اسعار السيارات المستعملة في السعودية بحالة ممتازة تبدأ من 30000 ريال

اسعار السيارات المستعملة في السعودية بحالة ممتازة تبدأ من 30000 ريال

نعرض لكم اسعار السيارات المستعملة في السعودية بحالة ممتازة لأحدث الإصدارات، وبتكلفة تبدأ من مبلغ 30000 ريال سعودي شامل الفحص الشامل للسيارة، ومتاح تمويل السيارات للمقيمين في داخل المملكة العربية السعودية بأقل قسط شهري ممكن.

حيث يعد الشراء بالتقسيط من أسهل الحلول التي يلجأ إليها المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية لمواجهة موجة غلاء الأسعار، والتي أدت إلى إرتفاع اسعار السلع في السعودية ومنها المركبات بكل أنواعها، ومن خلال تمويل السيارات يمكنكم إختيار النظام المناسب لكم وتسديد سعر السيارة على دفعات شهرية حسب المتفق عليه.

اسعار السيارات المستعملة في السعودية بحالة ممتازة تبدأ من 30000 ريال

متوفر اقل سعر للسيارات المستعملة في داخل المملكة العربية السعودية من موديلات كاديلاك ورنج روفر ومازدا، والتي تجدوها بأرخص تكلفة وبحالة جيدة، وكل السيارات قد خضعت للفحص الشامل ويمكن معاينتها وتجربتها قبل الشراء، ونعرض لكم في الفقرات التالية الأسعار والتفاصيل كاملة لكل سيارة لتختاروا من بينها ما يناسب إحتياجاتكم.

فيمكنكم من خلال الإطلاع على الفقرات التالية التعرف على أسعار السيارات بكل التفاصيل المتاحة، مع مواصفاتها، فنقدم لكم السيارة باللون المتاح منها، مع ذكر المسافة المقطوعة بها حتى الآن بالكيلو متر، كذلك نذكر لكم نوع ناقل الحركة بالسيارة والفئة التي تنتمي إليها، مع السعر الذي يشمل ضريبة القيمة المضافة في السعودية.

ونحيط بحضراتكم علمًا أن كل الاسعار التي نعرضها لكم قابلة للتغيير في أي وقت، وذلك وفقًا للتغييرات الإقتصادية التي من الوارد أن تطرأ على سعر صرف العملة عالميًا أو الأحوال الاقتصادية المحلية في داخل المملكة العربية السعودية، حيث تتأثر اسعار السيارات بموجة الغلاء التي حدثت مؤخرًا في معظم بلاد الخليج والوطن العربي.

اسعار السيارات في السعودية مازدا

شركة مازدا هي أحد أقدم الشركات المصنعة للسيارات والمركبات في كل بلاد العالم، وهي من الشركات الفخمة في إصداراتها منذ بداية تصنيعها للمركبات، فنجد كل سيارات مازدا تتمتع بهيكل متين بتصميم متناسق مع المظهر الخارجي للسيارة، وبسبب هذا نجد الإصدارات القديمة من شركة مازدا لها شعبية كبيرة بين المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية.

ونقدم لكم في التالي مواصفات السيارة مازدا 6 2023 المستعملة لمسافة قصيرة جدًا، والتي تعد أحدث إصدار طرحته شركة مازدا في المملكة العربية السعودية، ويوجد على السيارات من تلك الفئة إقبال كبير بسبب مواصفاتها المميزة، حيث تتميز كل إصدارات سيارات مازدا بفخامتها والكماليات المميزة بها، فهي لها صيت كبير عالميًا من حيث الجودة والفخامة.

ويقع المقر الرئيسي الخاص بشركة مازدا في داخل اليابان بمدينة هيروشيما، وقد تم تأسيس الشركة في اليوم الثلاثين من شهر يناير من العام 1920 ميلاديًا، وقد قامت الشركة في العام 2007 ميلاديًا بطرح ما يقرب من 1.3 مليون سيارة، وهي وفقًا لإحداثيات العام 2011 تقع الشركة في المرتبة الخامسة عشر كأحد أكثر الشركات إنتاجًا للسيارات.

وقد تم إنتاج الإصدار الاول من السيارة مازدا 6 في العام 2002، وهي تعرف في داخل اليابان بالإسم مازدا اتنزا، وقد كان إنتاجها عوضًا عن السيارة مازدا كابيلا التي كانت تنتج لمدة طويلة جداً، والسيارة تم الإعلان آنذاك عنها كسيارة عصرية أنيقة، وبدخول عام 2003 أصبحت السيارة مازدا 6 2023 الجيل السابع الرسمي من السيارة Mazda 626.

  • معروض حاليًا سيارة مازدا 6 2023 Mazda مستعملة بحالة ممتازة كالجديدة.
  • السيارة قطعت مسافة تتراوح بين 500 و 9,000 كيلو متر فقط.
  • متاحة للمعاينة والفحص في داخل مدينة الرياض.
  • السيارة متوفرة باللون الكحلي.
  • من فئة السيدان وذات ناقل حركة أوتوماتيك.
  • مطلوب للبيع كاش مبلغ 77,500 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
مازدا
مازدا

سيارات السعودية كاديلاك

سيارات كاديلاك هي من أقدم السيارات الشهيرة على مستوى العالم، والتي لها صيت كبير في داخل المملكة العربية السعودية، هذا بسبب مواصفاتها وتصميماتها الفخمة التي لا يختلف عليها إثنين، ولذا نجد اقبال كبير على امتلاك الإصدارات الحديثة والقديمة منها، وفي التالي نقدم لكم مواصفات وسعر السيارة كاديلاك 2013 بسعر لا يقاوم.

والشركة كاديلاك يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية بداخل ديترويت، وقد نشأت الشركة في العام 1902 من الميلاد، وتتبع شركة كاديلاك مجموعة سيارات لاكسوري التي تملكها شركة جنرال موتورز، والشركة لها مبيعات فيما بزيد عن 50 بلد، أكثر في كندا الولايات المتحدة، وتحتل إصدارات شركة كاديلاك المرتبة الأولى من حيث الجودة.

ونقدم لكم في تلك الفقرة مواصفات السيارة كاديلاك SRX 2013 التي بالرغم من كونها أحد إصدارات كاديلاك القديمة، إلا أنه لا يزال هناك إقبال على شرائها في داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنها تتميز بمواصفات سيارات كاديلاك الغنية عن التعريف، من حيث الفخامة والرقي والتصميم الأنيق، ناهيك عن السعر المتاحة به والذي يتناسب مع طبقة محدودي الدخل.

والسيارة كاديلاك SRX قد تم إصدارها في العام 2003 ميلاديًا لأول مرة،  واستمر انتاجها حتى العام 2016 من الميلاد، وهي من السيارات الفخمة متوسطة الحجم، كما أنها من السيارات المدمجة فئة SUV، وقد قامت شركة كاديلاك بتصنيعها واصدارها في الأسواق العالمية لجيلين، الأول منهما كان اصدار ذو خمسة أبواب يتسع لعدد 7 ركاب ذو ثلاث صفوف.

  • متاح للبيع سيارة كاديلاك SRX 2013 Cadillac مستعملة بحالة جيدة.
  • السيارة قطعت مسافة تتراوح بين 180,000 و 189,999 كيلو متر.
  • متاح المعاينة والفحص في داخل مدينة الرياض.
  • السيارة متوفرة باللون الفضي.
  • من فئة السيارات العائلية، وتسير ناقل حركة أوتوماتيك.
  • مطلوب للبيع مباشرةً من المالك مبلغ 42,000 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
كاديلاك
كاديلاك

اسعار السيارات المستعملة رنج روفر

معروض لفترة محدودة أحد أفضل السيارات الشهيرة في داخل المملكة العربية السعودية، وهي سيارة رنج روفر سبورت موديل 2008، وهي متاحة للشراء المباشر بسعر مميز جدًا وبحالة جيدة، حيث أن تلك السيارة من الإصدار التي عليها إقبال كبير، فهي من إنتاج شركة رنج روفر المعروفة بفخامة ما تطرحه من سيارات.

وسيارات رنج روفر هي تتبع سلسلة شركة لاند روفر الأمريكية الجنسية، والتي تم تأسيسها بسكل مستقل في العام 1978 من الميلاد، حيث كانت قبل ذلك تابعة لخط إنتاج شركة روفر، وهي الآن تابعة لشركة بس ال ليلاند للسيارات، والتي امتلكت شركة روفر في العام 1967 من الميلاد، وقد أصدرت الشركة إصدارات ناجحة جدًا أثبتت من خلالها الشركة مكانتها.

والسيارة رنج روفر سبورت  صدر أول موديل منها في العام  2004 من الميلاد، وهي من السيارات التنفيذية الرياضية المتعددة الأغراض، وتقوم شركة لاند روفر بإنتاجها وتجميعها في داخل المملكة المتحدة، وقد كانت في بداية ظهور الجيل الأول منها يطلق عليها الاسم الرمزية L320، ليتغير هذا في الجيل الثاني ويطلع عليها الاسم L4949، وهذا كان في العام 2013.

  • متوفر سيارة رنج روفر سبورت 2008 rang rover مستعملة بحالة جيدة.
  • السيارة قطعت مسافة تزيد عن 200,000 كيلو متر.
  • متاح المعاينة والفحص في داخل مدينة جدة.
  • السيارة متوفرة باللون الأبيض.
  • من فئة السيارات العائلية، وتشمل ناقل حركة أوتوماتيك.
  • مطلوب للبيع كاش مبلغ 30,000 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
رنج روفر
رنج روفر

قدمنا اليوم ارخص اسعار السيارات في السعودية السعودية المستعملة بحالة جيدة لاصدارات مميزة لموديلات رانج روفر وكاديلاك ومازدا بأقل تكلفة، وللمزيد من أخبار السيارات في السعودية يمكنكم متابعتنا يوميًا والإطلاع على أحدث الأسعار من خلال مقالتنا الحصرية ليصلكم منا كل جديد.

فتجدون لدى موقعنا مل ما يخص أخبار السيارات الحديثة والمستعملة من حيث الاسعار وإمكانية الشراء مع المواصفات، فنحن نعرض لكم أحدث أسعار المركبات في داخل المملكة العربية السعودية والوطن العربي، كما تجدون لدينا كل الأخبار الاقتصادية الخاصة بالوقود والعملات الورقية والمعادن النفيسة، كل هذا نقدمه لكم كل يوم من خلالنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *