أرخص سيارة مستعملة بالسعودية للتنازل بسعر 25 ألف ريال

أرخص سيارة مستعملة بالسعودية للتنازل بسعر 25 ألف ريال

من أهم ما يشغل مشترين السيارات المستعملة هي قطع الغيار وأسعارها لأنه من المحتمل عند شرائك سيارة مستعملة أن تحتاج إلى تغير بعض القطع والأجزاء التي بها ولذلك يجب عليك قبل الشراء التأكد من توافر قطع الغيار الخاصة بالسيارة التي ترغب فيها بالإضافة إلى أسعار قطع الغيار يجب ألا يكون سعرها مبالغ فيه.

من السيارات المتميزة في سوق السيارات المستعملة هي سيارات تويوتا اليابانية بجميع إصدراتها ولذلك لدقة الصناعة وتوافر كافة وسائل الراحة فيها التي يبحث عنها أي سائق بالإضافة إلى وسائل الأمان وتحمل هيكلها الطرق الوعرة والمنحدرات، سنعرض لكم الآن من خلال السطور التالية أفضل أنواع السيارات المستعملة بالسعودية سواء بالتقسيط أو البيع بنظام الكاش.

عند إلقاء نظرة سريعة على الشارع السعودي نجد أن معظم السيارات التي تتواجد في الشارع السعودي هي سيارات تويوتا وهيونداي وبعمل بحث سريع وجدنا أن السيارات تويوتا وهيونداي هما السيارات المفضلة لدى الشعب السعودي وذلك لإمتلاك كلتا السيارتين الكثير من المميزات بالإضافة إلى تحملهم طبيعة المناخ والطرق في الدول العربية والخليجية.

أسعارالسيارات المستعملة في السعودية

للبيع بسعر 28000 ريال سعودي سيارة تويوتا هايلكس موديل سنة 2013 مستعملة في مدينة تبوك، والسيارة بيضاء اللون وبمواصفات إقليمية خليجية مع ناقل للحركة أوتوماتيك ووقود البنزين، وهيكل السيارة في حالة ممتازة بدون حوادث ومتواجد بالسيارة الدهان الأصلي كما سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 173000 كيلو متر، وللتواصل مع البائع يرجى الإتصال.

سيارة تويوتا أفالون مستعملة للبيع

يميل بعض الأشخاص الحصول على سيارة من نوع تويوتا فشركة تويوتا موتورز من أقدم الشركات التي تم إنشاؤها في كوريا الجنوبية والتي إندمجت حاليا مع شركة هيونداي ويوجد بالفعل أنواع كثيرة من السيارات التي تحمل إسم كيا والتي تتميز بالجودة ودقة الصنع، فمن خلال السطور التالية سنعرض لكم أفضل السيارات المستعملة بالسعودية.

للبيع في مدينة الإحساء بسعر 30000 ريال سعودي سيارة تويوتا أفالون بيضاء اللون سنة الصنع 2011 مستعملة، ونوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم البنزين، وصرح البائع أن عداد الممشى في السيارة بلغ 243000 كيلو متر، وتوافر بالسيارة أكياس هوائية وجنوط ألمنيوم وسنتر لوك ومدخل يو إس بي ومدخل AUX، وللحصول على السيارة يرجي الإتصال.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

كشفت أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية عن وجود مجموعة جديدة متميزة من السيارات المستعملة من فئة هيونداي وشيفروليه وتويوتا، وقد تنوعت طرق السداد والشراء للسيارات فمعروض سيارات للبيع كاش أو تقسيط كما يوجد سيارات للتنازل بسعر مناسب، لذا سنطلعكم على كل أنواع السيارات المستعملة بالأسعار التي تناسب كل شخص.

طرحت للبيع الفوري سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2014 مستعملة بسعر 31000 ريال سعودي، وأعلن البائع أن السيارة موجودة في مدينة الرياض حي أم سليم وهى ذات لون خمري ومتوفرة بمواصفات إقليمية أمريكية، وتم قيادة السيارة أكثر من 200000 كيلو متر وقد إحتوت السيارة من الداخل على أكياس هوائية وأندرويد أوتو وبلوتوث ومشغل أقراص وزجاج كهربائي ومقاعد رياضية وشاشة لمس، للتواصل مع البائع يرجى الإتصال.

سيارة مستعملة للبيع في جدة

متاح للبيع بسعر ممتاز سيارة هيونداي أكسنت مستعملة موديل سنة 2018 بسعر 25000 ريال سعودي والورق خالص وللتنازل السريع والسعر شامل الأوراق، والسيارة موجودة في مدينة جدة حي الأجواد ولكن يمكن شحنها إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، والمواصفات الإقليمية للسيارة خليجية ونوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك، السيارة تحمل لون خارجي فضي ويتم إستخدام وقود البنزين فيها.

وتم الإفصاح أن عداد السيارة قد سجل من 50000 إلى 59999 كيلو متر، كما يتوافر في السيارة سنتر لوك وإطار إحتياطي وحالة الهيكل ممتازة بدون حوادث ومتوفر الدهان الأصلي، للتواصل مع البائع يرجى الإتصال.

سيارة مستعملة رخيصة للبيع

بالبحث في أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة الرياض حي أشبيلية وجدنا سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2018 تباع بسعر 33000 ريال سعودي.

وبفحص السيارة نجدها صنعت بمواصفات إقليمية يابانية وبناقل حركة أوتوماتيك ولون خارجي أبيض.

كما أن السيارة تستخدم وقود البنزين وتم قيادة السيارة حوالي 110000 كيلو متر.

ومتوفر بالسيارة زجاج كهربائي وشاشة لمس ومثبت سرعة وأضوية ليد ومانع إنزلاق.

سيارة مستعملة للبيع كيا سيراتو

للبيع بسعر 15500 ريال سعودي سيارة كيا سيراتو مستعملة فضية اللون موديل سنة 2013 موجودة في مدينة الدمام حي إسكان الدمام، وتبين أن السيارة متوفرة طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية وتستخدم وقود الديزل مع ناقل حركة أوتوماتيك، وسجل عداد الممشى في السيارة 220000 كيلو متر وحالة الهيكل ممتازة بدون حوادث، وإشتملت المواصفات الداخلية للسيارة على شاشة لمس وسنتر لوك وكراسي جلد ومشغل أقراص.

سيارة مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2015 مستعملة للبيع في مدينة جدة حي ميناء جدة الإسلامي، سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 20000 ريال سعودي، ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك.

اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري فضي، الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين، عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 130000 كيلو متر، تأتي السيارة تويوتا كامري بمواصفات إقليمية خليجية، السيارة تحتوي على أبل كار بلاي وجنوط ألمنيوم وأضوية ليد.

سيارة نيسان مستعملة للبيع

سيارة نيسان 2008 فئة مورانو تباع بسعر 18,000 ألف ريال سعودي، وتتمتع بناقل اتوماتيك للحركة وبلون أسود، بمواصفات داخلية من أهمها كراسي جلد ومشغل أقراص وزجاج كهربائي، ومرايا كهربائية ومكيف اتوماتيك، والمواصفات خارجية من أهمها فتحة ومانع انزلاق وإطار احتياطي، وحساس ضغط الإطارات وأضوية ليد وجنطات المونيوم، ويوجد عداد خاص بالكيلو مترات يسجل اليوم مئتان ألف، توجد السيارة في معرض داخل مدينة الرياض.

سيارة مستعملة للبيع

وجدنا في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية سيارة تويوتا كورولا موديل سنة 2010 مستعملة.

عرضت السيارة للبيع بسعر 20000 ريال سعودي.

بفحص السيارة تبين أنها مصممة بمواصفات إقليمية خليجية.

وأن نوع ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

وبالفحص الخارجي للسيارة نجد أن لون السيارة الخارجي أزرق مع أضوية ليد.

نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

السيارة تويوتا كورولا تم قيادتها 116000 كيلو متر.

تحتوي السيارة على أكياس هوائية ومكيف وزجاج كهربائي وسنتر لوك ومدخل يو اس بي.

سيارة مستعملة رخيصة للبيع

سيارة نيسان 2017 فئة ألتيما تباع بسعر سبع آلاف ريال سعودي، وتتمتع بناقل اتوماتيك للحركة وبلون رمادي، بمواصفات داخلية من أهمها بلوتوث وسنتر لوك ودخول بدون مفتاح، وميكروفون ومبدل أقراص، ونظام إنذار ومرايا كهربائية، كما تحتوي هذه السيارة على مواصفات خارجية من أهمها حساسات اصطفاف وكاميرا في الخلف، وإطار احتياطي وجنطات المونيوم، وفتحة ومانع انزلاق، يوجد عداد خاص بالكيلو مترات يسجل اليوم مائة وعشرون ألف، توجد السيارة في معرض داخل مدينة الرياض.

سيارة هيونداي أكسنت للبيع

عرضت للبيع في الأسواق سيارة هيونداي أكسنت موديل سنة 2018 مستعملة.

السيارة معروضة للبيع في مدينة جدة حي البوادي بسعر 25000 ريال سعودي.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.

نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

السيارة متاحة بلون هيكل خارجي فضي.

سجل عداد الممشى في السيارة 50000 كيلو متر.

يوجد بالسيارة بلوتوث وزجاج كهربائي وشاشة لمس وسنتر لوك ومانع إنزلاق.

سيارة للبيع مستعملة في الرياض

من السيارات الأكثر شهرة على مستوى العالم هي السيارات هيونداي والتي تعمل كشركة رائدة في صناعة السيارات والتي تقوم بتصدير إنتاجها من السيارات إلى العديد من الدول الأوروبية والعربية وتعمل هيونداي دائما على تطوير السيارات الخاصة بها ويميل الكثيرين خاصة الشباب إلى إمتلاك السيارات هيونداي لربطها بين الفخامة والذوق وتوافر كافة وسائل الراحة والأمان والترفيه فيها كما أن أسعار قطع الغيار لها متوفرة دائما وبأقل الأسعار وتوافر مراكز خدمة ما بعد البيع في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية.

للبيع سيارة هيونداي ستاريكس سنة الصنع 2008 مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الملز، سعر بيع السيارة هيونداي ستاريكس مستعملة 18000 ريال سعودي، ناقل الحركة يدوي عادي، اللون الخارجي في السيارة أبيض، والوقود المستخدم البنزين، وعداد المسافات المقطوعة في السيارة سجل أكثر من 200000 كيلو متر، وتأتي السيارة بمواصفات إقليمية خليجية، بينما حالة الهيكل جيدة ولكن به عيوب بسيطة في البودي ودهان السيارة أعيد دهانه جزئيا.

سيارة مستعملة للبيع في مدينة الرياض

طرحت للبيع سيارة نيسان مورانو موديل سنة 2015 مستعملة بسعر 28000 ريال سعودي.

للمعاينة قبل الشراء السيارة متواجدة في مدينة الرياض حي المربع.

السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.

سجل عداد الممشى في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.

السيارة متاحة بلون هيكل خارجي بني.

نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

سيارة مستعملة رخيصة للبيع

تتعدد وسائل النقل الجماعي في مختلف البلدان ولكن تبقى السيارة الخاصة هي أفضل وسائل النقل من حيث الراحة والأمان وتوفير للوقت وترفيه للأسرة بأكمالها ونظرا لإرتفاع أسعار السيارات الجديدة إخترنا لكم مجموعة متميزة من السيارات المستعملة المناسبة للشراء بأسعار رائعة وبإمكانياتممتازة، سنعرض لكم ملف كامل عن أسعار السيارات بالسعودية المستعمل بسوق السيارات.

للبيع سيارة هيونداي أكسنت سنة الصنع 2012 مستعملة للبيع في مدينة جدة حي السلامة، وسعر بيع السيارة هيونداي أكسنت مستعملة 235000 ريال سعودي، ناقل الحركة في السيارة هيونداي أكسنت أوتوماتيك، اللون الخارجي في السيارة هيونداي أكسنت رمادي، الوقود المستخدم في السيارة هيونداي أكسنت البنزين، وعداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي أكسنت سجل أكثر من 200000 كيلو متر، تأتي السيارة هيونداي أكسنت بمواصفات إقليمية يابانية، كما يوجد بالسيارة مدخل يو اس بي أكياس هوائية وزجاج كهربائي وسنتر لوك وإطار إحتياطي.

سيارة هيونداي سوناتا مستعملة للبيع في جدة

للبيع بسعر 28500 ريال سعودي سيارة هيونداي سوناتا مستعملة موديل سنة 2014.

للفحص والمعاينة السيارة موجوة في مدينة جدة حي أبحر الشمالية.

والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.

نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين

لون الهيكل الخارجي في السيارة بني.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.

سيارة مستعملة للبيع

متاح للبيع بسعر 8000 ريال سعودي سيارة فورد إكسبلورر زرقاء اللون سنة الصنع 2004 مستعملة في مدينة جدة حي الحمدانية، والسيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك ويتم إستخدام وقود البنزين، السيارة مصنعة طبقا للمواصفات الإقليمية الأمريكية، وقد تم قيادة السيارة حوالي من 1000 إلى 9000 كيلو متر، بينما حالة هيكل السيارة ممتازة ولكن الدهان أعيد دهانه جزئيا، كما أﻧ السيارة تحتوي على كافة الكماليات ووسائل الراحة والأمان، للتواصل مع البائع يرجى الإتصال على الهاتف.

للبيع سيارة هيونداي توسان 2012 مستعملة

متاح للبيع في أسواق السيارات المستعملة سيارة هيونداي توسان سنة الصنع 2012 مستعملة.

السيارة متوفرة في مدينة الرياض حي المربع للفحص الفعلي للسيارة.

عرضت السيارة هيونداي توسان للبيع بسعر 33000 ريال سعودي.

السيارة متاح بها ناقل الحركة أوتوماتيك والوقود المستخدم البنزين.

سيارة فورد إيدج 2008 مستعملة للبيع بالسعودية

للبيع سيارة فورد إيدج سنة الصنع 2008 مستعملة للبيع في مدينة جدة حي السامر بسعر 20000 ريال سعودي والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية أمريكية وتستخدم السيارة البنزين كوقود وتمتلك السيارة لون خارجي أسود وسجل عداد الممشى 300000 كيلو متر، وللتواصل يرجى الإتصال على البائع.

تم الإعلان أن السيارة تحمل لون خارجي رمادي وقد سجل عداد الممشى أكثر من 200000 كيلو متر.

سيارة مستعملة للبيع بالسعودية

للبيع بمبلغ 5500 ريال سعودي فقط سيارة شيفروليه أفيو سنة الصنع 2005 مستعملة.

أوضح بائع السيارة أن السيارة بها بعض العيوب البسيطة في البودي وأعيد دهانها جزئيا.

ونوع ناقل الحركة في السيارة يدوي عادي ويتم إستخدام وقود البنزين واللون الخارجي في السيارة أبيض، كما يوجد بالسيارة مكيف وجنوط ألمنيوم والسيارة متاحة في مدينة الرياض حي المونسية ويطلب البائع دفع ثمن السيارة كاش فقط.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

طرحت السيارة تويوتا كورولا موديل سنة 2013 مستعملة للبيع في مدينة جازان مقابل مبلغ 19500 ريال سعودي، وتم فحص السيارة من الداخل والخارج وتبين من الفحص أن ناقل الحركة في السيارة يدوي عادي، كما أن السيارة تم تصميمها بمواصفات إقليمية خليجية ولون الهيكل أبيض، وبمعاينة عداد الممشى في السيارة نجد أنه سجل أكثر من 200000 كيلو متر، ودهان السيارة الخارجي أعيد دهانه جزئيا وإحتوت السيارة على مكيف وأكياس هوائية ونظام إنذار.

سيارة للبيع مستعملة رخيصة

للبيع في مدينة صبيا حي الملك فهد سيارة هيونداي سوناتا أول إستخدام 2015 مستعملة بلون خارجي بني.

السيارة صنعت طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك وتستخدم السيارة وقود البنزين.

أفصح البائع أن عداد المسافات المقطوعة في السيارة سجل من 110000 إلى 119999 كيلو متر.

وطلب البائع دفع قيمة السيارة كاش أو أقساط حسب الإتفاق.

وإحتوت السيارة على أندرويد أوتو وبلوتوث وزجاج كهربائي وسنتر لوك وأضوية زينون وأضوية ليد وحساس ضغط الإطارات وإطار إحتياطي وحساسات إصطفاف وفتحة سقف وكاميرا خلفية.

سيارة للبيع مستعملة بالسعودية

السيارة معروضة للبيع في مدينة حفر الباطن حي الصناعية بسعر 17000 ريال سعودي.

تضمنت مواصفات السيارة ناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين.

وتبين أن اللون الخارجي للسيارة أبيض وأنها مصنعة بمواصفات إقليمية خليجية.

بينما بلغ عداد الممشى في السيارة من 170000 إلى 179999 كيلو متر.

إحتوت السيارة على بلوتوث وكراسي جلد ومدخل يو إس بي ومدخل AUX ومثبت سرعة ومقاعد مبردة ومكيف ونظام إنذار وحساسات إصطفاف.

سيارة مستعملة في الدمام للبيع

للبيع بسعر 20000 ريال سعودي في مدينة الدمام سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2013 مستعملة.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

نوع ناقل الحركة في السيارة تويوتا كورولا أوتوماتيك.

نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كورولا البنزين.

السيارة تويوتا كورولا متوفرة بلون خارجي أزرق.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كورولا أكثر من 200000 كيلو متر.

السيارة تويوتا كورولا معروضة للبيع كاش أو بنظام الأقساط.

ماكينة السيارة بعدد 4 سلندر 1600 سي سي.

سيارة هيونداي للبيع

 

متوفر سيارة هيونداي اكسنت موديل سنة 2018 للبيع لونها أبيض، موجودة في مدينة الخرج، وتعرض بسعر ثمانية عشر ألف ريال سعودي، يوجد بها محرك بنزين، وناقل حركة اتوماتيك، قطعت هذه السيارة مسافة 9,999 كيلو متر، تتميز هذه السيارة بتقنيات عديدة منها مانع انزلاق ونظام تتبع، وكاميرا في الخلف وفتحة بانوراما، وحساسات اصطفاف.

سيارة شيفروليه فان 2012 مستعملة للبيع في مدينة الرياض

للبيع سيارة شيفروليه فان سنة الصنع 2012 مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي السلي بسعر 35000 ريال سعودي والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية أمريكية وتستخدم السيارة وقود البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي أزرق وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.

سيارات كيا للبيع

متاح سيارة كيا سيدونا 2009 باللون الأبيض.
للبيع كاش بسعر خمسة عشرة آلاف ريال سعودي، كماومتاحة بمدينة أبها، والسيارة قطعت مسافة مئتان كيلو متر، كما تضم هذه السيارة محرك بالبنزين، وأيضا تضم ناقل حركة للسرعات اتوماتيك، والسيارة بها زجاج كهربائي أمامي وخلفي أيضا، وللمزيد يرجى الاتصال بالهاتف الخاص البائع.

سيارة مستعملة للبيع رخيصة

سيارة هيونداي فئة إلنترا للبيع في مدينة الأحساء بسعر 28 ألف ريال سعودي، سنة صنع السيارة 2017، لون السيارة أبيض غير أصلي، وأيضا نوع الحركة أوتوماتيك، والوقود هو بنزين، والمواصفات الداخلية مكيف للتكيف مع الجو المناخي في السعودية، وحالة السيارة مستعملة، وللتواصل مع البائع يجب الاتصال على الهاتف الخاص به.

سيارة اوبترا للبيع

يوجد سيارة اوبترا موديل سنة 2006 داخل معرض في السعودية لونها أسود، وتعرض السيارة بمبلغ كاش ستة آلاف ريال سعودي، وللشراء اتصل على رقم هاتف البائع، وتوجد داخل مدينة جدة، كما يوجد بها محرك بنزين وناقل للسرعات والحركة اتوماتيك، قد قطعت هذه السيارة مسافة مئتان كيلو متر، وتحتوي السيارة على مكيف يعمل بشكل اتوماتيك ومرايات كهربائية، وأربع أبواب لون السيارة، وبلوتوث وحساسات في الأمام، وحساسات في الخلف.

سيارة مستعملة رخيصة للبيع

بالبحث في أسواق السيارات المستعملة وجدنا سيارة فورد إيدج موديل سنة 2010 مستعملة للبيع بسعر 16000 ريال سعودي.

ولمن يريد معاينة السيارة عن قرب فالسيارة موجودة في مدينة الهفوف حي العزيزية.

وأوضح البائع أن السيارة بمواصفات إقليمية أمريكية واللون الخارجي للسيارة خمري.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين والسيارة تم قيادتها 368000 كيلو متر.

سيارة مستعملة للبيع بالسعودية

طرحت للبيع بأقل سعر في المملكة العربية السعودية سيارة فورد فري ستار موديل سنة 2005 مستعملة بسعر 6000 ريال سعودي، للمعاينة قبل الشراء السيارة متواجدة في مدينة أبها حي الفيصلية، والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية أمريكية، كما أن نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك، بينما سجل عداد الممشى في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر، والسيارة تحتوي على أندرويد أوتو وبلوتوث وأكياس هوائية وزجاج كهربائي وسنتر لوك.

سيارة مستعملة بسعر رخيص

للبيع سيارة فورد فيوجن سنة الصنع 2016 مستعملة للبيع في مدينة الطائف بسعر 30000 ريال سعودي ونوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين وتمتلك السيارة لون خارجي أبيض وسجل عداد الممشى أكثر من 200000 كيلو متر ويوجد بالسيارة أندرويد أوتو وبلوتوث وزجاج كهربائي وشاشة لمس.

للبيع سيارة كيا كادينزا 2013

متاح في أسواق السيارات المستعملة سيارة كيا كادينزا موديل سنة 2013 مستعملة متوفرة بلون خارجي فضي.

طلب البائع مبلغ 29000 ريال سعودي ثمن السيارة وأوضح أن السيارة متوفرة في مدينة جدة حي الفيصلية.

السيارة صنعت طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية ونوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين.

مع العلم أن دهان السيارة أعيد دهانه كليا وطريقة الدفع للسيارة كاش فقط.

سيارة مستعملة كيا كرنفال للبيع

للبيع أو للبدل سيارة كيا كرنفال أول إستخدام 2009 مستعملة للبيع في مدينة أبها حي الضباب بسعر 15000 ريال سعودي.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.

نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

السيارة متوفرة بلون هيكل خارجي أبيض.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.

السيارة تعرضت لحادث بسيط وتحتاج إلى الإصلاح.

سيارة فورد إسكيب مستعملة للبيع

للبيع سيارة فورد إسكيب سنة الصنع 2014 مستعملة للبيع في مدينة جازان حي الصفا بسعر 37000 ريال سعودي.

السيارة فورد إسكيب متاحة بمواصفات إقليمية خليجية.

وبفحص السيارة تبين أن نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.

كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

السيارة تم قيادتها حوالي من 130000 إلى 139999 كيلو متر.

سيارة شيفروليه للبيع

يوجد سيارة شيفروليه افيو موديل سنة 2005 داخل معرض في السعودية لونها أبيض، وتعرض السيارة بمبلغ كاش خمس آلاف ونصف ريال سعودي، وتوجد داخل مدينة الرياض.

يوجد بها محرك بنزين وناقل للسرعات والحركة عادي، وقطعت هذه السيارة مسافة 999 كيلو متر، كما تحتوي السيارة على مكيف يعمل بشكل اتوماتيك ومثبت يساعد على التحكم في السرعة، ونظام إنذار.

سيارة مستعملة للبيع

للبيع سيارة هيونداي إلنترا سنة الإصدار 2017 مستعملة متواجدة في مدينة الدمام.

عرض البائع السيارة للبيع بسعر 30000 ريال سعودي كاش أو بنظام الأقساط.

وبالفحص تبين أن نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.

والسيارة متوفرة بلون هيكل خارجي أبيض.

نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

السيارة تم قيادتها حوالي 94000 كيلو متر.

بالتقسيط سيارة مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2016 مستعملة للبيع في مدينة الدمام حي البادية بسعر 35000 ريال سعودي والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية يابانية والوقود المستخدم البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي أبيض وسجل عداد الممشى أكثر من 200000 كيلو متر ويوجد بالسيارة أكياس هوائية وبلوتوث وجنوط ألمنيوم.

سيارة تويوتا يارس مستعملة للبيع

طرحت للبيع الفوري في مدينة الإحساء حي المبرز سيارة تويوتا يارس موديل سنة 2017 مستعملة.

عرض البائع السيارة تويوتا يارس بسعر 26000 ريال سعودي.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين.

السيارة صنعت طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية ولون الهيكل الخارجي أبيض.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 182000 كيلو متر.

تويوتا راف فور للبيع في الرياض

للبيع في مدينة الرياض حي ظهرة لبن سيارة تويوتا راف فور موديل سنة 2012 مستعملة.

بلغ سعر بيع السيارة تويوتا راف فور في الأسواق 35000 ريال سعودي.

السيارة تم تصميمها طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية.

وبفحص ناقل الحركة في السيارة تبين أنه من نوع الأوتوماتيك.

كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

سيارة مستعملة بالسعودية للبيع

للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2016 مستعملة للبيع في مدينة أبها حي أبهاء الجديدة بسعر 25000 ريال سعودي والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك ولون هيكل خارجي بيج والسيارة تستخدم وقود البنزين وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة من 140000 إلى 149999 كيلو متر ويوجد بالسيارة كراسي جلد وفتحة سقف.

سيارة تويوتا كامري للبيع

للبيع سيارة تويوتا كامري بيضاء اللون سنة الإصدار 2016 مستعملة للبيع في مدينة الإحساء بسعر 28000 ريال سعودي.

السيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية خليجية والوقود المستخدم البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 120000 كيلو متر.

متوفر بالسيارة أندرويد أوتو وبلوتوث وزجاج كهربائي ودخول بدون مفتاح وسنتر لوك وشاشة لمس وكراسي جلد ومثبت سرعة ومكيف وإنءار.

سيارة هيونداي إلنترا 2018

للبيع سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2018 مستعملة للبيع في مدينة الهفوف حي جنوب الهفوف بسعر 40000 ريال سعودي ونوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين واللون الخارجي في السيارة فضي والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وسجل عداد الممشى في السيارة 98000 كيلو متر ويوجد بالسيارة مثبت سرعة وأكياس هوائية وزجاج كهربائي وإطار إحتياطي.

سيارة تويوتا كورولا 2011 للبيع

معروض للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل سنة 2011 بسعر ريال سعودي.

متواجدة هذه السيارة في مدينة حفر الباطن.

متاحة السيارة باللون الفضي.

تشمل محرك يعمل بالبنزين.

نوع ناقل الحركة الذي يوجد بها اتوماتيك.

المسافة المقطوعة لهذه السيارة 100,000 كيلو متر.

تشمل هذه السيارة أكياس هوائية وزجاج كهربائي، وكراسي مدفأة ومرايات كهربائية، ومقاعد رياضية ومقاعد مبردة.

سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع تبوك

يوجد للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2016 مستعملة للبيع في مدينة تبوك بسعر 30000 ريال سعودي والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم السيارة وقود البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي أبيض وسجل عداد الممشى 131000 كيلو متر ويوجد بالسيارة أكياس هوائية وبلوتوث وأندرويد أوتو.

للبيع سيارة هوندا سيفيك

عرضت للبيع سيارة هوندا سيفيك بيضاء اللون أول إستخدام 2009 مستعملة.

أوضح البائع أن السيارة متواجدة في مدينة جدة حي النسيم للفحص والمعاينة.

وطلب البائع مبلغ 14000 ريال سعودي كثمن للسيارة يدفع كاش.

السيارة مصنعة طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية.

وأوضح البائع أن السيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك.

نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

وأعلن البائع أن عداد المسافات المقطوعة في السيارة قد سجل فعليا 450000 كيلو متر.

للبيع سيارة هوندا إلنترا مستعملة

يوجد للبيع سيارة هوندا إلنترا سنة الصنع 2012 مستعملة للبيع في مدينة الإحساء بسعر 25000 ريال سعودي.

نوع ناقل الحركة في السيارة هوندا إلنترا أوتوماتيك.

نوع الوقود المستخدم في السيارة هوندا إلنترا البنزين.

اللون الخارجي في السيارة هوندا إلنترا فضي.

سجل عداد الممشى في السيارة هوندا إلنترا 198000 كيلو متر.

سيارة فورد كراون فكتوريا للبيع

يوجد بالأسواق سيارة فورد كراون فكتوريا فضية اللون موديل سنة 2010 مستعملة.

تباع السيارة فورد كروان فيكتوريا بسعر 22000 ريال سعودي.

للفحص والمعاينة السيارة متواجدة في مدينة الرياض حي حطين.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.

السيارة فورد كراون فكتوريا تستخدم وقود البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 435000 كيلو متر، وللتواصل يرجى الإتصال على البائع.

سيارة سوزوكي SX4 للبيع مستعملة بالسعودية

للبيع سيارة سوزوكي SX4 سنة الصنع 2006 مستعملة للبيع في مدينة خميس مشيط حي المثناه بسعر 20000 ريال سعودي والسيارة متوفرة بناقل حركة يدوي عادي وبمواصفات إقليمية يابانية والوقود المستخدم البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي أبيض ويوجد بالسيارة مكيف وجنوط ألمنيوم، ويمكنم تلتواصل يرجى الإتصال على الرقم.

سيارة سوزوكي سيليريو مستعملة للبيع في جدة

يوجد للبيع في مدينة جدة حي النعيم سيارة سوزوكي سيليريو سنة الصنع 2012 مستعملة.

بلغ سعر السيارة في الأسواق 14000 ريال سعودي.

السيارة طرحت في الأسواق بمواصفات إقليمية خليجية.

السيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر، وللتواصل يرجى الإتصال على الهاتف.

سيارة هوندا إلنترا للبيع

يوجد للبيع سيارة هوندا إلنترا سنة الصنع 2012 مستعملة للبيع في مدينة الإحساء بسعر 25000 ريال سعودي.
نوع ناقل الحركة في السيارة هوندا إلنترا أوتوماتيك.
نوع الوقود المستخدم في السيارة هوندا إلنترا البنزين.
اللون الخارجي في السيارة هوندا إلنترا فضي.
سجل عداد الممشى في السيارة هوندا إلنترا 198000 كيلو متر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *