موعد مباراة فحمان والاتحاد المنستيري التونسي كأس الملك سلمان والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة فحمان والاتحاد المنستيري التونسي كأس الملك سلمان والقنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراة فحمان والاتحاد المنستيري التونسي كأس الملك سلمان والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة فحمان والاتحاد المنستيري التونسي، عشاق ومحبي كرة القدم العربية من كل حدب وصوب أنتم على موعد مع مباراة ذهاب التصفيات التأهيلية المؤهلة إلى دوري المجموعات من البطولة العربية للأندية والتي تحمل اسم كأس الملك سلمان، حيث ستقام المباراة مساء يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري في المباراة التي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

مباراة فحمان ضد الاتحاد المنستيري

واستهل فريق فحمان اليمني مشواره ببطولة كأس الملك سلمان من الدور التمهيدي للبطولة، واستطاع خلاله الفريق اليمني من تحقيق الفوز على فرق هورسيد الصومالي بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يتمكن في المباراة التالية من الفوز على فريق أرتا سيد من دولة جيبوتي بهدفين لهدف، ليكون الفريق اليمني قد تمكن من التأهل إلى هذا الدور ليواجه فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

على الجانب الآخر فإن فريق الاتحاد المنستيري يستهل مشواره في بطولة كأس سلمان للأندية العربية الأبطال بداية من هذا الدور، حيث يطمح الفريق التونسي في تحقيق نتيجة جيدة له في بداية مشواره بالبطولة، وذلك قبل مباراة العودة التي من المقرر لها أن تقام في تونس، حتى يتمكن الفريق من مواصلة مشواره بالبطولة العربية للأندية.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفائز من مباراة فحمان اليمني والاتحاد المنسيتري التونسي الفريق الفائز من مواجهة السيب العمان والمحرق البحريني، حيث سيكون الفريق المتأهل سيلعب ضمن المجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية والتي تضم كل من النصر السعودي والزمالك المصري.

موعد مباراة فحمان والاتحاد المنستيري

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد أعلن عن إقامة مباراة الذهاب بين فحمان والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية مساء يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فحمان والاتحاد المنستيري التونسي

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات الكأس الرياضية بنقل أحداث مباراة فحمان ضد الاتحاد المنستيري التونسي على الهواء مباشرة عبر شاشتها، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قنوات SSC السعودية الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *