هل بنك الرياض يعطي قرض بدون تحويل راتب؟

هل بنك الرياض يعطي قرض بدون تحويل راتب؟

هل بنك الرياض يعطي قرض دون تحويل راتب؟ تلك من أكثر الأسئلة شيوعًا من قبل الآلاف من المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية من الراغبين في الحصول على تمويل شخصي من بنك الرياض، وذلك باعتبار بنك الرياض أحد أهم البنوك المقامة في المملكة،  نظرا لما يقدمه البنك من خدمات وتسهيلات تمويلية متعددة،  ومن السياق ذلك نود أن نسرد عليكم كافة التفاصيل المتعلقة بشأن تمويل بنك الرياض الشخصي.

هل بنك الرياض يعطي قرض دون تحويل راتب؟

يعتبر تمويل بنك الرياض الشخصي أسرع تمويلاً قد تحصل عليه في المملكة السعودية،   بالإضافة إلى قيمة التمويل التي قد تصل في بعض الأحيان نحو ثلاثمائة  ألف ريال،  إلى جانب تقسيم قيمة التمويل على فترة سداد تمثل قرابة ستون شهرا حتى تتناسب مع الجميع.

وهناك يرغب الكثير من معرفة هل يشترط تحويل الراتب للحصول على قرض بنك الرياض؟ كونه يتميز بالعديد من المزايا ولعل أبرزها التمويل دون تحويل راتب يأتي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يوفر لك الحصول على السيولة المادية بسهولة، دون اشتراطات تعجيزية.

اشتراطات الحصول على تمويل بنك الرياض الشخصي دون تحويل راتب

وضع بنك الرياض لكل عملائه عدداً من الشروط المطلوب توافرها للراغبين في الحصول على تمويل شخصي من بنك الرياض دون تحويل الراتب، وتتمثل تلك الشروط كما النحو التالي:
يتعين أن يكون عمر المتقدم على طلب التمويل الشخصي أن تجاوز الـ 18 عاما وذلك بالنسبة للمواطنين السعوديين، من ثم يستطيع الفرد بالذهاب على رابط موقع بنك الرياض الرسمي والتقدم بطلب التمويل:

  • يتعين أن يكون عمر المتقدم لطلب التمويل تجاوز ال 22 عاما وذلك للمقيمين في المملكة.
  • يتعين أن يكون قينة الراتب للمتقدم للطلب كحد أدنى عشرة آلاف ريال.
  • يتعين ان لا تتجاوز التزامات المتقدم عن 33 % من راتبه حين طلبه للتمويل.
  • يتعين ان لا تقل فترة تواجد المتقدم بالعمل عن عاما حين طلب التمويل.
  • يتعين أن يكون مقدم الطلب موظف بأحد البنوك.
  • يتعين أن يكون المتقدم بطلب التمويل موظف في أخري الشيكات التابعة للبنوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *