رابط تقديم وظائف السجون رجال 1444 تقديم المديرية العامة للسجون وظائف أبشر للتوظيف برتبة “وكيل رقيب”

رابط تقديم وظائف السجون رجال 1444 تقديم المديرية العامة للسجون وظائف أبشر للتوظيف برتبة “وكيل رقيب”

تقديم وظائف السجون للرجال 1444 أصبحت محل بحث كبير الآن من قبل الراغبين في التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون، وذلك بعد أعلنت المديرية عبر موقعها الرسمي في تويتر عن فتح باب القبول بالمديرية العامة للسجون برتبة وكيل رقيب رجال، ويتم التسجيل في وظائف السجون للرجال عبر منصة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية. كما يجب على من يرغب في التسجيل قراءة شروط وظائف السجون جيداً قبل البدء في تعبئة استمارة التسجيل الإلكترونية، بالإضافة إلى تجهيز كافة المستندات المطلوبة وملئ الاستمارة الإلكترونية بالبيانات المطلوبة بكل دقة، ووجب التنبيه على أنه سيتم فرز جميع الطلبات لاختيار الأفضل وفق الشروط والضوابط الموضوعة من قبل المديرية العامة للسجون.

تقديم وظائف السجون للرجال 1444

كما ذكرنا لكم في مقدمة هذا المقال أنه يتم التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون للرجال 1444 إلكترونياً من خلال موقع أبشر للتوظيف، ويتم ذلك من خلال الضغط على رابط وظائف السجون أبشر jobs.sa، وبعد ذلك يجب عليك النقر على أيقونة “الوظائف المتاحة” واختيار وظيفة وكيل رقيب. قم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة بكل دقة مع رفع جميع المستندات المطلوبة. وفي النهاية قم بمراجعة البيانات للتأكد من صحتها وقم بالضغط على أيقونة “تقديم الطلب”. قم بالاحتفاظ برقم الطلب المرسل إليك للاحتياج إليه لاحقاً في معرفة النتائج أو تعديل بعض البيانات.

المؤهل والتخصصات المطلوبة

التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون رجال 1444 على رتبة جندي لحملة البكالوريوس. والتخصصات المطلوبة لهذه الوظائف كالتالي:-( المحاسبة، الإحصاء، هندسة الشبكات، الإدارة المالية، أمن المعلومات، مصمم موشن جرافكس، برمجيات حاسب آلي، إعلام صناعة محتوى، الإعلام الرقمي).

يجب تعبئة الحقول بشكل صحيح ودون أخطاء وسوف يتم استبعاد من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل عند مطابقة المستندات. كما أنه سيتم الاختيار وفق الشروط والضوابط الموضوعة مع العلم أن هذا الاختيار سيكون مبدئياً يستلزم تخطي المقابلة الشخصية وكافة الإجراءات الأخرى.

رابط تقديم المديرية العامة للسجون وظائف

تتم المفاضلة والاختيار بين المتقدمين وفق الشروط والضوابط الموضوعة، لذلك سوف نوضح لكم في هذه الفقرة شروط وظائف السجون للرجال 1444.

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويستثنى من نشأ مع والده في الخارج أثناء خدمته للمملكة.
  2. حسن السير والسلوك وغير محكوم عليه في قضايا مخلة بالشرف والأمانة.
  3. حاصل على المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة.
  4. إذا كان المتقدم حاصل على المؤهل من خارج المملكة يجب عليه التصديق على الشهادة من وزارة التعليم واعتمادها.
  5. ألا يكون قد سبق للمتقدم العمل في أي وظيفة عسكرية أو تم فصله لأي سبب من الأسباب.
  6. ألا يكون المتقدم موظفاً في أي وظيفة حكومية.
  7. أن يتمتع المتقدم بتناسق بين الطول والوزن حسب اللائحة اللائحة الطبية.

وظائف السجون أبشر jobs.sa وموعد التقديم

ثقفني
ثقفني

كما وضحنا لكم يتم التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون رجال 1444 إلكترونياً من خلال رابط أبشر للتوظيف. ومن المقرر أن يتم التسجيل في الوظائف العسكرية بدايةً من يوم السبت بتاريخ 06\07\1444 الموافق 28\01\2023. ويستمر التسجيل حتى 11\07\1444.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *