التقديم بدعم توصيل الطلبات بصندوق هدف بمبلغ 3 آلاف ريال

التقديم بدعم توصيل الطلبات بصندوق هدف بمبلغ 3 آلاف ريال

دعم توصيل الطلبات، حيث تم الإعلان من جانب صندوق تنمية الموارد البشرية صندوق (هدف) الذي من خلاله يتم تقديم دعم مالي من أجل العمل علي مشاركة الباحثين والباحثات عن عمل بغرض الانضمام لتطبيقات التوصل، حيث يصل قيمة الدعم إلى ما يقرب من مبلغ (3,000 ريال) ولمدة ومنية تتراوح إلى (24 شهراً)، علي أن يتم التقديم في البرنامَج وفق عدد من الشروط التي يجب أن تتوافرها في كل متقدم يرغب في التقديم، وسوف نوضح لكم رابط التقديم في دعم توصيل الطلبات.

دعم توصيل الطلبات بصندوق هدف

برنامَج (دعم العمل الحر) تم تخصيصه للعاملين بنشاط توصيل الطلبات، وذلك من ضمن إطار المبادرات التي تم وضعها من جانب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، التي تهدف إلى التوسع في إجراءات التوطين عن طريق تبني أساليب عمل متنوعة تعمل علي إتاحة فرص عمل للأفراد السعوديين والسعوديات، والعمل علي معالجة النقص المهني في عدد من الأنشطة الاقتصادية.

ما هو مبلغ الدعم بنشاط توصيل الطلبات؟

يتم العمل علي صرف مبلغ دعم شهري لكل عامل مُسجل في هذا النشاط وهو (توصيل الطلبات) بحد أقل (30) طلب ومبلغ نقدي (450) ريالاً شهرياً، علي أن يكون ذلك بحد أقصى (200) طلب ومبلغ نقدي (3,000) ريال شهرياً.

ما هو مبلغ الدعم بنشاط توصيل الطلبات؟
ما هو مبلغ الدعم بنشاط توصيل الطلبات؟

شروط التقديم في خدمة توصيل الطلبات

  • يجب أن يكون المتقدم للحصول علي الدعم سعودي الجنسية.
  • يشترط أن يكون المتقدم متوافر لديه وثيقة عمل حر وتكون بمسمى مهني (مندوب توصيل طلبات) علي أن تكون هذه الوثيقة سارية خلال التقديم من  بوابة العمل الحر أو وفق ما يتم تحديده من الصندوق أو الجهات ذات الصلة.
  • يتطلب التقديم ألاّ يقل عمر المتقدم عن (18) سنة ولا يتعد عن (60) سنة.
  • ألاّ يكون كل مستفيد على رأس العمل سواء بالقطاع الحكومي أو الخاص.
  • ألاّ يكون المستفيد من البرنامَج موظف متقاعد.
  • يشترط عدم امتلاك المتقدم للدعم طالباً أو لديه عمل خاص أو يمتلك (سجل تجاري).
  • ألا يكون الشخص المتقدم للدعم بهذا البرنامَج مستفيد من أحد برامج الدعم التي يوفرها صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم التوظيف.

رابط التقديم بدعم خدمة التوصيل للطلبات

يتم التقديم في برنامَج توصيل الطلبات من خلال الدخول علي المنصة الإلكترونية التالية (منصة طاقات) ثم اختيار الدخول علي برنامَج دعم توصيل الطلبات، وتسجيل كافة البيانات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *