تسريبات بكجات الاثنين بيس 2023 efootball موبايل المتوقعة وأهم الهدايا المجانية غدا الاثنين

تسريبات بكجات الاثنين بيس 2023 efootball موبايل بعد الأحداث الأسطورية التي حدثت يوم الخميس الماضي والأسابيع الماضية، كما تستكمل كونامي حملة البكجات الأسبوعية والهدايا المجانية، حيث في السابقة كانت البكجات محدودة كما كانت كل يوم خميس فقط، ولكن بعد الانتهاء من حدث كاس العالم قررت كونامي بتنزيل بكجات يوم الخميس وبكجات يوم الاثنين، واليوم سوف نتعرف سويا على أهم تسريبات الاثنين إيفوتبول 2023 موبايل باللاعبين المتواجدين داخل البكج، مع الهدايا المجانية والأسطورية التي سيتم إطلاقها، كل ذلك سنستعرضه من خلال الفقرات القليلة المقبلة فتابعوا معي الأتي.

تسريبات بكجات الاثنين بيس 2023 efootball موبايل

الأسبوع الماضي كان معنا بكجات جديدة من نوعها وهي ديربي أسبانيا، حيث كان بكج مخصص للكلاسيكو الاسباني ريال مدريد وبرشلونة، والذي ضم لاعبين أقوياء جدا، وهم المهاجم ليفاندوسكي وكريم بنزيما وانسو فاتي وفالفيردي ورودريجو وتير شتيجن، كذلك بكج أخر وهو ديربي روما إي اس روما ولاتسيو الإيطالي، والذي يضم اللاعب ديبالا وسبعة لاعبين أخرى في نفس البكج، كما كان يتم فتح أي بكج منهم بعدد 100 كوينز فقط لكل فتحة، وقررت شركة كونامي بأن تستكمل سلسلة البكجات وتقوم بتنزيل بكج جديد في لعبة إيفوتبول بيس 2023 موبايل غدا الاثنين.

تسريبات بكجات الاثنين بيس 2023 efootball موبايل
تسريبات الاثنين إيفوتبول 2023 موبايل
لعبة efootball 2023 mobile
لعبة إي فوتبول بيس 2023 موبايل

تسريبات الاثنين إيفوتبول 2023 موبايل

تسريبات بكجات الاثنين بيس 2023 efootball موبايل ستكون كالتالي:

  • بكج نابولي الإيطالي وسوف يضم ثماني لاعبين منهم حارس المرمي meret بمستوى 97، اللاعب الثاني في منتصف الملعب أنجويسا بمستوى يصل إلى 96 وفي مركز الجناح الأيسر اللاعب لوزينا بمستوى 97، واللاعب lobotka في منصف الملعب الدفاعي بقوة 95، وفي الباك الأيمن ديلورينزو بقوة 96 كما هناك المهاجم الأقوى أوسيمين بمستوى كبير يصل إلى 99، كما هناك اثنين من اللاعبين الأخرى في نفس البكج ويتم فتح هذا البكج بعدد 100 كوينز في المرة الواحدة، كما أن هناك فتحة مجانية من الايفينت الأسبوعي الخاص بيوم الاثنين.
  • من المنتظر أيضا عند فتح لعبة efootball 2023 mobile أن يكون هناك هدية مجانية وهي اللاعب kubo والذي يصل إلى مستوى 96 مجانا.

وفي الأخير عزيزي القارئ نكون وصلنا لنهاية أهم تسريبات بكجات الاثنين بيس 2023 efootball موبايل. والهدايا التي سيتم الحصول عليها بمجرد فتح اللعبة نتمنى لكم لعب ممتع كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!