عروض جيلي في رمضان 2023 بأسعار غير مسبوقة من الوعلان

عروض جيلي في رمضان 2023 بأسعار غير مسبوقة من الوعلان

عروض جيلي في رمضان 2023 من أهم وأحدث عروض السيارات التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين, كما تم الإعلان عن العروض من خلال الصفحة الرسمية لشركة الوعلان للسيارات. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من العروض التي تم إطلاقها حديثا في خلال هذه الآونة. ومن أهم تلك العروض عروض التمويل التأجيري للسيارات من الراجحي وتعرف على المميزات والشروط وتقديم الطلب. كما تم الإعلان أيضا عن عروض تمويل السيارات من بنك التسليف وتعرف على المميزات والشروط وخطوات تقديم الطلب. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفة جميع السيارات التي شملتهم العروض. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح جميع الأسعار والأقساط المعلن عنها من خلال تلك المقالة.

عروض جيلي في رمضان 2023

أعلنت شركة الوعلان للسيارات عن إطلاقها للعديد من العروض الحديثة على السيارات في المملكة السعودية، والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض جيلي في رمضان 2023. والتي تتيح لجميع الأفراد بالمملكة أفضل فرصة للحصول على سيارة جيلي من العروض الجديدة بأقساط ميسرة ومريحة جدا. كما أعلنت الشركة أيضا على أن العروض تقدم عن طريق مصرف الراجحي في المملكة.

عروض جيلي

كما أعلنت شركة الوعلان عن جميع سيارات جيلي التي شملتهم العروض ومعرفة قسط كل سياره خاص بها. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • جيلي اذكارا 2023 كوم فورت بقسط شهري 1413 ريال بدون دفعه أولي وعلي فترة سداد 60 شهر.
  • جيلي كول رأى 2023 بيسك بقسط شهري 1177 ريال بدون دفعه أولي وعلي فترة سداد 60 شهر.
  • جيلي تجويلا 2023 كوم فورت بقسط شهري 1907 ريال بدون دفعه أولي وعلي فترة سداد 60 شهر.
  • جيلي امجراند 2023 كوم فورت بقسط شهري 1014 ريال بدون دفعه أولي وعلي فترة سداد 60 شهر.
  • جيلي اوكافانجو 2023 كوم فورت بقسط شهري 1386 ريال بدون دفعه أولي وعلي فترة سداد 60 شهر.

كيفية الحصول على عروض جيلي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة الحصول على عروض جيلي في رمضان 2023. وذلك عن طريق دخول الموقع الإلكتروني لشركة الوعلان أو الذهاب إلى أحد فروع مصرف الراجحي الموجودة في جميع أنحاء المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *