عروض العثيم اليوم على البقالة والسلع الأخرى بأسعار تبدأ من 5 ريال

عروض العثيم اليوم على البقالة والسلع الأخرى بأسعار تبدأ من 5 ريال

عروض العثيم اليوم تحتوي على الكثير من السلع الخاصة بالبقالة بأسعار تبدأ من خمس ريالات، فللاسبوع الثاني على التوالي يستمر مهرجان الخمسات في مجموعة أسواق عبد الله العثيم، حيث تجد العديد من السلع التي تم تخفيض ثمنها لتصبح موفرة أكثر للمتسوقين، فالخصومات تشجع المشترك على شراء جميع احتياجاته نظرا لما يجده من توفير الكثير من الأموال عند الاستفادة من العروض المتاحة، من بين السلع المعروضة اليوم الفواكه والخضروات الطازجة وكذلك اللحوم المحلية والمستوردة والدواجن، بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية والمنظفات وغيرها الكثير من السلع الأخرى التي يمكنك التعرف عليها من خلال هذا المثال، وكذلك عند زيارة اقرب فرع من العثيم مول.

عروض العثيم اليوم

اقتني ما تريد من الخضر والفواكه الطازجة المحلية والمستوردة من مختلف دول العالم بسعر يبدأ من خمس ريالات فقط، ومن بين النباتات الطازجة ملفوف المحشي والاناناس والمانجو الأفريقي.

عروض العثيم اليوم

كما تجد في قسم اللحوم اللحم الطازج والمبرد بأقل الاسعار، فسعر الكيلو من لحم حاشي بالعظم طازج 30 ريال سعودي فقط، بينما سعر الكيلو من لحم العجل الباكستاني بدون عظم مبرد 35 ريال سعودي.

مقابل 50 ريال فقط يمكنك الحصول على ثلاث حبات من دجاج التنمية الطازج وزن الحبة كيلو جرام، بينما تستطيع شراء ثلاث حبات بسعر 55 ريال وزن الحبة 1200 جرام.

وفي قسم المخبوزات توفر لك أسواق عبدالله العثيم انواع مختلفة من المعجنات والحلويات الطازجة، من بينها زود كريم دونات شوكولاتة علبة تحتوي على 4 حبات مقابل 5 ريال فقط.

احصل على طبق وزن كيلو من حلويات بلح الشام الرائعة مقابل 25 ريال فقط بدلا من 29.95 ريال سعودي.

عروض أسواق عبدالله العثيم

عروض أسواق عبدالله العثيم

يمكنك الاقتناء ما بين العديد من أنواع شامبو الشعر والبلسم وكذلك منظفات المنزل، ومنتجات العناية الشخصية المختلفة من أسواق العثيم بأقل الاسعار، حيث يتم عرض شامبو شولدرز نظيف وأنيق 1000 مل مقابل 30 ريال فقط بدلا من 40.25 ريال.

تخفيضات العثيم مول

  • احصل على بطانية طبقتين ماركة الواحة وزن الحبة 6 كيلو جرام، مقابل 125 ريال فقط بدلا من 189.95 ريال سعودي.
  • اشتري بطانية سيلكي فانيل الآن ضمن عروض العثيم مقابل 40 ريال فقط بدلا من 49.95 ريال سعودي.

العثيم مول

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *