حل مشكلة عدم ظهور الاختبار مدرستي التعليمية 1444 في السعودية

حل مشكلة عدم ظهور الاختبار مدرستي التعليمية 1444 في السعودية

أطلقت منصة مدرستي حل مشكلة عدم ظهور الاختبار مدرستي في المملكة العربية السعودية، ودعت إلى ضرورة التعرف على جميع الحلول لتجنب حدوث أي أخطاء وخصوصًا عند دخول الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الحالي للطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية وخصوصًا المرحلة الابتدائية، وتعد المنصة واحدة من أهم المنصات التعليمية التي أطلقتها وزارة التعليم خلال الفترة الأخيرة.

حيث أنها توفر خدمات تعليمية للطلاب والطالبات في مختلف المراحل كما يمكن للمعلمين والمعلمات تسجيل الدخول في منصة مدرستي للاطلاع على التقارير أو إدخال الامتحانات الشهرية وتقديم الخدمات إلى الطلاب للتسهيل عليهم وتمكينهم من استكمال المراحل الدراسية.

حل مشكلة عدم ظهور الاختبار مدرستي

هناك العديد من المشاكل التي قد تعيق من دخول الاختبارات النهائية في المنصة ولهذا لا بد من الاطلاع وقراءة جميع حل مشكلة عدم ظهور الاختبار مدرستي والتي تتمثل في ضبط الوقت والتاريخ في الجهاز الذي يستخدمه الطالب، حيث أن عدم استخدام الوقت الصحيح يؤدي إلى عدم فتح الاختبار وظهوره.

كما ينبغي الموافقة على ظهور النوافذ المنبثقة في المتصفح المستخدم أثناء عقد الاختبار، وعند استخدام الحلين من المؤكد ظهور الاختبار في منصة مدرستي التابعة لوزارة التعليم في السعودية في الحال، ويمكن من خلال الموقع الاستعلام عن مواعيد الحصص في منصة مدرستي الإلكترونية.

مشاكل منصة مدرستي قبل الاختبارات النهائية

وتؤكد المنصة على تقديم الكتب الدراسية الرقمية وتسمح للطلاب بالحصول عليها بعد تسجيل الدخول، كما أنها دعت إلى حل مشاكل المنصة قبل دخول الاختبارات النهائية فقد ينسى الطالب على سبيل المثال كلمة السر المستخدمة في الدخول، ولهذا لا بد من استعادتها مرة ثانية وذلك من خلال النقر على نسيان كلمة المرور التي تظهر في الصفحة الرئيسية سواء من خلال التطبيق أو من خلال رابط منصة مدرستي التعليمية على المتصفح الرئيسي.

وبعد ذلك على الطالب أن يقوم بكتابة البيانات المطلوبة وسوف يحصل على كود للتحقق من خلال وسائل التواصل المستخدمة في التطبيق، وبمجرد إدخالها يمكنه إدخال كلمة مرور جديدة والتأكيد عليها ومن ثم يستطيع تسجيل الدخول إلى المنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *