لولو هايبر ماركت موسم رمضان عروض قيمة للشهر الكريم

لولو هايبر ماركت موسم رمضان عروض قيمة للشهر الكريم

عروض لولو هايبر ماركت موسم رمضان وأقوي الصفقات الرمضانية الرائعة، على المقاضي المنزلية بجميع أنواعها، بأفضل الأسعار، حدد قائمتك الشرائية وتوجه لى أقرب فرع لولو هايبر ماركت وتمتع بالتسوق والتوفير على السلع المحلية والمستوردة، ومستلزمات رمضان، من لحوم وخضروات ومكسرات ومنتجات ألبان، حتى المنظفات ومنتجات العناية الشخصية والأجهزة الإلكترونية تشملها العروض، لإدخال البهجة والسرور على كل منزل في المملكة إحتفالا بقدوم الشهر الكريم.

لولو هايبر ماركت موسم رمضان

عروض قيمة في الموسم الرمضاني بجميع فروع lulul market في المملكة، إذا كنت من أصحاب الحميات الغذائية وتحاول ألا يزيد وزنك في رمضان، يتوفر عرض على الشوفان الأبيض العلالي 3 حبات وزن 400 جم ب 9،95 ريال، يساعد على خسارة الوزن بجانب قيمته الغذائية، ويمكن خلطة بالعسل والمكسرات التى يتوافر عليها تخفيضات قوية ومنها سعر كيلو الكاجو ب 37،90 ريال.

سعر كيلو الجوز ب 27،90 ريال، والفستق ب 49،90 ريال يتوفر منه نكهات متنوعة سواء بالملح أو الليمون، محمص أو نيء، كيلو الذبيب الهندي ب 13،90 ريال، أما كيلو مكسرات مشكل يشتمل على جميع الأنواع ب 32،90 ريال.

عروض لولو ماركت
عروض لولو ماركت
أسعار مكسرات رمضان
أسعار مكسرات رمضان

عروض لولو ماركت الطازجة

من أهم الأقسام المميزة في لولو ماركت قسم الخضروات والفواكه الطازجة، يتوفر عرض على البرتقال المصري أبو صرة، الكيلو ب 3،90 ريال يعدي منه أفضل عصير طازج على المائدة الرمضانية، كيلو من العنب الأحمر مستورد جنوب أفريقي ب 9،95 ريال، لمنح الجسم الطاقة والنشاط بشكل طبيعي تناول ثمرة من التفاح سعر الكيلو ب 7،45 ريال صيني فاخر.

lulul market
lulul market

أسعار اللحوم هايبر لولو ماركت

حضري أشهي الأطباق من اللحوم والدجاج المعروض في لولو ماركت تشكيلة مميزة، عالية الجودة سواء لحم بقري أو حاشي وماعز هندي وباكستاني ومحلى وبرازيلي وتنزاني سعر كيلو من كتف اللحم البقري باكستاني ب 25،90 ريال، والهندي ب 20،90 ريال، لحم عجل محلى بالعظم ب 38،90 ريال، لحم الخروف التنزاني ب 38،90 ريال.

دجاجه كاملة وزن 1200 جم ب 18،90 ريال انتاج رضوي والتنمية وزن 1000 جم ب 15،90 ريال.

أسعار اللحوم لولو ماركت
أسعار اللحوم لولو ماركت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *