وزارة التعليم السعودية توضح كيفية التسجيل في منصة فيو كلاس 1444

وزارة التعليم السعودية توضح كيفية التسجيل في منصة فيو كلاس 1444

تقدم وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية العديد من المنصات التعليمية المختلفة الإلكترونية التي تساعد جميع الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة سواء كانت الإبتدائية والإعدادية والثانوية في المواد الدراسية الخاصة بهم ومن ضمن هذه المنصات التعليمية المتميزة هي منصة فيو كلاس، وتقدم هذه المنصة شرح لكافة المواد الدراسية الخاصة بالطلاب والعديد من التدريبات وغيرها من الأمور الأخرى التي تساعد الطلاب لذلك تابعه معنى الآن لمعرفة كيفية تسجيل الدخول في فيو كلاس.

تسجيل الدخول في منصة فيو كلاس

يبحث ملايين الطلاب في المملكة العربية السعودية عن كيفية تسجيل الدخول في منصة فيو كلاس وذلك للاستفادة من كافة المميزات التعليمية التي تقدمها هذه المنصة لذلك يجب عليكم اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمنصة.
  2. كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. ثم الضغط على أنا لست روبوت.
  4. بعد ذلك الضغط على تسجيل الدخول.

واجهات منصة فيو كلاس

هذه المنصة لا تقدم العديد من المميزات للطلاب فقط بل تقدمها للعديد من الأشخاص الآخرين وتنقسم منصة فيو كلاس إلى العديد من الواجهات ومن ضمن هذه الواجهات التالي:

  1. واجهة المدير لإنشاء المدارس.
  2. واجهة المعلم وهذه الواجهة خاصة بإنشاء الفصول الدراسية.
  3. واجهه الطالب وهذه لحضور الفصول الدراسية المختلفة والحصول على الخدمات والمميزات التي تتعلق بالطلاب والتي تقدمها المنصة.
  4. واجهه ولي الأمر وذلك للتواصل مع الإدارة ومتابعة أبنائهم من خلال المنصة.

لذلك فمن المهم للغاية التعامل مع هذه المنصة والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها وذلك لتسهيل العملية التعليمية سواء كان للطلاب أولياء الأمور أو للمعلمين وجعل التواصل بين أولياء الأمور والإدارة سهله للغاية وكذلك التواصل بين الطلاب والمعلمين.

الدعم الفني للمنصة

توفر منصة فيو كلاس الدعم الفني بصورة دائمة على مدار العام وذلك لسهولة العملية التعليمية للطلاب والمعلمين وكذلك أولياء الأمور وتوفير بيئة تعلم تفاعلية سهلة الاستخدام وقامت بتوفير كافة الوسائل الخاصة بالدعم للمعلم عن طريق التواصل مع المنصة عبر الرقم التالي

0599733743″ أو التواصل معه من خلال البريد الإلكتروني info @ viewclass. com ويمكن أيضا التواصل من خلال موقع فيو كلاس الإلكتروني الرسمي وسوف تجد هناك خدمة تواصل معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *