سيارات مستعملة بالسعودية بمقدم 1000 ريال وقسط شهري بسيط

سيارات مستعملة بالسعودية بمقدم 1000 ريال وقسط شهري بسيط

تعتبر السيارة هيونداي مصممة بشكل انسيابيّ جميل، وأيضا تتميز بوسعها من الداخل فإن السيارة مزودة بنوع ناقل أتوماتيك، وتحتوي على تكيف كامل، وبها نظام بلوتوث ومشغل أسطوانات وراديو كاسيت وبها نظام فرامل مانع للانزلاق، كما متواجد بها العديد من المميزات، فمن خلال المقال الآن سوف نعرض عليكم أفضل أنواع السيارات المستعملة بنظام الكاش والتقسيط أيضا حتى تختارون ما يناسبكم في الدفع.

زاد البحث مؤخرا على محرك البحث جوجل عن السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية وقد أشارت محركات البحث إلى وجود عدد كبير من السيارات المستعملة للبيع كما أنه يتوفر لدى أسواق المستعمل سيارات تباع بنظام التقسيط وذلك بدفع مبلغ كمقدم للسيارة والإتفاق على دفع قسط شهري ثابت للسيارة.

أسعار السيارات المستعملة في السعودية

للبيع بالتقسيط سيارة تويوتا كامري مستعملة سنة الصنع 2008 بسعر 10000 ريال سعودي ويتم تقسيط السيارة بدفع مقدم 2500 ريال سعودي وقسط شهري 1000 ريال سعودي السيارة في مدينة بريدة ومتوفرة بناقل حركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة أبيض وسجل عداد الممشى 185000 كيلو متر ويتم إستخدام وقود البنزين ويوجد بالسيارة فتحة سقف ومكيف ومرايات كهربائية وفرش جلد وقفل مركزي للأبواب، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم البائع.

سيارة للبيع مستعملة بالتقسيط

للبيع بالتقسيط سيارة تويوتا كورولا مستعملة سنة الصنع 2017 بسعر 20000 ريال سعودي ويتم تقسيط السيارة بدفع مقدم 1500 ريال سعودي وقسط شهري 2800 ريال سعودي والسيارة في مدينة الرياض ومتوفرة بناقل حركة أوتوماتيك ولون خارجي أسود ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى 2000 كيلو متر ويوجد بالسيارة مكيف وريموت كنترول ومبدل أقراص وجنوط، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم الهاتف.

بالتقسيط سيارة مستعملة تويوتا كورولا

متوفر داخل أسواق السيارات المستعملة سيارات من مختلف الأنواع والإصدرات والتي تتفاوت في أسعارها وبالتالي في مواصفاتها أيضا ولذلك عند التفكير في شراء سيارة مستعملة ننصحك بالبحث داخل الأسواق الإلكترونية التي تمتلأ بالعديد من السيارات لكي تكون رأيا سليم في إختيار سيارتك، لذا سنتعرف على أفضل أنواع السيارات المستعملة في سوق السيارات بالسعودية.

للبيع بالتقسيط سيارة تويوتا كورولا مستعملة سنة الصنع 2012 بسعر 16500 ريال سعودي ويتم تقسيط السيارة بدفع مقدم 2000 ريال سعودي وقسط شهري 1000 ريال سعودي والسيارة في مدينة حفر الباطن ومتوفرة بناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين وتمتلك السيارة لون خارجي بترولي وسجل عداد المسافات 163000 كيلو متر، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم الهاتف.

سيارة تويوتا إنوفا مستعملة

للبيع سيارة تويوتا إنوفا مستعملة سنة الصنع 2013 بسعر 23000 ريال سعودي ويتم تقسيط السيارة بدفع مقدم 3000 ريال سعودي وقسط شهري 1000 ريال سعودي والسيارة في مدينة جدة ومتوفرة بناقل حركة أوتوماتيك والوقود في السيارة البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي فضي وسجل عداد المسافات 125000 كيلو متر، وإحصل على السيارة عن طريق الإتصال على رقم الهاتف.

سيارة مستعملة للبيع في الرياض

للبيع سيارة نيسان صني مستعملة سنة الصنع 2010 بسعر 13000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة أسود وسجل عداد الممشى 55000 كيلو متر ويتم إستخدام وقود البنزين ويوجد بالسيارة نظام الفرامل المانعة للإنغلاق ومساند الرأس أوتوماتيكية، وإحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة مستعملة للبيع في الدمام

للبيع سيارة شيفروليه إبيكا مستعملة سنة الصنع 2010 بسعر 12500 ريال سعودي في مدينة الدمام والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة أبيض والسيارة مقاعدها مصنوعة من الجلد وسجل عداد الممشى 192000 كيلو متر ويتم إستخدام وقود البنزين في السيارة، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة بالسعودية

للبيع سيارة تويوتا كورولا مستعملة سنة الصنع 2010 بسعر 20000 ريال سعودي ويتم تقسيط السيارة بدفع مقدم 2500 ريال سعودي وقسط شهري 1000 ريال سعودي والسيارة في مدينة حفر الباطن ومتوفرة بناقل حركة أوتوماتيك والوقود في السيارة البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي أسود وسجل عداد المسافات 20000 كيلو متر، وإحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة مستعملة للبيع في الجبيل

للبيع سيارة شيفروليه أوبترا مستعملة سنة الصنع 2006 بسعر 8300 ريال سعودي في مدينة الجبيل والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك ولون خارجي أبيض ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى 310000 كيلو متر، وتحتوي السيارة على مرايات بالكهرباء، كما متوفر بها زجاج كهربائي أمامي وخلفي، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة مستعملة للبيع هيونداي اكسنت

معروض للبيع سيارة هيونداي اكسنت 2004 بسعر 7,400 ألف ريال سعودي للبيع كاش، والسيارة تعمل بناقل حركة يدوي مانول، والوقود المستخدم البنزين، العداد مقطوع نحو 200 ألف كم، أما عن لون الهيكل من الخارج تركواز، متواجد بها سنتر لوك، ومكيف أتوماتيكي، وبها أكياس هوائية ولشراء السيارة يجب الاتصال بالبائع على رقم الهاتف.

سيارة نيسان باترول مستعملة للبيع

بأقل سعر في المملكة العربية السعودية إحصل على سيارة شيفروليه بحالة جيدة وبها كامل التجهيزات ووسائل الراحة والأمان والتي يمكنك الحصول عليها من داخل أسواق السيارات المستعملة بالسعودية، ومن خلال المقال التالي سنوضح لكم ملف كامل عن أسعار السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، وهناك العديد من الماركات مثل تويوتا وهوندا وغيرها من الماركات.

للبيع سيارة نيسان باترول مستعملة سنة الصنع 1998 بسعر 20000 ريال سعودي في مدينة الدمام والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين وتمتلك السيارة لون خارجي أبيض وسجل عداد المسافات 54000 كيلو متر ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية يدوية وشبك أمامي مطلي بالكروم ومقابض الباب كروم، للحصول على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة مستعملة رخيصة في الرياض

تعد تلك من طراز السيارة من حيث القبر أتوماتيك وتعمل باستخدام البنزين وتحتوي السيارة على تكيف هواء كامل وريموت كنترول للتحكم، ومريان كهرباء، والتعامل مع النوافذ بالكهرباء للأمامية والخلفية، بها كل المواصفات السيارة الخليجية للتعامل مع طبيعة المناخ والبيئة وتشعر مقتنيها بالراحة، فمن خلال تلك السطور نعرض لكم أسعار السيارات المستعملة.

يوجد للبيع في مدينة الرياض حي الإسكان سيارة كيا سبورتاج مستعملة أول إستخدام 2014 بسعر 25000 ريال سعودي، السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وبها ناقل حركة أوتوماتيك.

الوقود المستخدم في السيارة البنزين واللون الخارجي في السيارة بني بينما اللون الداخلي رصاصي، والسيارة بها ماكينة بحجم 2000 سي سي وسجل عداد الممشى 140000 كيلو متر، وللتواصل مع البائع يرجى الإتصال على رقم الهاتف.

سيارة مستعملة للبيع في الرياض

متوفر في مدينة الرياض حي القيروان سيارة كيا كوريس موديل سنة 2013 مستعملة.
نوع ناقل الحركة في السيارة كيا  أوتوماتيك.
نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
السيارة متاحة بلون هيكل خارجي بني.
السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة كيا 150000 كيلو متر.
التجهيزات المتاحة في السيارة كراسي جلد وسنتر لوك وزجاج كهربائي ودخول بدون مفتاح وبلوتوث ومثبت سرعة ومكيف وشاشة لمس.

سيارة مستعملة للبيع

تتيح لك الأسواق الإلكترونية المتخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية العديد من الخيارات لتواجد ألالف الأنواع من السيارات بها والتي يتم الإعلان عنها بصفة مستمرة كما أن بعض الأسواق الإلكترونية تقوم بعملية الفحص للسيارة وشحنها إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، ولكم ملف عن أسعار السيارات المستعملة.

عرضت للبيع الفوري سيارة كيا سورينتو مستعملة سنة الصنع 2015 متوفرة في مدينة الرياض حي السويدي بسعر 33000 ريال سعودي.

لم نتأكد من مواصفاتها الإقليمية ولكن وجدنا بها ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك، والسيارة متوفرة بلون خارجي أسود وسجل عداد الممشى أكثر من 200000 كيلو متر، للتواصل مع البائع يرجى الإتصال على الرقم.

سيارة مستعملة للبيع

وجدنا في أسواق السيارات المستعملة سيارة هيونداي إلنترا مستعملة بمواصفات إقليمية خليجية بلون خارجي رمادي للبيع بسعر 28000 ريال سعودي، وتمتلك السيارة ناقل حركة أوتوماتيك وتحتوي على بلوتوث وزجاج كهربائي وكراسي جلد ومدخل يو اس بي ومدخل AUX مكيف ونظام إنذار، ووصل عداد المسافات المقطوعة 180000 كيلو متر والسيارة متوفرة في مدينة بريدة حي الإسكان سنة الصنع 2018 وحالة الهيكل ممتازة بدون حوادث، للحصول على السيارة يرجي الإتصال.

سيارة للبيع مستعملة في الرياض

سيارة هيونداي 2001 فئة اكسنت تباع بسعر أربعة آلاف ريال سعودي، وتتمتع بناقل عادي للحركة وبلون أبيض، والسيارة بمواصفات داخلية من بلوتوث وراديو، ومقود كهربائي وتعديل إمالة المقود ومكيف اتوماتيك ومشغل لتشغيل الاسطوانات، والسيارة الهيكل من الخارج بها حادثة وسعرها على حسب حالتها للتواصل مع البائع يرجى الإتصال على الفور بالرقم المكتوب.

للبيع سيارة مستعملة في مكة

متاح للبيع في مدينة مكة المكرمة حي الخضراء سيارة تويوتا هيلوكس مستعملة سنة الصنع 1993 بيضاء اللون.

وبلغ سعر البيع للسيارة 12000 ريال سعودي حيث توفر في السيارة ناقل حركة يدوي عادي مع إستخدام البنزين كوقود.

وبمشاهدة السيارة من الخارج نجد أن بها جنوط ألمنيوم وأضوية ليد وفتحة سقف بانوراما وكاميرا خلفية.

وتبين أيضا أن السيارة تعرضت لحادث حيث يظهر بعض الأضرار على البودي كما أن دهان السيارة أعيد دهانه كليا.

وبالنظر إلى عداد المسافات في السيارة نجد أنه سجل حوالي أكثر من 120000 كيلو متر، للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم.

سيارة شيفروليه سافانا كلاسيك مستعملة

  • متوفر للبيع بسعر 25000 ريال سيارة شيفروليه سافانا كلاسيك مستعملة موديل سنة 1996.
  • السيارة متوفرة في مدينة جدة حي المروة وتمتلك السيارة لون خارجي بني للهيكل الخارجي.
  • يوجد بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيك مع عدد 8 سلندر ووقود البنزين.
  • السيارة متاحة بمواصفات إقليمية أمريكية وسجل عداد الممشى في السيارة 162995 كيلو متر.
  • الكماليات المتوفرة في السيارة كاميرا خلفية ومكيف ونظام إنذار وأندرويد أوتو وبلوتوث.
  • للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الهاتف.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

من أكثر السيارات التي يوجد عليها طلب كبير في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية هي السيارات هيونداي بكل إصدراتها وذلك بسبب توافر قطع الغيار الخاصة بها بأسعار مناسبة للجميع ومتوفرة في كل مكان بالإضافة إلى توافر مراكز الخدمة في كل مكان، لذا سنطلعكم من خلال السطور التالية أسعار السيارات المستعملة.

متوفر للبيع بسعر 16000 ريال سعودي سيارة هيونداي أكسنت فضية اللون سنة الصنع 2010 مستعملة، السيارة تستخدم وقود البنزين مع ناقل حركة يدوي عادي وتم إستخدام السيارة أكثر من 200000 ريال سعودي، وقد تم تجهيز السيارة بمكيف وأكياس هوائية، للتواصل مع البائع والحصول على السيارة يرجى الإتصال على الهاتف.

السيارة فورد تورس مستعملة للبيع

وصل سعر السيارة فورد تورس موديل سنة 2010 مستعملة في الأسواق إلى 17500 ريال سعودي.

وكانت السيارة بالمواصفات التالية:

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.

نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

اللون الخارجي في السيارة أسود.

السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

السيارة تم قيادتها حوالي 430000 كيلو متر.

السيارة بحالة جيدة ولكن بها بعض العيوب البسيطة في البودي وأعيد دهانها جزئيا.

المواصفات الخارجية في السيارة عبارة عن جنوط ألمنيوم وحساس ضغط الإطارات.

للبيع سيارة تويوتا كورولا 2017

طرحت للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2017 بسعر 30000 ريال سعودي متواجدة للبيع في مدينة عفيف حي السليمانية والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية خليجية واللون الخارجي في السيارة أبيض وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 130000 كيلو متر ويوجد بالسيارة أكياس هوائية وبلوتوث وزجاج كهربائي وسنتر لوك ومثبت سرعة ومكيف ونظام إنذار.

سيارة تويوتا كامري للبيع

للبيع بسعر مغري سيارة تويوتا كامري أمريكي سنة الإصدار 1999 بسعر 19000 ريال سعودي.

وتأتي السيارة بمواصفات إقليمية أمريكية ويتوفر بالسيارة بلوتوث وزجاج كهربائي وأندرويد أوتو وشاشة لمس، ونجد أيضا في السيارة ناقل حركة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم البنزين والسيارة ذات لون خارجي رمادي، وقد سجل عداد الممشى في السيارة 390000 كيلو متر وبالفحص تبين أن دهان السيارة أعيد دهانه كليا.

سيارة تويوتا هيلوكس للبيع

تويوتا 1993 فئة هيلوكس تباع بسعر اثنا عشر ألف ريال سعودي، وتتمتع بناقل عادي للحركة وبلون أبيض، وتتميز تلك السيارة بمواصفات داخلية من أهمها بلوتوث وزجاج كهربائي وشاشة لمس، وكراسي مدفأة ومشغل أقراص، ومقاعد مبردة ومقود مدفأ وميكروفون، ونظام ملاحة ونظام انذار، ومقعد خلفي كهربائي.

تحتوي هذه السيارة على مواصفات خارجية من أهمها جنطات المونيوم وأضوية زينون، وحساس ضغط الإطارات وفتحة، وكاميرا خلفية ومانع انزلاق ونظام تتبع، وفتحة بانوراما، يوجد عداد خاص بالكيلو مترات يسجل اليوم مائة وعشرون ألف، توجد السيارة في معرض داخل مدينة مكة.

سيارة تويوتا كامري 2006

للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2006 مستعملة للبيع في مدينة عفيف حي الملك فيصل، سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة 7000 ريال سعودي، ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك، اللون الخارجي في السيارة تويوتا كامري بيج، الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين، عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا كامري سجل 120000 كيلو متر، تأتي السيارة تويوتا كامري بمواصفات إقليمية خليجية، يوجد بالسيارة مكيف وبلوتوث ومانع إنزلاق.

سيارة مستعملة للبيع

يوجد للبيع بمواصفات إقليمية خليجية سيارة تويوتا كورولا بيضاء اللون أول إستخدام 2018 مستعملة.

متوفر بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيك يعمل بوقود البنزين.

وقد أعلن البائع أن السيارة متوفرة في مدينة مكة المكرمة ولكن يمكن شحنها إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

بلغ عداد الممشى في السيارة 110000 كيلو متر.

وإحتوت المواصفات الداخلية في السيارة على أكياس هوائية وأندرويد أوتو وبلوتوث ودخول بدون مفتاح وزجاج كهربائي وسنتر لوك وشاشة لمس.

سيارة كيا ريو مستعملة

للبيع سيارة كيا ريو مستعملة سنة الصنع 2021 متوفرة للبيع في مدينة تبوك حي الخالدية والسيارة تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين وتمتلك السيارة لون خارجي أبيض ودهان السيارة أعيد دهانه جزئيا وسجل عداد الممشى في السيارة 72000 كيلو متر ويوجد بالسيارة أكياس هوائية وأندرويد أوتو وبلوتوث وزجاج كهربائي وشاشة لمس ومكيف.

للبيع سيارة مستعملة للبيع

سيارة نيسان 2005 فئة صني تباع بسعر سبع آلاف ريال سعودي، وتتمتع بناقل عادي للحركة وبلون بيج، والسيارة بمواصفات داخلية من أهمها مكيف يعمل بشكل اتوماتيك وراديو، ومقود كهربائي، كما تحتوي السيارة على مواصفات خارجية من أهمها أربع أبواب لونهم بيج، ومصابيح للإضاءة، يوجد عداد خاص بالكيلو مترات يسجل اليوم أربعون ألف، توجد السيارة في معرض داخل مدينة الرياض.

سيارة مستعملة للبيع في جدة

للبيع بسعر 28500 ريال سعودي سيارة هيونداي سوناتا مستعملة موديل سنة  2014.
للفحص والمعاينة السيارة موجوة في مدينة جدة حي أبحر الشمالية.
والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين
لون الهيكل الخارجي في السيارة بني.
سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.

للبيع سيارة شيفروليه افيو 2005 مستعملة

سيارة شيفروليه افيو 2005 تعرض داخل بسعر 11,000 ألف ريال سعودي للبيع كاش، وتحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 200,000 كيلو متر، ولونها الرمادي، وإطار احتياطي وأكياس هوائية، ومكيف اتوماتيك وزجاج كهربائي وجنطات المونيوم، وحساسات ضغط الإطارات، وتتواجد بمدينة مكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *