عروض إفطار رمضان في السعودية 2023

عروض إفطار رمضان في السعودية 2023

عروض إفطار رمضان في السعودية 2023 ، يمكن الاستفادة من عروض افطار رمضان في السعودية، حيث تقدم العديد من المطاعم والفنادق عروضاً مختلفة للإفطار خلال شهر رمضان المبارك. وتعتبر تلك العروض فرصة جيدة للاستمتاع بالأطعمة الشهية والمشروبات المنعشة مع الأهل والأصدقاء.

تتنوع العروض المقدمة من مطاعم وفنادق السعودية في رمضان، فمنها ما يقدم بوفيهات إفطار ومنها ما يقدم وجبات إفطار مجهزة مسبقاً، وهناك بعض المطاعم التي توفر خدمة التوصيل للمنازل. ويمكن للزبائن اختيار العروض التي تناسبهم وذلك حسب ميزانيتهم والأطعمة التي يفضلونها.

يجب الانتباه إلى أن أسعار عروض افطار رمضان في السعودية تختلف من مطعم إلى آخر، وتتأثر بعوامل عدة مثل عدد الأطعمة المقدمة ومستوى الفندق أو المطعم. لذلك ينصح بمراجعة مواقع المطاعم والفنادق لمعرفة العروض المتاحة وأسعارها.

يمكن للأفراد الاستمتاع بأوقات إفطار ممتعة وشهية خلال شهر رمضان في السعودية

عروض إفطار رمضان في السعودية

مع حلول شهر رمضان في المملكة العربية السعودية، تقدم العديد من المطاعم خدماتها للمسلمين لتوفير جو مناسب لتناول وجبة الإفطار، وتقديم عروض خاصة لجميع الفئات. وفيما يلي، سنستعرض أبرز عروض الإفطار لعام 2023 في السعودية:

مطعم تميس 09

يعتبر مطعم تميس 09 واحدًا من أفضل المطاعم في مدينة جدة السياحية، حيث يقدم عروضًا خاصة خلال شهر رمضان الكريم. ويتفاوت سعر العروض المختلفة، إذ تبدأ من 149 ريالًا سعوديًا للعائلات، بينما تبدأ من 79 ريالًا للأفراد شاملة الضريبة. يفتح المطعم أبوابه يوميًا من الرابعة عصرًا حتى الرابعة فجرًا، ويمكن التواصل معه عبر الرقم التالي:

  • رقم هاتف مطعم تميس 09: 053 606 6350.

مطعم زعتر وزيت

يقدم مطعم زعتر وزيت عروضًا لا تحصى خلال شهر رمضان الكريم، حيث يتوفر له فروع عدة داخل المملكة، مما يتيح للعملاء من جميع المناطق الاستمتاع بالعروض المتميزة. ويمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم التالي:

  • رقم واتساب مطعم زعتر وزيت: 966920003542+.

مطعم شوبك

يُقدِّم مطعم “شوبك” عروضًا لا حصر لها خلال شهر رمضان المبارك، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الفطائر والوجبات الشهية للصائمين، ويُمكن الحصول على الوجبة بسعر 63 ريالًا سعوديًا فقط.

وتتوفّر في منطقة الرياض عدّة خيارات لتناول وجبات الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، فمن بين المطاعم التي تقدِّم عروضًا مميزة:

  • مطعم ومقهى “لاونج باهشتة”، الذي يُعَدُّ أحد أشهر المطاعم في الرياض ويُقدِّم العديد من العروض المتنوعة خلال شهر رمضان المبارك. ويمكن التواصل مع المطعم عن طريق الاتصال بالرقم 0548490363، أو زيارة المقر الرئيسي في حي الندى على طريق عثمان بن عفان.
  • مطعم “أفاك”

  • الذي يُقدِّم عروضًا مختلفة ومتنوعة خلال شهر رمضان المبارك. ويتميَّز بالرُقي في جميع الأمور. ويمكن التواصل مع المطعم عن طريق زيارة العنوان في حي حطين، طريق الأمير محمد بن سعد.
  • مطعم “فيلا بالما”

  • الذي يُقدِّم عروضًا لا حصر لها للعائلات والأفراد خلال شهر رمضان المبارك. ويمكن التواصل مع المطعم عن طريق الاتصال بالرقم 966920035500+، أو زيارة المقر الرئيسي في شارع عبدالله بن حمدان، حي السليمانية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *