سؤال المشاهدين .. رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي alsaeedah-tv.ne

مسابقة طائر السعيدة 2024 تصدرت محركات البحث حيث تعتبر مسابقة طائر السعيدة من اشهر المسابقات التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان الكريم مع الإعلامية الشهيرة ما العبسي حيث يمكنكم الآن الدخول على رابط مسابقة طائر السعيدة ثم الإجابة السؤال اليومي للمسابقة للاشتراك في المسابقة إلكترونياً كما هو موضح في هذا التقرير وتحقيق الفوز، حيث أن مسابقة طائر السعيدة من اشهر المسابقات في المجتمع اليمني، حيث تطرح المسابقة اسئلة دينية وثقافية، وحققت المسابقة شهرة كبيرة خلال الفترات الأخيرة مما جعلها من افضل المسابقات، ويأتي نجاح مسابقة طائر السعيدة لهذا العام، امتداداً لنجاح المسابقة خلال العام الماضي خلال شهر رمضان المبارك.

مع حلول شهر رمضان المبارك، تعود مسابقة طائر السعيدة في موسمها السادس لتُضفي مزيدًا من البهجة والتشويق على أجواء الشهر الفضيل. تُقدم المسابقة، التي تُعرض على قناة السعيدة اليمنية، أسئلة ثقافية متنوعة في مجالات التاريخ والأدب والعلوم والدين، مما يُشجع على تنمية المعرفة والثقافة بين المشاهدين.

تُقدم مسابقة طائر السعيدة جوائز قيّمة للفائزين، تصل إلى مليون ونصف ريال يمني. ويُمكن للمشاهدين المشاركة في المسابقة من خلال الإجابة على الأسئلة التي تُعرض خلال البرنامج، عبر إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم المسابقة.

تُعد مسابقة طائر السعيدة من أشهر المسابقات الرمضانية في اليمن، حيث تُحظى بمتابعة واسعة من مختلف الأعمار. وتُساهم المسابقة في إثراء المعرفة والثقافة لدى المشاهدين، وخلق جو من التشويق والتفاعل خلال شهر رمضان المبارك.

مسابقة طائر السعيدة

مسابقة طائر السعيدة يتم طرحها خلال شهر رمضان المبارك، ويتم عرضها على قناة السعيدة الفضائية اليمنية، في شوارع اليمن، كما أن الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة يكون من خلال الإنترنت، وذلك من خلال رابط مسابقة طائر السعيدة الرسمي الذي نعرضه لقرائنا، مع توضيح كيفية الاشتراك في المسابقة بكل سهولة.

الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 1445 مع مايا العبسي

الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة يكون إلكترونياً من خلال الإنترنت، عبر الدخول على رابط مسابقة طائر السعدية ومن ثم الإجابة على السؤال الذي يظهر لك والذي يتجدد يومياً ثم إدخال بيانات المشترك ويكون المشترك حينها قد حصل على فرصة للفوز في المسابقة، إذا كانت إجابته صحيحة، حيث تعتمد المسابقة على طرح مجموعة متنوعة ومختلفة من الأسئلة الدينية والثقافية والأدبية طوال أيام الشهر الكريم عن طريق موقع مسابقة طائر السعيدة أو عن طريق التجول في شوارع اليمن المختلفة، وحصلت قناة السعيدة على شهرة كبيرة طوال السنوات الأخيرة من خلال هذا البرنامج الذي وجد إعجاباً كبيراً من قبل المتابعين وبالتالي تستمر القناة في تقديم مسابقة طائر السعيده كل عام طوال أيام شهر رمضان الكريم وفيما يلي نستعرض رابط الاشتراك في المسابقة.

مسابقات رمضان 2024

نستعرض المسابقات الرمضانية لعام 1445 والتي حظيت بشهرة كبيرة خلال الأيام الأولى من شهر رمضان ويمكنكم الاشتراك والحصول على فرصة جيدة للفوز في المسابقة.

مسابقات رمضان 2024 رابط الاشتراك في المسابقة
مسابقة فوازير غازي الزيابي رابط  الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الزيابي
مسابقة المهرة رابط الاشتراك في مسابقة المهرة 1445
مسابقة الجمل بما حمل رابط الاشتراك في مسابقة الجمل بما حمل
مسابقة المتنافسون رابط الاشتراك في مسابقة المتنافسون

سؤال المشاهدين طائر السعيدة

يعر ض موقع مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين يومياً حيث يمكنكم الآن الدخول على رابط المسابقة في الفقرة التالية للتعرف على سؤال المشاهدين طائر السعيده والفوز وتحقيق الربح بعد الإجابة الصحيحة على السؤال الذي يتم عرض من خلال الموقع الإلكتروني www.alsaeedah-tv.net او من خلال متابعة الحلقة على شاشة قناة السعيدة أو قناة اليوتيوب والجدير بالذكر أن موقع alsaeedah-tv.net هو موقع المسابقة المخصص.

سؤال المشاهدين https://www.alsaeedah-tv.net/

تتم المشاركة في المسابقة عبر الإنترنت من خلال الدخول على رابط مسابقة طائر السعيدة والإجابة عن الأسئلة التي تظهر، ويتم تحديث هذا السؤال يوميا، ثم ادخال بيانات المشترك، فإذا كانت إجابته صحيحة، تكون من الفائزين والمسابقة ستطرح أسئلة دينية وثقافية وأدبية مختلفة طوال أيام الشهر الفضيل، اما من خلال موقع مسابقة طائر السعيدة أو من خلال التجول في شوارع اليمن، وبالتالي تستمر هذه القنوات في استضافة مسابقة طائر السعيدة كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

رابط مسابقة طائر السعيدة

الآن يمكنكم البدء في الاشتراك في المسابقة وذبك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط مسابقة طائر السعيدة الرسمي ومتابعة الخطوات.
  • ثم الإجابة على السؤل الذي يظهر أمامك مباشرة على الشاشة الرئيسية للمسابقة، والذي يكون باختيار الإجابة الصحيحة من بين الخيارات المتاحة.
  • ثم إدخال بيانات المشترك وهى (الاسم رباعي- رقم الهاتف) ثم اختيار المحافظة من القائمة المنسدلة.
  • يجب عليك اتباع الإرشادات في الموقع جيداً للإشترك في المسابقة وتحقيق الفوز بكل سهولة.
  • ثم تأكيد الاشتراك.

وبالتالي يكون المشترك قد حصل على فرصة للفوز في مسابقة طائر السعيدة حيث تقوم الصفحة الرسمية لقناة السعيدة عبر موقع تويتر بالإعلان عن أسماء  الفائزين يومياً، وكذلك من خلال الإعلامية الشهيرة مايا العبسي عبر قناة السعيدة الفضائية.

موعد عرض مسابقة طائر السعيدة

مسابقة طائر السعيدة من برامج المسابقات الرمضانية للجمهور اليمني عام 2024، يعرض البرنامج يوميا فى شهر رمضان على قناة السعيدة اليمنية  الساعة العاشرة مساءا ، والإعادة الساعة الثالثة فجرا، الإعادة الثانية الساعة الواحدة والنصف ظهرا، ولتحقيق الفوز يجب عليك الغابة مبكراً على سؤال الحلقة اليومي كما تم توضيحه.

تعتبر هذه المسابقة من المسابقات المشهورة التي تلقى اقبال كبير من الجمهور، يشاهدها عدد كبير من المشاهدين من كل مكان، ويرغب في الاشتراك بها ملايين من الناس، وتعرض على قناة السعيدة، وهي قناة لها جمهور وشعبية كبيرة في البلاد، تعرض محتوي كبير ومتنوع ومن ضمنهم مسابقة طائر السعيدة الذي حثث نجاحاً واسعاً في الوسط العربي.

تعليقات

  1. برنامج طائر السعيدة برنامج مميز يستحق المتابعه والمشاركة في المسابقات التي تقدمه المتألقة مايا العبسي
    تحية لقناة السعيدة المنفردة في برامجها المتألقة بكوادرها المتنوعة في برامجها.

  2. من الشاعر
    حنانك يامن سكنت المنايا
    سلمت قلبي جميع الرزايا
    هو حسين محمد البار

  3. نشكر جميع طاقم السعيدة وبالخص الاخت مايا العبسي لخفة لسانها وطريقة تقديمها ومعاملتها

    1. نشكر جميع الطاقم في قناة السعيدة لما يقدمة من برامج حلوه ومافيها من اقناع إيجابي للجمهور المشاهدين وبالاخص مايا العبسي

      1. ياخي لماذا اهل اليمن لم يحصلوا على أي جائزه في سؤال الجمهور ولا واحد من أبناء اليمن قد حصل على جائزة من برنامجكم هذا

  4. اجابه سوال الحلقه 27 رمضان في طائر السعيده الاسم الحقيقي لياسر عرفات

    محمد عبد الرؤوف عرفات القدوة الحسيني

    1. برنامج ممتاز وممتع وجميل وأكثر من رائع ودائما اشارك فيه بالإجابة عن سؤال المشاهدين وأتمنى يحالفني الحظ وافوز

  5. دارت معركة بلاط الشهداء في سنه 114ه‍/أكتوبر
    732م في مكان يقع بين مدينتي بواتييه وتور الفرنسيتين

  6. مشارك من اول رمضان والاجابات كلها صحيحه بس مايطلع اسمي وحاطين محافظة عمران اخر محافظه

  7. تحية شكر وتقدير لطاقم قناة السعيدة وفي مقدمتهم الأعلاميه ماياألعبسي اسئل من الله أن يعطيها كامل ألصحة والعافيه ويسعد جميع أيامهابكل الخيروالعافية

  8. برنامج طائر السعيدة برنامج ممتاز وممتع ومثير في ليالي رمضان وفي شهر رمضان

  9. اكتب تعليقك هنا…انا اتمنا من جوات البي الفوز مع طائر السعيدة بعمري كلة والله ماقد فزت باي جاهزة بالرغم اني إنسانة مشاركة جدا واحب التفاعل اتمنا انا يساعدني الحظ وافوز حتا لو في الجوائز اليومية عادي اني من الجوف واسمي ريم احمد واشكرا جميع من كل جوات البي

  10. مايا ربنا يشفيكي والكلام لطاقم برنامج طاير السعيذه اني مشتركه جذيذ برغم اني متابعه للبرنامج من اول ايام اشهر الفضيل ولكني لااري فازين من الحنوب ابذا كل الفائزين من اشمال لماذا

      1. ياخي كيف طريقة الاشتراج من اين نجيب على الاسئله من هنا او مكان ثاني

    1. برنامج طائر السعيده ممتاز جدا وشيق الف تحيه للنجمه المتالقه مايا العبسي ونتمنا لها مزيدا من الصحه والعافيه

      1. اجابة الحلقة ال12هواحمدمحمدالمنصورنشتي نفوزياطاقم قناة السعيدة والله ماقدتوفقناولاقداستلمناجائزة الله يرحم الوالدهائل سعيدانعمفايزاحمدغالب ابراهيم

    1. توفي فجر يوم الخميس الربع عشر من رمضان 1433للهجر الموفق للثاني من اغسطس 2012 في صنعاء

  11. السلام عليكم الاخ مايا العبسي نجمه متائلقة نسئال من الله ان يعطيه الصحه والعافيه وبرنامجها طائر السعيدة يذكرنا باالاستاذ يحي علاو رحمة الله

    1. وكل عام وكل رمضان وانتم بخير يااختي مايا وكل الطاقم ونحن مشاهديكم وانشاءالله نشاهدكم في كل عام وانتم في صحه وعافيه من كل داء والعفو منكم وانا وكل مشادينك لكي منا كل الوفا والاحترام يتمايل

  12. انا. Rashad ahmed alshatpy. صراحة انا لم اشاهد من قبل برنامج مثل برنامج طاﮰر السعيده. ♥* نشكر قناة السعيده الفضاﮰيه على بث مثل هولا البرامج ونشكر كل الكادر والمذيعه مايا العبسي صراحة ابعدعت. كثير. وشكرا 🥰🥰

    1. انا اشارك معاكم كل يوم اجاباتي كلها صحيحة ليش مايطلع اسمي

  13. اني من سؤال في البرنامج اجاوب إجابات كلها صحيحة وادخل ع السحب بس ماطلع اسمي ليش

  14. اني مشاركه من اول سؤال في البرنامج. ماطلع اسمي ودائماً اجاباتي صحيحة. ويطلع اسم اخر 😔😊😊 شكرا

  15. انا مشارك معكم ما طلع اسمي يتم الاختيار من الشمال الجنوب مدري ليه محضورين

  16. الي كل العاملين في برنامج طائر السعيدة وعلي رأسهم المذيعة القديرة مايا نشكركم من اعماق قلوبنا علي برنامجكم الناجح والرائع وكنت اتمني ان تزورنا في محافظة إب ناحية السياني منطقة النقيلين.. فأنا عندي الكثير من الاشياء القديمة والنادرة والعملات وادوات زراعية ودوان حروب قديمة. ورقمي 771454744 وتقبلوا خالص تحياتي.

      1. من الشاعر
        سراء الليل نائم على البحر ماشي فائدة على الثريه
        هو عبدالله هادي سبيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *