فقط بـ500 ريال أرخص أربع سيارات هيونداي مستعملة في السعودية حالات ممتازة

فقط بـ500 ريال أرخص أربع سيارات هيونداي مستعملة في السعودية حالات ممتازة

أرخص أربع سيارات هيونداي مستعملة كشفت أسواق المملكة العربية السعودية عن حزمة من أرخص سيارات هيونداي مستعملة لعام 2023م، وجاءت الأسعار بسيطة ومناسبة للكثير من الفئات المجتمعية وبأقساط شهرية بسيطة قد يصل قيمة القسط الشهري إلى 500 ريال سعودي، وهذه ميزة عظيمة وفرصة كبيرة للكثيرين الذين يرغبون في الحصول على سيارة، والسيارات المستعملة هي الأكثر تداولًا وشراءً في الفترة الحالية نظرًا للغلاء الشديد الذي نُعاني منه جميعًا وتقديم المنتجات بأسعار مُبالغ فيها.

أرخص أربع سيارات هيونداي مستعملة في السعودية

اختارنا لكم أرخص سيارات مستعملة مُقدّمة في السوق السعودية من ماركة هيونداي وإليكم السيارات:-

سيارة هيونداي أكسينت 2014 مستعملة

مواصفات السيارة:-

تفاصيل بيع السيارة هي أن سعر الكاش يبلغ 16 ألف و500 ريال سعودي وبُمقدّم 2000 ريال سعودي، القسط الشهري قيمته تبلغ 500 ريال سعودي، بالنسبة إلى تفاصيل السيارة من الخارج فهي لونها أبيض وحجمها متوسط ومتسعة من الداخل، تتواجد السيارة في مدينة حائل، أقصى مسافات قطعتها السيارة تبلغ 129 ألف كيلو متر.

سيارة هيونداي أكسينت 2017 مستعملة

مواصفات السيارة:-

أما تفاصيل بيع سيارة هيونداي أكسينت موديل عام 2017م، فإن السعر الخاص ببيع السيارة يبلغ 23 ألف ريال سعودي والقسط الشهري 450 ريال سعودي، مُقدّم بيع السيارة قيمته 4 آلاف ريال سعودي، أما مواصفات السيارة نفسها فهي سيارة لونها أبيض، تستطيع أن تسير حتى 108 ألف كيلو متر، يمكنك الحصول على السيارة من منطقة حائل السعودية.

سيارة هيونداي سوناتا 2009 مستعملة

مواصفات السيارة:-

وهذه السيارة جاءت بتفاصيل بيع بمُقدّم 1500 ريال سعودي وبسعر كاش 11 ألف ريال سعودي وقسط شهري 500 ريال سعودي، أما التفاصيل الخارجية من اللون فلونها أسود ومن الداخل بيج، المسافات التي من الممكن أن تقطعها السيارة تبلغ 124 ألف كيلو متر، تتواجد في مدينة حائل ومعروضة منذ يوم الثاني والعشرين من نوفمبر.

سيارة هيونداي النترا 2015 مستعملة

مواصفات السيارة:-

من أكثر السيارات المميزة هيونداي إلنترا موديل السيارة من 2015، متوفرة للبيع في السعودية منطقة ابهاء الجديدة، مواصفات السيارة مميزة وبحاله جيدة من الداخل والخارج، يوجد بها ناقل حركة اتوماتيك، متوفرة باللون الابيض بدون خدوش، وتعمل بالبنزين، سعر السيارة 20 الف ريال سعودي.

 

سيارة هيونداي إلنترا 2012 مستعملة

مواصفات السيارة:-

تفاصيل بيع سيارة هيونداي إلنترا موديل 2012م فإن قيمة القسط الشهري 500 ريال سعودي وسعر الكاش 16 ألف ريال سعودي، والمُقدّم 2500 ريال سعودي، والتفاصيل الميكانيكية والديناميكية والخارجية فإن لون السيارة فضي والموتور قوي يعمل أوتوماتيكيًا والعداد يحتسب حتى 221 ألف كيلو متر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *