قرار رسمي.. ماهو سبب إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن الرسمي من الاتحاد القطري لكرة القدم

قرار رسمي..  ماهو سبب إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن الرسمي من الاتحاد القطري لكرة القدم
سبب إيقاف اللاعب عبد الكريم حس

سبب إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن فقد شهدت الأيام الاخيرة إصدار إتحاد كرة القدم القطري مجموعة من القرارات الانضباطية، وهي القرارات التي جاءت ضد عدد من اللاعبين، على أن يكون ذلك بناءً على التقرير المرسل من إدارة المنتخبات الوطنية لكرة القدم، والذي قد تم تقديمه الى الأمانة العامة بالاتحاد القطري، وقد تم اتخاذ قرار يتضمن إيقاف اللاعب عبدالكريم حسن، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور أبرز ما جاء في هذا الصدد.

سبب ايقاف اللاعب عبدالكريم حسن

وقد بدأ عدد كبير من الأشخاص المتهمين بالشأن الرياضي القطري في هذا التوقيت في البحث عن سبب إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن، والذي قد تم إيقافه رسميا من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم، وقد كان نادي السد القطري قد أصدر كذلك قرار يتضمن إيقاف اللاعب، على الرغم من أن هذا اللاعب يعد واحد من ضمن اللاعبين المميزين سواء في صفوف فريق السد أو في المنتخب القطري بشكل عام، ونجد ان بناء على الكثير من التقارير الاعلامية، فقد تم توضيح أن سبب إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم، هو حالة من عدم اللامبالاة التي يمر بها اللاعب وكذلك طريقة الردود الخاصة به التي يقوم بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عقب هزيمة المنتخب القطري.

قرارات الاتحاد القطري لكرة القدم

وقد كان الاتحاد القطري لكرة القدم قد أعلن عن مجموعة من القرارات الهامة، والتي من بينها القرارات التي صدرت ضد اللاعب عبد الكريم حسن وعدد من اللاعبين كذلك، وهي القرارات التي تضمنت ما يلي.

  • يتم العمل على خصم 50% من قيمة راتب اللاعب عبد الكريم حسن لاعب المنتخب الوطني الأول، بجانب اصدار قرار رسمي يتضمن إيقافه لأجل غير مسمى، بالاضافة الى اصدار غرامة مالية ضده يتم سدادها وقدرها 200 ألف ريال قطري.
  • كما تم تحديد خصم 50% من راتب اللاعب بسام الراوي لاعب المنتخب الوطني الأول، بالصرافة الى فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال.
  • وكذلك قد تم العمل على توجيه تحذير الى اللاعب محمد وعد، وذلك بجانب فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف ريال قطري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *