حالة الطقس الثلاثاء 26-12-2018 وتوقع باعتدال الحالة الجوية

حالة الطقس الثلاثاء 26-12-2018 وتوقع باعتدال الحالة الجوية

معرفة حالة الطقس خاصة في فصل الشتاء مهمة جدًا لدى الكثيرين خصوصًا الذين لديهم أعمال في البحار والموانئ والطرق العامة، وبالنسبة للأمهات تحرص كثيرًا على معرفة حالة الطقس ما إذا كان باردًا أم لا في فصل الشتاء لحماية أطفالهن من البرودة الشديدة وأخذ الحذر منها، كما أن الذين يتنقلون بين المحافظات يرغبون دائمًا في معرفة أحوال الطقس خصوصًا للذين يقودود السيارات على الطرق العامة في الصباح الباكر أو ليلًا.

حالة الطقس ليوم الثلاثاء

يتوقه المختصين بعلم الأرصاد الجوية أن يكون طقس البلاد في يوم الثلاثاء معتدلًا فقد أو ضحوا أن الطقس سيكون دافئًا في النهار لكن بدرجة أقل في جنوب الصعيد ثم يبدأ طقسًا باردًا في بداية الليل إلى أ يصبح باردًا على كافة الأنحاء في آخر الليل.

حالة الرياح والسحب

السحب ستكون ضعيفة إلى متوسطة على المحافظات الشمالية من الجمهورية، أما بالنسبة للرياح فهي ستكون معتدلة بإذن الله وإتجاهها شمالية شرقية، وبالنسبة للشبورة المائية التي تتكون في أول الصباح فالمتوقع لها أن تقل.

حالة البحار والأمواج

حالة البحار  وارتفاع الأمواج تهم الكثيرين ممن لديهم أعمال بالبحر، نطمئن هؤلاء فقد توقع خبراء الأرصاد اعتدال حالة البحرين الأبيض والأحمر، وأمواجهما أيضًا يبلغ ارتفاعها ما بين متر إلى متر ونصف.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *