مواصفات الهاتف الذكي Enjoy 60 أحدث هاتف لهواوي

مواصفات الهاتف الذكي Enjoy 60 أحدث هاتف لهواوي

ينتظر العالم أجمع طرح سلسلة الهواتف الذكية الجديدة Mate X3 القابلة للطي، والتي سيتم طرحها أواخر شهر مارس  هذا العام الميلادي ٢٠٢٣ بواسطة رائدة صناعة الهواتف الذكية Huawei،  وقد قامت  سلسلة الهواتف الذكية بالكشف عن مواصفات جهازها الجديد Enjoy 60 الذي يعد أول انطلاقة محلية للسلسلة الجديدة المنتظرة.

هواوي تعلن عن هاتفها الجديد Huawei-Mate-X3-P60

أثار هاتف Huawei-Mate-X3-P60-Enjoy-60 الجدل بمجرد إعلان الشركة عن نيتها لكي تطرح سلسلة جديدة من الهواتف الذكية التي تحمل ميزة الطي، حيث زاد الشغف نحو معرفة مميزات ذلك الهاتف وإمكانيات التشغيل بالإضافة إلى زيادة التسريبات حول الهاتف والتي قد تكون صحيحة أو خاطئة وسوف يكون الفيصل في ذلك هو موعد انطلاق الهاتف في الأسواق في أواخر شهر مارس.

مواصفات الهاتف الذكي Enjoy 60

كشفت الشركة الصينية هواوي عن تفاصيل التصنيع الخاصة بجهاز Enjoy 60   المتوقع انطلاقه في الأسواق المحلية والعالمية قريباً  في أواخر شهر مارس لهذا العام، حيث يعد الهاتف واجهه مميزة وفريدة تتألق بها شركة هواوي في الأسواق العالمية وخصوصا “أن كثير من الأشخاص عندها ثقة كبيرة في الهاتف، فقد جاءت المواصفات كما يلي:

  1. يدعم الهاتف العمل بكاميرا مزدوجة  وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل فائقة في تصوير السيلفي.
  2. يدعم الهاتف تصوير مقاطع الفيديو بكاميرا عالية الدقة.
  3. يأتي تصميم الهاتف الذكي Enjoy 60 مع HarmonyOS 3.0
  4. يدعم الهاتف العمل  ببطارية ضخمة ذو سعة 6000 مللي أمبير في الساعة
  5. طاقة شحن في الهاتف بقوة 22.5 واط.
  6. قدرة الهاتف على العمل لمدة تتخطى ٨ ساعات متواصلة.
  7. تم تصميم الهاتف بألوان عصرية وجذابة تناسب مختلف الأذواق.
  8. نقاء الصوت والاستمتاع بجودة عالية في مخارج الصوت.
  9. الهاتف يتحمل الصدمات والخدوش ومقاوم لذاذ الماء.
  10. قابلية الهاتف للطي وبالتالي فإن خامات التصنيع تصبح ذات جودة عالية ومن المتوقع أن يتم تصنيع الجزء العلوي من الزجاج أما الجزء السفلي من البلاستيك حتى يصبح هناك مرونة في الطي.
  11. حرصت شركة هواوي في تصميم هاتفها الذكي الجديد Enjoy 60 أن تجمع بين السرعة والإمكانيات العالية والمساحة التخزينية الكبيرة لذاكرة الهاتف الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي رام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *