خصومات قوية في أسواق العثيم السعودية على الأجهزة المنزلية

خصومات قوية في أسواق العثيم السعودية على الأجهزة المنزلية

يقدم هايبر العثيم السعودية خصومات وعروض هائلة على جميع الأجهزة التي توجد في الهايبر، لكي يهنأ جميع عملائه مناسبة آخر شهر ديسمبر وبداية عام جديد، حتى يتمكنوا من شراء جميع الأجهزة الذين يحتاجون إليها، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم عروض العثيم السعودية على الأجهزة.

عروض أسواق العثيم السعودية على الأجهزة

تحتوي عروض أسواق العثيم على دفاية كهربائية من كيون، ودفاية سلك من اوكارينا، ودفاية بروسيليت من جي في سي ٢٠٠٠ واط، ودفاية كومتيل، وصانع طعام من كينوود، وخلاط جيباس اثنين في واحد، وصانع طعام جيباس أربعة في واحد.

كما تضم العروض على قطاعة خضروات من كولين سعة ٥٠٠ مل، ومضرب بيض من كينوود، وصانع ساندويتش من كولين، وقطاعة خضار من جيباس، وميكروويف كيون ديجيتال سعة عشرون لتر، وشواية كهربائية من كولين 2000 واط، وميكروويف السيف سعة عشرون لتر، وفرن كهربائي من جيباس.

توافر العروض على محضر قهوة تركي من السيف، وغلاية ماء من كينوود سعة 1,7 لتر، وخلاط كيون سعة 1,2 لتر، وقلاية هوائية رقمي من كيون سعة ستة لتر، وفرن كهربائي من اوكارينا سعة خمسة وأربعون لتر، وقدر كولين كهربائي سعة 8 لتر، وخلاط يدوي من كيون خمسة في واحد، وقلاية كولين هوائية بدون زيت سعة 4,5 لتر، وعصارة حمضيات من كيون.

تخفيضات أسواق العثيم السعودية على الأجهزة لهذا الأسبوع

تضم خصومات أسواق العثيم أيضا على طباخة أرز من بانيكس سعة 1,8 لتر، وعجانة من بانيكس 400 واط، وخلاط كينوود مع 2 مطحنة، وقطاعة بصل من السيف سعة 0,5 لتر، وعصارة فواكه من مواينكس 350 واط، ومكواة بخار من كينوود.

كما تحتوي خصومات أسواق العثيم علىطقم قدور من تيفال خمس قطع، ومقلاة بنجين، وقدر ضغط المونيوم من السيف، وطقم قدور بامكو تسع قطع، وطقم قدور كأسا بونيتا ثمانية قطع، وطقم قدور بنجين تسع قطع، وقطاعة بصل من هوم واي، وطقم عشا من كوتاهيا أربعة وعشرون قطعة.

وسكاكين رويال من فود تسع قطع، وصينية فرن كأسا مستطيلة، وابريق شاي استانلس، وترمس باصرة سعة ثلاثة لتر، وطقم عشا من مورال أربعة وأربعون قطعة، وفناجين قهوة من مستر هوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *