إجابة استفسار على قرض واريد قرض آخر فكيف التقديم والشروط 1445

إجابة استفسار على قرض واريد قرض آخر فكيف التقديم والشروط 1445

على قرض واريد قرض آخر فمتى يحق لي الحصول عليه من خلال البنوك السعودية على وجه التحديد؟ حيث أعلن بنك الرياض عن شروط القرض الشخصي وأتاح العديد من البرامج الأخرى التي تساعد العملاء من بينها توحيد الالتزامات المالية كما يمكن من خلال بعض البنوك الأخرى الحصول على نوعين من القروض منها التمويل الشخصي مع التمويل العقاري ولكن لا بد من موافقة البنك أو إطلاق هذا العرض، وفي حال عدم تحقق ذلك يمكن اللجوء لسداد القرض القديم واستخراج آخر عن طريق سداد المديونية من بنك الرياض ووفر أيضًا آلية حساب تسديد القرض من خلال الخدمة الرقمية الجديدة فإذا كنت ممن يسأل على قرض واريد قرض آخر فكيف التصرف؟ سنوضح كافة الحلول كما يمكن التواصل مع رقم بنك الرياض للقروض.

على قرض واريد قرض آخر

عند استخراج قرض شخصي أو عقاري من أحد البنوك السعودية مثل البنك الراجحي فيمكن التواصل مع البنك للاستعلام عن طريقة استخراج قرض ثاني وهل هذا البرنامج متوفر أم لا، ولكن في حال عدم توافره فيمكن معرفة إجابة استفسار على قرض واريد قرض آخر من خلال بنك الرياض الذي أتاح إمكانية سداد المديونية للبنوك الأخرى، ويُمكن العميل من الحصول على قرض من خلاله.

سداد المديونية بنك الرياض

هناك العديد من المميزات التي يكتشفها العميل من خلال منتج توحيد الالتزامات المالية أو سداد مديونية بنك الرياض وذلك مثل:

  • التوافق مع الأحكام الإسلامية وهامش ربح تنافسي.
  • كما يمكن إتمام جميع الخطوات بسهولة من خلال الخدمات الرقمية.
  • يستطيع العميل أن يحصل على القرض الشخصي بنك الرياض والسداد على مدار 60 شهر بحد أقصى وهذا يناسب المتعثرين في سداد القروض.
  • الإعفاء من سداد المبالغ المستحقة في حال وفاة العميل ولا تتم مطالبة الورثة بالسداد.
  • مبلغ يصل إلى ثلاثة مليون ريال سعودي.

وللمزيد يمكن زيارة موقع بنك الرياض لتوحيد الالتزامات المالية والتعرف على كافة الشروط وما هي الأوراق المطلوبة للتقديم أيضًا.

ولفت إلى سداد الالتزامات القائمة فعليًا لدى المؤسسات المصرفية والشركات التمويلية في السعودية مهما كان نوع التمويل، وتدمج أقساط التمويل الشخصي أو العقاري أو التأجيري في قسط واحد فقط لدى البنك.

برنامج حصاد للمكافآت ما هو؟

يعد بمثابة برنامج ولاء يُقدمه بنك الرياض على غرار التقدير لعملائه بحيث يُتيح لهم تجميع النقاط عن طريق العمليات المصرفية الخاصة بهم ومن أبرزها:

  • دفع الفواتير عبر قنوات البنك الرقمية.
  • الاعتماد على بطاقات الصراف الآلي في نقاط البيع.
  • إتاحة الاستخدام للبطاقات الائتمانية التي تمت إدراجها ضمن البرنامج في العروض المحلية وأيضاً الدولية.

بخلاف العديد من العمليات الأخرى التي تمنحهم فرص كسب نقاط “حصاد” وتحويلها إلى قسائم وهدايا تتماشى مع نمط حياتهم، وذلك من خلال مجموعة واسعة من الموردين لحصاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *