجميع، 3 صناديق محلى منها بسعر 10 ريال فقط.
لولو المنطقة الشرقية
لولو المنطقة الشرقية

أسعار اللحوم والسمك لولو ماركت

خلال شهر رمضان التنوع مطلوب في تحضير طعام الأفطار مع الحرص أن تكون الوجبات غنية بالعناصر الهامة لصحة الإنسان لتعويض ساعات الصوم الطويلة، لذا يجب الحرص على تناول الأسماك مرة أسبوعياً على الأقل يتوفر أنواع مختلفة في قسم الأسماك بلولو ماركت ومنها الكوفر ب 10 ريال للكيلو، والمكرونة ب 5 ريال، والشعري ب 20 ريال، والبياض ب 15 ريال.

عروض التوفير
عروض التوفير
عروض السعودية اليوم
عروض السعودية اليوم
عروض لولو اليوم
عروض لولو اليوم
بالصور مجلة عروض لولو ماركت
بالصور مجلة عروض لولو ماركت
lulul market
lulul market
عروض أواني الطهي لولو ماركت
عروض أواني الطهي لولو ماركت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *