عروض بنده في رمضان بالسعودية 1444 على جميع المنتجات

عروض بنده في رمضان بالسعودية 1444 على جميع المنتجات

عروض بنده في رمضان شملت العديد من المنتجات المفضلة لدى جميع العملاء، وتستمر هذه العروض حتى يوم 6 من شهر رمضان 1444 أو لحين نفاذ الكمية التي أطلقها ماركت بنده في السعودية للمواطنين ويُطبق عليها العروض الجديدة، ويمكن التعرف على مجلة عروض بنده الأسبوعية من خلال الموقع الإلكتروني للهايبر وذلك قبل التوجه إلى أحد الفروع، ولفتت الإدارة إلى أنه عند شراء كمية تزيد عن الكمية التي تم تحديدها في العروض سيتم حساب السعر الأصلي.

عروض بنده في رمضان

أقوى عروض رمضان في هايبر بنده تشمل العديد من المنتجات من بينها التمر السكري الرطب وزن الكيلو جرام الواحد سعره 8.95 ريال سعودي في العروض الجديدة، وعند الحصول على أرز بسمتي أبيض حبة طويلة من العائلة وزن العبوة عشرة كيلو جرام سيكون السعر 64.95 ريال سعودي وهو من العروض المخصصة فقط للأعضاء.

كما أن عروض بنده في رمضان تشمل خصومات على القهوة الكلاسيكية سريعة التحضير نسكافية وزن العبوة 200 جرام وبسعر 19.95 ريال سعودي في العروض الجديدة، كما أن الفول المدمس السادة في العروض بحجم نصف كيلو جرام سعره 7.90 ريال سعودي.

عروض بنده في رمضان
عروض بنده في رمضان

عروض بنده في رمضان للمكسرات

متوفر في أسواق بندة بمناسبة شهر رمضان المبارك العديد من الخصومات على أنواع المكسرات من بينها عروض بنده ماركت الأسبوعية على الزبيب الذهبي الكبير بسعر الكيلو الواحد 34.45 ريال سعودي، بينما جوز الهند المطحون سعر الكيلو جرام الواحد 19.95 ريال سعودي، أما المكسرات المشكلة ديلوكس فسعر الكيلو جرام 69.95 ريال سعودي.

ويوجد خصومات أخرى على المشمش المجفف التركي حجم ربع كيلو جرام بسعر 7.95 ريال سهودي، بينما هند الحصول على التين المجفف تركي جارلاند وزن ربع كيلو جرام سيكون السعر فقط 5.95 ريال سعودي في عروض ماركت بنده.

عروض بنده في رمضان
عروض بنده في رمضان

عروض المجمدات في هايبر بنده

ومن خلال خصومات هايبر بنده العروض الأسبوعية يمكن شراء دجاج الفروح الذهبي فعند الحصول على ثلاث حبات سيكون السعر 49.95 ريال سعودي، بينما الكرتون كاملة وهي عبارة عن عشر حبات سيكون السعر مقابل 159.95 ريال سعودي، ومتاح دجاج مفروم من رضوى بسعر 11.95 ريال سعودي للحبتين، وعند شراء صدور دجاج من طيبة وزن اثنين كيلو جرام سيكون سعر الحبة الواحدة 44.05 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *