رقم الاشتراك مسابقة المهرة 1444 عبر إذاعة القرآن الكريم ربح 50.000 ريال

أطلقت المملكة العربية السعودية مسابقة المهرة 1444 للقرآن الكريم خلال شهر رمضان الكريم، وتتكرر هذه المسابقة للسنة الثامنة على التوالي هذا العام، ويحرص الكثير من الأشخاص علي الاشتراك من خلال الاتصال على رقم مسابقة المهرة كما أنها تلقي اهتمام كبير من قبل المواطنين، نظراً لأنها تذاع علي إذاعة القرآن الكريم، وبدأت هذه المسابقة منذ أكثر من 6 سنوات وما زالت مستمرة حتى الآن، وينتظرها المواطنين كل عام في شهر رمضان الكريم.

مسابقة المهرة 1444

تهدف مسابقة المهرة 1444 إلي اكتشاف الأصوات العذبة في تلاوة القرآن الكريم، وتقام هذه المسابقة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقدم على إذاعة القرآن الكريم لكي يستطيع المواطنون الاستماع إليها من أي مكان، ويتنافس عدد لا حصر له من المتسابقين في مسابقة المهرة وذلك للفوز بهذه المسابقة والحصول علي المبلغ المالي المقدم منها، فهي تمنح الفائز جائزة مالية كبيرة يمكنه الاستفادة منها والتحسين من الوضع المادي له.

تقدم مسابقة المهرة أصوات كثيرة متميزة وعذبة، ويوجد آلاف المواطنين الراغبين في التعرف علي كيفية التقديم في هذه المسابقة، حيث أنه يوجد عدد كبير منهم يرغبون في التسجيل بها أملا في الفوز بجائزة مالية كبيرة، ويفوز بهذه المسابقة أكثر من فائز مقسمة على 7 مراكز، يقدم لكل فائز مبلغ مالي كبير.

مسابقات رمضان 2023

من خلال الجدول التالي نستعرض رابط الاشتراك في مسابقات رمضان التي حظيت بشهرة كبيرة خلال الأيام الأولى من شهر رمضان 1444 المبارك.

مسابقات رمضان 1444 رابط الاشتراك في المسابقة
مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين رابط  الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2023
مسابقة الجمل بما حمل رابط الاشتراك في مسابقة الجمل بما حمل
مسابقة فوازير غازي الزيابي رابط الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الزيابي
مسابقة المتنافسون رابط الاشتراك في مسابقة المتنافسون

رقم مسابقة المهرة

يبحث عدد كبير من المواطنين على رقم مسابقة المهرة 1444 حيث أن هذه المسابقة واحدة من أفضل وأشهر المسابقات التي تقام في المملكة العربية السعودية، ويسعى الكثير من الأشخاص للتقديم بها، حيث أن هناك جوائز مالية كبيرة مقدمة للفائزين:

  •  الفائز بالمركز الأول يحصل علي مبلغ مالي قدره 50 ألف ريال سعودي.
  • الفائز بالمركز الثاني يحصل على مبلغ قدره 40 ألف ريال.
  • الفائز بالمركز الثالث يحصل على مبلغ قدره 30 ألف ريال.
  • الفائز بالمركز الرابع يحصل على مبلغ قدره 25 ألف ريال.

كما أن رقم مسابقة المهرة هو 0114052999، حيث أن هناك آلاف الراغبين في الاشتراك بهذه المسابقة ويبحثون عن رقم مسابقة المهرة التواصل، وتبدأ المسابقة في الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتستمر هذه المسابقة لمدة 40 دقيقة، ويتنافس في هذه المسابقة عدد كبير من المتسابقين في جميع أنحاء السعودية.

تنظم هذه المسابقة جمعية خيركم لاكتشاف أكبر عدد من الأصوات المتميزة في قراءة القرآن الكريم، وتقدم هذه المسابقة على إذاعة القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *