موعد مباراة العراق وعمان نهائي خليجي 25 والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة العراق وعمان نهائي خليجي 25 والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة العراق وعمان نهائي كأس الخليج خليجي 25، سيكون ملعب البصرة الدولي بالعراق مسرحاً لإقامة مباراة نهائي كأس الخليج خليجي 25 بين العراق ضد عمان مساء يوم الخميس التاسع من شهر يناير الجاري، وذلك في واحدة من المباريات التي ستكون بحضور جماهيري كبير من قبل جماهير المنتخبين في مدرجات ملعب البصرة الدولي.

مباراة نهائي خليجي 25

المنتخب العراقي تمكن من تصدر المجموعة الأولى في دوري المجموعات من بطولة خليجي 25 والمقامة في العراق، حيث تمكن منتخب أسود الرافدين من حصد سبع نقاط جعلته على صدارة جدول الترتيب، ومن ثم واجه المنتخب العراقي نظيره القطري في دور نصف النهائي من بطولة خليجي 25، وتمكن من الفوز عليه بهدفين لهدف، ليكون المنتخب العراقي في المباراة النهائية من بطولة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين.

على الجانب الآخر فإن المنتخب العماني كان في المجموعة الأولى هو الآخر في دوري مجموعات خليجي 25، واستطاع الأحمر العماني حصد سبع نقاط، إلا أن فارق الأهداف حال بينه وبين تصدر المجموعة الأولى، حيث كانت الصدارة من نصيب المنتخب العراقي، ليضرب المنتخب العماني موعداً مع نظيره البحريني في نصف النهائي، والتي تمكن فيها المنتخب العماني من الفوز بهدف دون رد.

ويدخل كلا المنتخبين هذه المباراة بدافع تحقيق الفوز، حيث تقابل المنتخبان في افتتاح منافسات خليجي 25، وانتهت وقتها المباراة بالتعادل السلبي.

موعد مباراة العراق وعمان نهائي خليجي 25

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي خليجي 25 بين المنتخبين العراقي والعماني مساء يوم الخميس التاسع من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة العمانية مسقط.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

هذا ويمكن لمحبي وعشاق كرة القدم العربية والخليجية متابعة مباراة نهائي خليجي 25 في البصرة بين منتخبي العراق وعمان مساء يوم الخميس القادم بمشيئة الله تعالى من خلال القنوات التالية: قناة دبي الرياضية الأولى، وقناة الكويت الرياضية، وقناة البحرين الرياضية، وقناة الشارقة الرياضية، وقناة الكأس الرياضية الأولى، وقناة عمان الرياضية، وقناة الرياضية العراقية، وقناة الرابعة الرياضية العراقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *