الاستعلام عن معامله من التأمينات الاجتماعية السعودية وتعرف علي الخطوات الصحيحة

الاستعلام عن معامله من التأمينات الاجتماعية تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها إلكترونيا من قبل المستفيدين. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. وذلك من خلال الصفحة الرسمية لمؤسسه التأمينات الاجتماعية بالمملكة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان حديثا أيضا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي ثار التساؤل عليها كثيرا أيضا في الآونة الأخيرة. ومن اهم تلك الخدمات الإلكترونية خدمه الاعتراض علي المخالفات المرورية عبر منصة ابشر بالخطوات ومعرفه الشروط. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه التحقق من استحقاق الدعم الإضافي للأجور من خلال موقع صندوق تنميه الموارد البشرية. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها من قبل المؤسسة. بالإضافة إلي ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمة وتنفيذها إلكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الإلكتروني لمؤسسه التأمينات.

الاستعلام عن معامله من التأمينات الاجتماعية

أعلنت المؤسسة العامه للتأمينات الاجتماعية بالمملكة السعودية عن إطلاقها للعديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي منها الجديدة أيضا من خلال الموقع الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمه الاستعلام عن معامله من التأمينات الاجتماعية. والتي تتيح لعملاء المؤسسة من متابعه اخر المعاملات المقدمة من مؤسسه التأمينات الاجتماعية عبر مراكز الخدمة أو لموقع الإلكتروني أو تطبيق المؤسسة لذكيه. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها إلكترونيا من خلال الموقع الرسمية والتطبيقات المعتمدة من المملكة.

خطوات الاستعلام عن معامله

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه واليه الحصول علي خدمه الاستعلام عن معامله من التأمينات الاجتماعية وتنفيذها إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيح تلك الطريقة من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسه التأمينات الاجتماعية بالسعودية.
  2. الضغط علي أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار الاستعلام عن معامله.
  3. إدخال رقم الهوية الخاص بالمستفيد من الخدمة.
  4. تحديد تاريخ ميلاد المستفيد.
  5. الضغط علي إرسال بعد الانتهاء.
  6. سوف يقوم النظام بعدها بتحميل جميع البيانات الخاصة بالمعاملات الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *