عروض العثيم في السعودية الأخيرة تنزيلات تصل إلى 70% في جميع الفروع

عروض العثيم في السعودية الأخيرة تنزيلات تصل إلى 70% في جميع الفروع

تعد شركات العثيم من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية، وتم تأسيس العثيم حتي يستطيع الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين شراء المستلزمات بأسعار مناسبة لهم، وتكون شركة العثيم من الشركات المشهورة ومعروفة في المملكة السعودية، ويوجد عدة فروع في جميع المناطق في المملكة، وتتميز بأسعار مناسبة للجميع وهدايا للعملاء، وسنتناول في مقالنا اليوم عروض العثيم.

عروض العثيم في السعودية

تتميز مراكز العثيم بالأسعار الرخيصة والعروض المتنوعة للمواطنين السعوديين، وتلك العروض هي:

  • تتوفر عروض على قهوة كيف المسافر عربي هيل ١٠×٣٠ جم وتكون بسعر ٤٧ ريال سعودي، وهناك عروض على مياه نوفا ٤٠×٠.٣٣ لتر تكون بسعر ١٧ ريال سعودي.
    وهناك عرض على بيبسي بلاستيك ٢ لتر زجاجتان وتكون بسعر ١٥ ريال سعودي، ويتوفر عرض على مياه أكوافينا ٣٠×٣٣٠ملل وتكون بسعر ٩ ريال سعودي.
    ويوجد عروض على بيبسي زجاج ٦×٢٥٠مل وتكون بسعر ١٣ ريال سعودي، وهناك عرض على كوكا كولا علب ٢٤×٣٢٠ مل وتكون بسعر ٥٢ ريال سعودي.
    ويتوفر عرض حليب نستلة السائل المركز ٣٧٠ جم يكون بسعر ٩ ريال سعودي، وهناك عرض حليب أبو قوس السائل ٦×١٧٠جم ويكون بسعر ١٧ ريال سعودي.
    وهناك عرض على حليب أبو قوس مبخر اصلي ٢٧٠ مل يكون بسعر ٦ ريال سعودي، ويتوفر حليب نستله مكثف محلي ٤٥٠ جم ويكون بسعر ١٦ ريال سعودي.

عروض العثيم المتنوعة

  • يبحث الزبائن دائمًا على الأسعار الرخيصة والعروض والتخفيضات، ولذلك يقوم العثيم بالعروض حتي يكسب راحة الزبائن.
    يتوفر عرض على بطانية النمر ٢٠٠×٢٤٠سم وتكون بسعر ١٢٠ ريال سعودي، وهناك عرض على بطانية كريستال ٢٢٠×٢٤٠ سم وتكون بسعر ١٩٩ ريال سعودي.
    وهناك عرض على بطانية فلانيل بسعر ٨٩ ريال سعودي، وهناك عرض على بطانية سيلكي فلانيل بسعر ٤٩ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *