قرض فوري بدون تحويل الراتب وبلا كفيل على فترة سداد ميسرة 5000 ريال تمويل منصة سلفة

قرض فوري بدون تحويل الراتب وبلا كفيل على فترة سداد ميسرة 5000 ريال تمويل منصة سلفة

5000 ريال تمويل منصة سلفة الشخصي أذا كنت تبحث عن وسيلة لاقتراض مبلغ مالي بسيط، توفر لك منصة الدفع المسبق سلفة ذلك القرض البسيط، حيث تتراوح قيمة القرض من 1000 ريال وحتي 5 الأف ريال سعودي، وفترات سداد تصل إلى 6 أشهر وفي سياق الموضوع يمكنك معرفة سلفة 5000 ريال تمويل شخصي عبر النفاذ الوطني برقم الهوية.

ويمكن لهذه المنصة أن توفر قرض مالي فوري دون الحاجة إلى تحويل الراتب، تابعنا لمعرفة المزيد حول شروط الحصول على تمويل فوري دون تحويل راتب، وكيف يمكننا مساعدك في الحصول على التمويل من خلال شرح تفصيلي بخطوات طلب 5000 ريال تمويل منصة سلفة.

5000 ريال تمويل منصة سلفة الشخصي

للحصول على تمويل سهل وسريع وعلى فترات سداد ميسرة يمكنك الآن البدء في معرفة شروط منصة سلفة للتمويل، هي منصة إلكترونية مخصصة لتقديم خدمات تمويل سريعة. ستوفر لك نظرة عامة على التمويل الشخصي السريع الذي تقدمه “منصة سلفة”، حيث تقدم المنصة التمويل بعد استيفاء تلك الشروط في غصون 24 ساعة.

قرض فوري بدون تحويل الراتب وبلا كفيل على فترة سداد ميسرة 5000 ريال تمويل منصة سلفة

  1. من اهم شروط الحصول على قرض فوري من سلفة هو حصول المتقدم على الجنسية السعودية، وذلك لان المنصة لا تقدم القروض للمقيمين والغير سعوديين.
  2. كذلك يجب أن يكون سن المتقدم يتراوح من 23 عام وحتي 60 عام، ومن الضروري أن يكون مكتمل الاهلية.
  3. كذلك الراتب الشخصي يجب أن لا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  4. كذلك يجب أن يكون المتقدم يعمل خلال فترة طلب التمويل، ويجب أن يكون على راس العمل 3 شهور للموظف الحكومي و6 اشهر لموظف القطاع الخاص.

كيف اطلب سلفة سريعة

تتيح المنصة للأفراد تقديم طلب أون لاين للحصول على تمويل شخصي دون الحاجة إلى تقديم بيان بالراتب. يومكن سداد التمويل على أقساط ميسرة ومجدولة، ويتم تمويل القرض خلال 24 ساعة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاة، ويمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على قرض فوري:

  • يجب على مقدم الطلب زيارة الموقع الرسمي لمنصة الدفع المسبق سلفة.
  • بعد ذلك يجب على العميل تعبئة النموذج الذي سيظهر أمامه بكافة البيانات المطلوبة.
  • ثم إرسال جميع المستندات التي سيطلبها.
  • قم الآن بتحديد مبلغ السلفة.
  • ثم الضغط على تبويب إرسال الطلب.

علاوة على ما سبق ذكره يجب الانتظار مده لا تتعدي 24 ساعة حتي يعمل خدمة العملاء على مراجعة الطلب، وفي حالة استيفاء الشروط تتم الموافقة على طلب التمويل الشخصي، ويتم ايداع الراتب للعميل في حسابه الشخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *