أرخص سيارات بالتقسيط في السعودية تويوتا وهيونداي بـ11 الف ريال بحاله ممتازة

أرخص سيارات بالتقسيط في السعودية تويوتا وهيونداي بـ11 الف ريال بحاله ممتازة

احصل الآن على أرخص سيارات بالتقسيط في السعودية والأقساط الشهرية قد لا تتجاوز الـ500 ريال سعودي، إذ أن السيارات المُعلنة جيدة جدًا من ناحية الإمكانيات وخبرة القيادة والقدرة على المناورة، كما أن أسعارها مُناسبة للكثير من الفئات التي لا تقدر على تكلفة سيارة مُرتفعة السعر خاصة وأن كل السيارات الجديدة أسعارها عالية جدًا وذلك أقل بكثير مما سيتم تقديمه في الفترة المُقبلة بعد ارتفاع أسعار الدولار الأميركي.

أرخص سيارات بالتقسيط في السعودية

تتمثل السيارات الرخيصة المُستعملة المُتاحة للبيع بالتقسيط في سوق المملكة العربية السعودية في كل مما يلي:-

سيارة تويوتا كامري 2006 مستعملة

هذه السيارة مُقدمة للبيع بسعر كاش يبلغ 6 آلاف ريال سعودي، القسط الشهري المُقدم 500 ريال سعودي وبمقدّم قدره 1500 ريال سعودي، استطاعت هذه السيارة أن تقطع مسافات تبلغ 124 ألف كيلو متر وتستطيع أن تجتازها أيضًا، متوفرة في مدينة الرياض السعودية ولونها هو اللون الأبيض.

سيارات مستعملة
سيارات مستعملة

سيارة هيونداي أزيرا 2018 مستعملة

أما هذه السيارة فإن تفاصيل السيارة نفسها أنها لنها رمادي ومصابيحها الخلفية والأمامية لونها أحمر، تم إصدارها في عام 2018م وأقصى مسافات استطاعت أن تقطعها تبلغ 113 ألف كيلو متر، السيارة متوفرة في منطقة العفيف بسعر 32 ألف ريال سعودي والقسط الشهري 500 ريال أما القسط المقدّم 1200 ريال سعودي.

سيارات مستعملة
سيارات مستعملة

سيارة هيونداي إلنترا 2013 مستعملة

أما بالنسبة إلى هيونداي إلنترا إصدار عام 2013م فهي لونها من الخارج أبيض بينما المفارش من الداخل لونها بيج، يحتسب العداد حتى 231 ألف كيلو متر، سعر السيارة 18 ألف و500 ريال سعودي بمقدّم 3 آلاف ريال سعودي أما القسط الشهري من سعرها يبلغ 500 ريال سعودي.

سيارات مستعملة
سيارات مستعملة

سيارة هيونداي أكسينت 2010 مستعملة

السيارة الأخيرة هي سيارة هيونداي أكسينت موديل عام 2010م، تتمتع هذه السيارة بجاذبية كبيرة جدًا، وهي موجودة في منطقة عفيف السعودية بسعر 11 ألف ريال سعودي، والقسط الشهري أيضًا مميز إذ أنه يبلغ 350 ريال سعودي ووقت التعاقد على البيع يتم دفع قسط أولي قدره ألف ريال سعودي، أما تفاصيل السيارة نفسها هي لونها فضي تتكون من أربعة أبواب وتعمل بعداد يحتسب حتى 130 ألف كيلو متر.

سيارات مستعملة
سيارات مستعملة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *