تسريبات أحداث وبكجات بيس 2023 pes موبايل الخميس القادم 30 مارس هدايا مجانية بمناسبة رمضان

تسريبات أحداث وبكجات بيس 2023 pes موبايل يوم الخميس المقبل والتي تعتبر من أكثر التحديثات المنتظرة، حيث ينتظر عشاق اللعبة هذا التحديث الخاص بشهر رمضان المبارك، حيث وعدت كونامي بإضافة العديد من الهدايا المجانية في اللعبة أوائل أيام الربيع أي في أول أسبوع من شهر رمضان، وذلك أستكمالا لترميم اللعبة التي خسرت العديد من التقييمات الإيجابية الفترة السابقة تحديدا قبل مباريات كأس العالم قطر 2022، لذلك قررت كونامي بإصلاح جميع التلفيات في لعبة إي فوتبول 2023 موبايل، حتى تستطيع اللعبة المنافسة مرة أخرى، وفيما يلي سوف نتعرف على أبرز تسريبات الخميس إي فوتبول 2023 موبايل فتابعوا معي التالي.

تسريبات أحداث وبكجات بيس 2023 pes موبايل

أبرز تسريبات الخميس إي فوتبول 2023 موبايل هذا الأسبوع ستكون بكجات epic مع بكج نجوم الأسبوع بالإضافة إلى بكج أبطال أوروبا الذي تم نزوله يوم الاثنين الماضي حيث سيكون تسريبات بكجات الخميس بيس 2023 موبايل ستكون كالتالي بنسبة متوقعة 90%.

  • من المحتمل نزول بكج epic من نادي أنتر ميلان حيث يتكون هذا البكج من المهاجم الأسطوري أدريانو بمستوى ماكس 100 عند نزوله التشكيلة، ومعه الحارس جوليو سيزار ومعه مدافع أو خط وسط.
  • من المحتمل أيضا نزول بكج أي سي ميلان الإيطالي حيث سيكون أبرز اللاعبين المتواجدين المدافع الأسطوري باولو مالديني كما سيصل إلى أعلى مستوى 99 في التشكيلة.
  • كذلك متوقع أيضا نزول بكج epic من نادي ليفر بول الإنجليزي وأبرز اللاعبين المتواجدين في هذا البكج هو ستيفن جيرارد حيص يصل إلى مستوى 100 في التشكيلة.
  • بجانب نزول بكج epic سيتم نزول بكج نجوم الأسبوع والذي سيضم اللاعبين الذين تألقوا مع منتخباتهم وأبرزهم كريستيانو رونالدو الذي أحرز 4 أهداف على مباراتين مع منتخب بلادة، كذلك اللاعب روميلو لوكاكو من منتخب بلجيكا حيث أحرز 3 أهداف هذا الأسبوع، ومتوقع معهم نزول المهاجم الإنجليزي هاري كين أيضا.
تسريبات أحداث وبكجات بيس 2023 pes موبايل
تسريبات هدايا إي فوتبول بيس 2023 المجانية

تسريبات هدايا إي فوتبول بيس 2023 المجانية يوم الخميس

من ضمن تسريبات الخميس إي فوتبول 2023 موبايل وهي الهدايا المجانية حيث سيتم الحصول على هذه الهدايا على مدار الأسبوع المقبل.

  • عند فتح efootball 2023 mobile على الفور سيتم فتح حملة تسجيل الدخول الخاصة بالكوينزات المجانية والتي تقدر بعدد 10 كوينز يومي.
  • تجديد حدث تسجيل الدخول بعملة gp اليومية بقيمة 10 ألاف جي بي يومي.
  • تجديد حدث الخمسون كوينز مجانا من حدث callenge event worldwide clubs.
  • لاعب هدية من بكج نجوم الأسبوع من حدث callenge tour ofline.

طريقة تحديث إي فوتبول بيس 2023 موبايل يوم الخميس

رسميا تم نزول التحديث الآن الخميس 30 من مارس 2023 حيث جميع توقعتنا جاءت صحيحة بنسبة 90% ويمكن الآن تنزيل تحديث اللعبة الجديد من خلال، القيام بفتح لعبة efootball pes 2023 mobile على الهاتف ثم الضغط على رسالة التحديث التي تظهر مباشرة فور فتح اللعبة، وفي ثوان يكون التحديث متاح ويتم تشغيله كما يتم الحصول عل الهدايا المجانية التي قمنا بذكرها.

وفي الأخير نكون تعرفنا سويا على أبرز تسريبات أحداث وبكجات بيس 2023 pes موبايل ليوم الخميس المقبل 30 من مارس 2023 نتمنى لكم الاستمتاع بالتحديث الجديد كما نتمنى للجميع الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *