توصيل الوثائق بالبريد السعودي علي عنوانك الوطني من خلال منصة ابشر إلكترونيا

توصيل الوثائق بالبريد السعودي علي عنوانك الوطني من خلال منصة ابشر إلكترونيا

توصيل الوثائق بالبريد السعودي تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يحصل عليها المستفيدين. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من خلال المواقع الرسمية. ومن اهم تلك الخدمات خدمه الاستعلام عن معامله من التأمينات الاجتماعية السعودية وتعرف علي الخطوات الصحيحة. كما ثار التساؤل أيضا عن الاعتراض علي مخالفات ساهر إلكترونيا من الموقع الرسمي وتعرف علي الشروط. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي أعلنت عنها المنصة. بالإضافة إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه واليه تنفيذ الخدمة إلكترونيا من الموقع الرسمي للمنصة بالخطوات الصحيحة.

توصيل الوثائق بالبريد السعودي

أعلنت منصة ابشر الإلكترونية حديثا عن إطلاقها لمجموعه من الخدمات الجديدة التي يتم تنفيذها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات خدمه توصيل الوثائق بالبريد السعودي. والتي تمكن جميع المستفيدين منها من طلب توصيل لبعض الوثائق التي يتم تنفيذها من خلال المنصة. وذلك خلال أيام محدده من تاريخ اليوم.

توصيل الوثائق

بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت منصة ابشر عن اهم الشروط التي يجب توافرها عند طلب خدمه توصيل الوثائق بالبريد السعودي. والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • عند توصيل الإقامة يجب أن يكون تاريخ تنفيذ العملية 90 يوم.
  • عند توصيل الرخصة يجب أن يكون تاريخ العملية خلال 90 يوم أيضا.
  • في حاله توصيل جواز سفر لا يتم توصيله في حاله لم يتم طلبه مسبقا من خلال خدمات الجوازات التجديد أو الإصدار.

خطوات توصيل الوثائق بالبريد

بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت منصة ابشر عن طريقه وكيفيه طلب خدمه توصيل الوثائق بالبريد السعودي من خلال موقعها الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. اختيار ابشر أفراد ثم تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. اختيار خدمات من خدماتي.
  4. اختيار توصيل الوثائق بالبريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *