أسرع طلب مساعدة من موقع الوليد بن طلال للمساعدات الإنسانية للحصول على سيارة أو مسكن

أسرع طلب مساعدة من موقع الوليد بن طلال للمساعدات الإنسانية للحصول على سيارة أو مسكن

موقع الوليد بن طلال للمساعدات الإنسانية واحدة من ضمن المؤسسات الخيرية الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تعمل على تقديم المساعدات الإنسانية المختلفة للمواطنين السعوديين تلك المؤسسة التي تقدم مساعدة توفير المسكن والسيارة لمن يحتاجون إليها، ويرجع تأسيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لعام 1996 بغرض مساعدة المواطنين السعوديين الأكثر احتياجاً بالسعودية.

الجدير بالذكر أيضاً ان مؤسسة الوليد بن طلال قد أوضحت أن الجهة المختصة بتسليم السيارات لأصحابها هي الشركة الموردة، بالإضافة إلى ذلك ايضاً فأن الجهة المختصة بتسليم المساكن للفائزين بها هي الجمعيات الخيرية التي تم التعاقد معها، ولذلك فهناك شروط معينة سنوضحها لكم من خلال هذا المقال للحصول على مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، بالإضافة لتوضيح طريقة التسجيل وطلب المساعدة من موقع الوليد بن طلال الخيري.

شروط تسجيل في موقع الوليد بن طلال للمساعدات الإنسانية

  1. يشترط ألا يزيد راتب الشخص الذي يسجل على موقع الوليد بن طلال عن ثلاثة ألاف ريال سعودي.
  2. عدم إمتلاك الشخص أي ممتلكات خاصة باسمه سواء كان منزل أو سيارة، وذلك ليتم الموافقة على طلب المساعدة المقدم لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.
  3. تقديم تعهد شخصي بعدم التصرف في المساعدة المقدمة من مؤسسة الوليد بن طلال سواء كان منزل أو سيارة، وذلك بالبيع أو الإيجار الشهري.

التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للمساعدات الإنسانية

سنوضح لكم الآن الخطوات اللازم إتباعها لتسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال والإستفادة بالمساعدات المقدمة للمواطنين في المملكة العربية السعودية:

  • أولاً الدخول على موقع الوليد بن طلال للمساعدات الإنسانية.
  • تسجيل الدخول.
  • إختيار نوع المساعدة المرغوب فيها سواء كان “منزل، سيارة”.
  • تسجيل البيانات المطلوبة والتأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • سيتم مراجعة البيانات المدخله من جانب المنصة، والتأكد من صحة المعلومات المدخله وأحقية صاحب الطلب بالحصول على المساعدة التي يرغب فيها.
  • وسيتم إختار المتقدم بالقبول أو الرفض لطلب المقدم.

نتمنى أن نكون قد افدناكم في توضيح المساعدات المقدمة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية في السعودية وشروط الاستفادة بها وخطوات التسجيل لطلب المسكن أو السيارة من مؤسسة الوليد بن طلال للمساعدات الإنسانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *