عروض بنده اليوم الخميس 6 أبريل حتى الثلاثاء 11 أبريل أو حتى نفاذ الكمية

عروض بنده اليوم الخميس 6 أبريل حتى الثلاثاء 11 أبريل أو حتى نفاذ الكمية

تعلن شركة بنده السعودية عن مجلة العروض الأسبوعية في شهر رمضان المبارك حيث توفر بنده تخفيضات وخصومات قوية علي المنتجات والسلع الغذائية وجميع المستلزمات الشخصية التي يحتاجها الرجال والسيدات والأطفال وفي هذا الموضوع من خلال موقع ثقفني نوفر لكم نشرة عروض بنده اليوم والتي تستمر حتي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 أبريل.

عروض بنده اليوم

هلّت أقوى عروض رمضان من بنده وهايبر بنده حيث تتوفر جميع العروض التي نستعرضها معكم في هذا المقال في جميع فروع بنده وهايبر بنده بجميع المدن والمناطق بالمملكة.

أقوي عروض بنده اليوم تحتوي علي شبيهة جبنة قابلة للدهن من شركة نادك بسعر 19.95 ريال للعبوة بدلاً من سعرها الأساسي وهو 29.95 ريال.

توفر شركة بنده في نشرة العروض الأسبوعية لحم سمك تونا خفيف من شركة بليمز حجم 170 جرام بسعر 14.94 ريال فقط بدلاً من 30 ريال وعند الحصول علي 2 عبوة تحصل علي 2 بشكل مجاني كما تضم مجلة عروض بنده وهايبر بنده اليوم خصومات علي كريمة الطبخ بوك 1 لتر بسعر 26.95 ريال.

عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية

أقوي عروض شهر رمضان المبارك من بنده وهايبر بنده تحتوي علي خليط زيت متبقي الزيوت الباشا 500 مل، ومياة من شركة إيفال 40 حبة حجم الحم 330 مل بسعر 22.75 ريال ويمكنك شراء مناديل للوجه عبوة إعادة تعبئة سيتي بتخفيضات رائعة تصل حتي 50%.

عروض بنده وهايبر بنده اليوم تحتوي علي جبن أبيض دوبل كريم هنغاري وجبنة كريم فيلادلفيا 500 جرام وشوفان أبيض كويكر 500 جرام وزبدة طبيعية غير مملحة من شركة المراعي كما يمكنك شراء صدود الدجاج الطرية التي توفرها شركة بنده للأعضاء بسعر 31.95 ريال فقط بدلاً من سعرها الأصلي وهو 63.90 ريال.

تضم نشرة عروض بنده السعودية المئات من المنتجات الغذائية والمقاضي المنزلية الأساسية التي يمكنك شرائها من بنده بخصومات كبري وبأعلى جودة، كما ان شركة بنده توفر قسم كامل خاص بالإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والمنزلية بحيث يمكنك شراء اثاث المنزل من أجهزة مختلفة والاستفادة من التخفيضات التي تقدمها شركة بنده وهايبر بنده بشكل أسبوعي.

بذلك نكون قد وفرنا لكم أهم عروض بنده وهايبر بنده السعودية المتوفرة هذا الأسبوع والتي تستمر حتي يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *