موعد مباراة برشلونة وريال مدريد كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وريال مدريد كأس إسبانيا، على أرضية ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة بأقليم كتالونيا يستضيف فريق برشلونة فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو أمسية الأربعاء الخامس من شهر أبريل الجاري، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في مباراة ينتظرها جماهير كرة القدم حول العالم.

وكان فريق برشلونة بقيادة مديره الفني تشافي قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على حساب ريال مدريد في ملعبه بهدف دون مقابل، في مباراة ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليكون الفريق الكتالوني قد أقترب من بلوغ المباراة النهائية.

برشلونة ضد ريال مدريد

واستهل فريق برشلونة مشواره في بطولة كأس ملك إسبانيا بمواجهة فريق إنتر سيتي وتمكن من الفوز عليه بأربعة أهداف لثلاثة، ومن ثم واجهة الفريق الكتالوني أتلتيك سبتة وتمكن من الفوز عليه بخمسة أهداف دون رد، قبل أن يواجه فريق ريال سوسيداد في دور الثمانية ويحقق الفوز عليه بهدف نظيف.

على الجانب الآخر فإن فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي يطمح في إنقاذ موسمه المحلي، والعودة من برشلونة ببلوغ المباراة النهائية، المرينجي استهل مشواره في كأس ملك إسبانيا بالفوز بهدف نظيف على فريق كاسيرينيو، ومن ثم فاز على فياريال بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يتمكن من الفوز على أتلتيكو مدريد في دور ربع النهائي بثلاثة أهداف لهدف، ليواجه الفريق برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وقد تم تحديد موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث ستقام المباراة أمسية الأربعاء الخامس من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، على أن تقوم قناة SSC 1HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الكلاسيكو، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق فهد العتيبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *