بحالة جيدة جداً امتلك سيارة مستعملة للبيع بسعر 5000 ريال في السعودية

بحالة جيدة جداً امتلك سيارة مستعملة للبيع بسعر 5000 ريال في السعودية

سيارات مستعملة للبيع بسعر 5000 ريال، يستحوذ سوق السيارات المستعملة على مكانة كبيرة في أسواق السيارات بالسعودية، حيث أصبح يتوافر بها عدد هائل من فئات السيارات بمختلف أنواعها وأسعارها ليناسب جميع الطبقات وإمكانيات الأفراد، فتستطيع بكل سهولة الآن أن تجد طلبك والمواصفات التي تريدها عند شرائك لسيارة مستعملة وبسعر مناسب، وفي الآتي نعرض لكم بعض السيارات المستعملة المعروضة للبيع في السعودية بسعر 5000 ريال.

سيارات مستعملة للبيع بسعر 5000 ريال

هناك العديد من موديلات السيارات المستعملة المتاحة للبيع بأسعار تبدأ من 5000 ريال سعودي التي يمكنك الاختيار من بينها وفقاً للمواصفات المحددة التي تريدها، ومنها الآتي:

سيارة تويوتا كامري 2004

السيارة متوفرة للبيع في مدينة الرياض- الخالدية، وتتميز بمواصفات خليجية وناقل حركة أتوماتيك، ولون الدهان الخارجي هو الأزرق، السيارة تتمتع بحالة ممتاز  من الداخل والخارج بدون أي حوادث، وتدعم وجود مكيف، بلوتوث، ومدخل يو اس بي، ونظام ABS، السعر المطلوب لها هو 6,000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا كورولا 2003

السيارة متوفرة للبيع في مدينة جدة، تتميز بمواصفات خليجية وناقل حركة يدوي، ومتوفرة باللون الأبيض، حالة الهيكل جيدة مع ضرر بسيط في البدي ، السيارة تدعم وجود زجاج كهربائي، وإطار احتياطي، السعر المطلوب هو 4,500 ريال سعودي كاش أو أقساط.

سيارة هيونداي سوناتا 2003

السيارة متوفرة بمواصفات خليجية وناقل حركة يدوي، اللون الرمادي، حالة الهيكل جيدة مع عيوب بسيطة في البدي وتم إعادة دهانها جزئياً، السيارة تدعم وجود زجاج كهربائي، وجنطات ألومنيوم، السعر المطلوب هو 4,500 ريال سعودي كاش.

سيارة تويوتا كامري 2003

تأتي السيارة بناقل حركة يدوي واللون الخارجي لها هو الأزرق، الحالة جيدة والبيع مباشرة من المعرض، الاستمارة والتأمين منتهي، السيارة تدعم وجود مكيف وفتحة سقف، السعر المطلوب هو 6,000 ريال.

سيارة رينو لوجان 2011

السيارة متوفرة للبيع في مدينة الرياض، تتميز بمواصفات خليجية واللون الخارجي لها هو الفضي، حالة الهيكل جيدة مع عيوب بسيطة في البدي، السيارة تدعم وجود مكيف، زجاج كهربائي، كراسي جلد، مشغل أقراص، إطار احتياطي، أضوية LED، ناقل حركة أتوماتيك، السعر المطلوب هو 6,000 ريال سعودي.

سيارة اوبترا 2006

السيارة متوفرة بناقل حركة يدوي واللون الخارجي هو الأسود، حالة الهيكل جيدة مع عيوب طفيفة في البودي،السيارة تدعم وجود أكياس هوائية، زجاج كهربائي، دخول بدون مفتاح، بلوتوث، سنترلوك، شاشة لمس، مدخل USB، وإطار احتياطي، السعر المطلوب 6,000 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *